نايف الظفيري الضابط في رشاش السيرة الذاتية ، وهو من أبرز الشخصيات في المسلسل السعودي رشاش العتيبي الذي يتعامل مع شخصية إجرامية شهيرة سببت الكثير من الذعر للمواطنين والمقيمين السعوديين في الثمانينيات، ولعب الفنان السعودي نايف الظفيري شخصية الضابط الذي مع القبض على هذا المجرم الشهير سنتحدث عن الظفيري ومسلسل الرشاش.

نايف الظفيري الضابط في رشاش السيرة الذاتية

نايف الظفيري فنان خليجي وممثل ومذيع إذاعي يحمل الجنسية السعودية، ولد في منطقة حفر الباطن شمال السعودية في 25 نوفمبر 1982 م، أي أنه يبلغ الآن 39 سنة من العمر وهو يعتنق الدين الإسلامي، شهرة عالية في مجال الفن والسينما في مختلف دول الخليج العربي، وعلى رأسها السعودية، من خلال مسلسل “رشاش” الذي أصبح من أشهر المسلسلات الخليجية السعودية الآن، حيث قام نايف بدور شخصية النجم، ضابط مخابرات في هذه السلسلة.

معلومات عامة عن نايف الظفيري

هناك الكثير من المعلومات المخفية عن الفنان السعودي نايف الظفيري، لا يعرف عنها الكثير من المعجبين، ومن أشهر هذه المعلومات

  • استقر نايف الظفيري في جمهورية مصر العربية لمدة 6 سنوات، وذلك لرغبته في إكمال دراسته وتعليمه الجامعي.
  • للفنان نايف الظفيري شقيق توأم اسمه نواف الظفيري، ونايف يكبره بـ 7 دقائق فقط، والتشابه بينهما قريب جدًا.
  • في بداية مشواره الفني عمل نايف الظفيري في تقديم الكوميديا ​​الستاند أب ثم تقديم البرامج حتى بدأ العمل في المجال الفني.

أهم أعمال نايف الظفيري

قدم نايف الظفيري العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين الأعمال المسرحية والأفلام السينمائية والدراما التلفزيونية. وأشهر هذه الأعمال

  • Miniset com هو كوكب آخر في عام 2022.
  • مسلسل خليجي بدون في العام 2022.
  • وكانت سلسلة مدفع رشاش العتيبي عام 2022 م.
  • سيارة إسعاف عام 2022 م.
  • فيلم سعدية ثابت سلطان 2022.
  • فيلم We Wear Tonight 2022.

كيف تم اختيار الظفيري لتصوير مسلسل “رشيش”

قدم الفنان السعودي نايف الظفيري، العديد من الأعمال الفنية الرائعة في السعودية، والتي برزت من خلالها موهبته المتميزة في التمثيل والأداء الفني، مع موهبته الفنية بشكل كبير جدا وشعروا أنه الوحيد القادر على أداء شخصية ضابط المخابرات في مسلسل “رشيش” كما تمنوا، وعلى الفور تحدثوا مع نايف وكانت هذه فرصة عظيمة و حلم له منذ دخوله مجال الفن والسينما، حيث كان ينتظر فرصة عمل يمكن أن تبرز موهبته أكثر من خلاله، لذلك لم يفكر لحظة في مسلسل رشاش ووافق على الفور، ووقع على عقد لهذه الدراما.

نايف الظفيري بطل مسلسل “رشيش”

استطاع الممثل الخليجي نايف الظفيري، عبر المسلسل السعودي رشاش العتيبي، الذي عُرض هذا العام 2022 م، أن يصل إلى الخطوة الأولى في تحقيق حلمه، حيث استطاع أن يثبت موهبته أمام كل الجماهير العربية بشكل عام، والخليجية على وجه الخصوص، واكتسب نايف الظفيري من خلال هذا العمل عدد كبير من الجماهير العربية والسعودية على وجه الخصوص، حيث زاد عدد المتابعين على الصفحة الرسمية على تويتر وإنستجرام وفيسبوك، وعبر عن رسالته، فرحة كبيرة في هذا العمل والنجاح الكبير الذي حققه من خلاله.

حقيقة الساعة الظفيري في مسلسل رشاش

ظهر الفنان نايف الظفيري، في مسلسل رشاش العتيبي 2022، مرتديا ساعة مميزة. في يده كثير يرتديه، لكن الظفيري خرج ليشرح لهم الأمر من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية على تطبيق إنستجرام، وأظهرت الصورة أن الساعة لم تكن من نوع “آبل” الشهير، وإنما من ساعة “كاسيو” الرقمية التي كانت من أشهر الساعات في العالم، وارتدته جيل الثمانينيات في حلقات المسلسل لتتناسب مع الدور والوقت والوقت الذي يلعب فيه، وبعد نشر هذه الصورة اعتذر له الجمهور عما فعلوه تجاهه.

حول المسلسل

يعتبر مسلسل “رشيش” من أشهر وأبرز المسلسلات الخليجية الفنية التي تم إنتاجها هذا العام 2022 م. جنسيات أخرى أيضا، وارتكب العديد من جرائم الاحتيال والقتل والسرقة والنهب المختلفة، وتمكنت السلطات السعودية من اعتقاله وجميع أفراد عصابته المكونة من إخوته وأبناء عمومته، وحكم عليه بالإعدام، بقطع الرأس، وحققت السلسلة نسبة نجاح عالية جدًا من خلال عرضها على منصة مشاهدة Vip.

قناة الفنان نايف الظفيري يوتيوب

يعد الفنان نايف الظفيري من أبرز الفنانين الذين يقدمون المحتوى بشكل دائم للجماهير، حتى أثناء انقطاعهم عن الأعمال السينمائية والدرامية، أعماله الفنية، ويمكنك الاشتراك في قناته الرسمية على YouTube ““.

حساب نايف الظفيري تويتر

يهتم الفنان السعودي نايف الظفيري باستمرار بالتواصل مع معجبيه ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يشاركهم جميع أخباره الجديدة المتعلقة بأعماله الفنية الجديدة من خلال هذا الموقع، ويمكنك متابعة Al – الظفيري على منصة تويتر “”.

حساب نايف الظفيري انستغرام

يعرض الممثل والكوميدي الشهير نايف الظفيري جميع صوره الشخصية الجديدة عبر انستجرام، ليشارك معجبيه دائمًا آخر حالة له، وأحيانًا يقوم ببث مباشر لهم عبر هذه المنصة، وعدد متابعيه على هذا التطبيق زاد إلى 207 آلاف متابع، وذلك بعد مشاركته في مسلسل “رشاش 2022” ويمكنكم متابعة نايف الظفيري على “انستجرام”.