تحميل رواية عشاق من احفاد الشياطين pdf، هو ما سيتم تضمينه والتحدث عنه في هذا المقال، وانتشرت هذه الرواية خاصة في رواية “عشاق من أحفاد الشيطان”، والأرشيف في العديد من المنتديات، و سيقدم لزواره رواية حب من أحفاد الشياطين وسيتم تضمين رابط تنزيل مباشر. شياطين بلا ردود وقصة الرواية والفكرة الرئيسية عنها.

رواية عشاق من احفاد الشياطين

وهي من الروايات العربية التي تدور قصتها حول الحب والخيانة والكراهية بالحديث عن القصص والأحداث التي تدور مع العديد من الأبطال داخل الرواية، وهي مكتوبة باللهجة الخليجية العامية، ومن الروايات التي خان فيها دمائها رواية المرأة السعودية في بريطانيا وغيرها.

تحميل رواية عشاق من احفاد الشياطين pdf

يمكنك تنزيل رواية “عشاق من أحفاد الشياطين” pdf عن طريق إدخال الرابط، كما يمكن قراءتها مباشرة دون الحاجة إلى تنزيلها، حيث تم تحويل هذه الرواية إلى ملف pdf لسهولة الوصول إليها، وهكذا يمكن لجميع القراء قراءتها عن طريق تنزيلها من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر المحمول والاستمتاع بالقراءة.

تنزيل الرواية كاملة، عشاق من نسل الشيطان، في ملف وورد

من الممكن أيضًا تنزيل الرواية الكاملة “Lovers from Descendants of Satan” على ملف Word، حيث يحتاج بعض الأشخاص إلى ملف Word لقراءته عندما يتعذر عليهم فتح ملف pdf على هواتفهم المحمولة، لذلك عملنا على جعل الرواية متوفرة في أكثر من تنسيق لتناسب جميع القراء.

ملخص رواية العشاق من نسل الشيطان

في هذه الرواية نصادف عشاق من أحفاد الشياطين، العديد من الأبطال وليس بطل واحد مثل معظم الروايات، ولكل بطل قصته الخاصة والحياة التي يعيشها في مسارها المتميز، وجميع الشخصيات في الرواية تدور حول اثنين الشخصيات الرئيسية فيه الشاب ريان والفتاة شموخ. هو شقيق شموخ، لكن شموخ تكره ريان كثيرًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى تخيلها، لأنه قتل أختها التوأم، وكانت تكرهه كثيرًا. ثم يتبين أن ريان ليس شقيقها، بل ابن عمها، وهذا يسمح لريان بإخفاء مشاعره التي توصف بأنها غريبة جدًا تجاه ابن عمه. شموخ التي ستصبح فيما بعد شبه مجنونة بسبب المشاعر المتضاربة التي تحملها، وبسبب نظرة الكراهية والبغضاء التي تومض من عينيها كلما شعرت بفرحة وسعادة الآخرين، لكن النتيجة المريرة أن شموخ تتزوج مخدر. مدمنة تحول حياتها كلها إلى جحيم لا يطاق.

حبكة رواية العشاق من أحفاد الشيطان

الحبكة تتحدث في رواية العشاق من أحفاد الشيطان وهي نفس رواية سجى وتترك الأرشيف عن الحياة وقدرتها على التجاوب مع أفعالنا لنا بشرح طريقة أو بأخرى أي عقاب من نوع الشغل. تدفعها والدتها للزواج من فقير اسمه تركي، فتتحول حياتها السعيدة إلى إرهاق ومشقة وفقر، بينما سامي شقيق ريان التوأم مريض نفسيًا، فيجعل الفتيات يفقدن أغلى ممتلكاتهن، حتى تلتقي. له فتاة فقيرة اسمها ندى، وتتغير حياته بين يديها للأفضل، وكذلك الفتاة الجميلة التي تتزوج من شيخ ثري وتعيش معه حياة بائسة مليئة بالبؤس، ويشاركها العديد من أبطال الرواية. كل البشر في تقلبات الحياة بين الغنى والفقر والسعادة والتعاسة والفرح والحزن وتناقضات الحياة الأخرى.

الفكرة الرئيسية لرواية عشاق أحفاد الشياطين

في فكرتها الرئيسية تناقش الرواية حياة الإنسان عندما يمر ببعض الظواهر السلبية خلال حياته التي تؤثر عليه وتجعله لا يدرك كيفية الوصول إلى ما كان يخطط له قبل ذلك، لذلك يشعر أن هناك أخطاء كثيرة في. حياته التي تحتاجه للتغلب على الشيطان بداخله، الذي يريد أن يهزمها ويتغلب عليها بالتوجه إلى الصراط الصحيح والخيار الأفضل، يشرح الكاتب في الرواية أن مسار الحياة لا يسير بشكل خطي وثابت كما يرغب البعض، بل هو مثل الرسم البياني الذي يرتفع وينخفض ​​تارة أخرى حسب الظروف، بحيث يعيش الإنسان الخلود في حياته دولتين أو في جميع ولاياتها.

معلومات عن كاتب رواية عشاق من أحفاد الشياطين

كاتبة رواية “عشاق من أحفاد الشياطين” تطلق على نفسها اسم من يرتدي دم خينة، وهي فتاة سعودية اسمها شمس السديري، وهي أيضا من أصل سعودي وأصل وجنسية. ولدت في مدينة جدة في العاشر من صفر عام 1409 هـ الموافق 21 سبتمبر 1988 م، وفيما يلي سرد ​​لأهم رواياتها/

  • عشاق أحفاد الشياطين.
  • المرأة السعودية في بريطانيا.
  • أب يروي قصص حب بناته.
  • عندما دمرني أبناء عمي.
  • لقد ورد في مزبلة الواقع “لم يكتمل”.