ما هو سبب عملية الدكتوره خلود، الدكتورة خلود التي صدر اسمها من قبل دوائر بحثية مؤخرًا بنشر صورة لها أثناء وجودها داخل المستشفى، والدكتور خلود هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 9 ملايين متابع، لذا ستبين لكم سبب عملية الدكتورة خلود، ومن هي الدكتورة خلود.

الدكتورة خلود السيرة الذاتية

تعتبر الدكتورة خلود من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت. ولدت في 18 ديسمبر 1988 واسمها الكامل خلود وليد الزهر. وهي مشهورة ولديها عدد كبير من المتابعين يقارب 10 ملايين متابع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور انستجرام. أصبحت عارضة أزياء ومدوّنة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وهي متزوجة ولديها 4 أولاد “خالد وخلود وليان وليليان”، ودائما تنشر خلود صورها معها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام. .

ما هو سبب عملية الدكتوره خلود

خضعت الدكتورة خلود لعملية جراحية مؤخرًا ولم تكشف عن نوع العملية أو سببها. ومؤخرا نشرت الدكتورة خلود صورة لها مستلقية على سرير في مستشفى وترتدي ملابس غرفة العمليات، محاطة بأطفالها وتبدو مريضة للغاية، وكتبت على الصورة “العملية استغرقت أكثر من 8 ساعات، كنت متعبة، ولكن عندما رأيت عائلتي حولي، خف الألم، شكرًا وايد على السؤال “. ثم شكرت معجبيها من خلال ميزة قصتها وكتبت “شكرًا لك على دعواتك الكريمة، لقد حسمت عملية انتهت، لكنني تعبت، عندما أصبح أفضل من خلال التواصل معك”. ثم شاركت مقطع فيديو على حسابها على Snapchat لأطفالها يقدمون لها الورود الحمراء، وكتبت “حبيبي”.

اسباب الجراحة التجميلية للدكتورة خلود

بالحديث عن الجراحة الأخيرة للدكتورة خلود، تذكرنا بالجراحة التجميلية التي أجرتها الدكتورة خلود في يناير من عام 2022، وشرحت الدكتورة خلود سبب عملية تجميل الأنف التي أجرتها، لكونها ترى أنها تبدو أكبر سنًا. من سنها لظهور أنفها ووزنها الزائد وطريقتها في استخدام مستحضرات التجميل وشرح طريقة لبسها، لذا حاولت تغيير مظهرها العام وشرح طريقة وضع المكياج وبدأت في الاعتناء بنفسها، وفي الوقت الحالي أصبح شكلها أصغر من وجهة نظرها بعد الجراحة التجميلية في أنفها، وتعرضت لعدة انتقادات كبيرة بسبب تلك العملية.

الدكتورة خلود قبل الشهرة

قبل الشهرة كانت الدكتورة خلود تتميز بملامح جمالها الطبيعي وهدوئها، فبدت عيناها أوسع بسبب مكياجها، وكان أنفها متناغمًا مع وجهها، وكانت ملامحه نحيفة وبسيطة وهادئة، لكن بعد الشهرة والعطاء. قامت بإجراء الجراحة التجميلية، غيرت نوع وشرح طريقة المكياج وأصبح مظهرها أكثر اصطناعية.

صور دكتور خلود لعمليات التجميل

بعد ظهور الدكتورة خلود بعد إجراء عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، واجهت انتقادات كبيرة وواسعة من الجمهور الذي رآها جميلة بالفعل دون عمليات تجميل غيرت شكلها، ورأى الكثير من متابعيها أن مظهرها قبل الجراحة التجميلية كان أفضل بكثير من شكلها الحالي، ومع تزايد هجوم الجمهور عليها، أعطت سبب إجراء عملية تجميل الأنف، لأنها تتلقى تعليقات سلبية ووجوه التنمر، وتعاني من زيادة في الوزن جعلتها تقوم بإجراء عملية تكميم في المعدة. العملية، بينما قامت الدكتورة خلود بنشر صور لها بعد إجراء عملية تجميل الأنف وسنعرضها لك بعد ذلك.

صور الدكتورة خلود قبل الجراحة التجميلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الدكتورة خلود قبل الجراحة التجميلية، مؤكدين أن مظهرها يبدو أروع بكثير. نعرض لكم أدناه صور الدكتورة خلود قبل أن تجري عملية تجميل في أنفها

صور الدكتورة خلود بعد الجراحة التجميلية

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور الدكتورة خلود بعد الجراحة التجميلية، مؤكدين أن مظهرها أصبح مصطنعًا، وبدت حواجبها غريبة، ولون عينيها كان مختلفًا وغير طبيعي، وأنها تبدو غير جيدة. و أن شكلها قبل الجراحة التجميلية كان أروع بكثير و أدناه سنعرض لكم صور الدكتورة خلود بعد الجراحة التجميلية

إنستغرام للدكتورة خلود

9.3 مليون متابع هو عدد متابعي الدكتورة خلود عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لمحتوى الصور Instagram، ومن خلاله تشارك صورها من حياتها الشخصية وصور أطفالها، ويمكنك متابعة حسابها الرسمي. عبر موقع Instagram “”.

سناب شات للدكتورة خلود

تمتلك الدكتورة خلود حسابها الرسمي على منصة Snapchat، والتي من خلالها تشارك جمهورها بمقاطع فيديو عن حياتها الشخصية وحياتها مع أطفالها. يمكنك مشاهدة حساب الدكتورة خلود عبر Snapchat عن طريق كتابة الاسم التالي في دوائر البحث “kholodiii”.