متى موعد برنامج اكشن مع وليد الجديد على قناة MBC Action ، والذي كشفت عنه وسائل الإعلام استعدادًا للموسم الجديد، حيث يعد من أهم البرامج الرياضية التي يتم بثها ؛ وهكذا سنعرض لكم من خلال تاريخ برنامج العمل مع وليد من خلال الأسطر التالية.

حول برنامج عمل وليد

هو من أهم البرامج الرياضية التي تعرض في السعودية، حيث يتم عرض أهم الأحداث الرياضية في ساحة كرة القدم، بالإضافة إلى تحليل أهم النقاط في المباريات، وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء البلاد.

كما استضافت أهم نجوم كرة القدم، مع تحليل ومناقشة أبرز الأحداث في المباريات، كما تستضيف اثنين من أهم محللي التحكيم في الوطن العربي، وهما الحكم المصري سمير عثمان والسعودي محمد فودة.

متى موعد برنامج اكشن مع وليد الجديد على قناة MBC Action

يعود الإعلامي وليد الفرج مع انطلاق الموسم الكروي السعودي الجديد ببرنامج على قناة MBC Action لتغطية جميع الأحداث الرياضية وكرة القدم، حيث يبدأ البرنامج في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، ويتكرر البرنامج في الثانية صباحاً، والثالثة بعد الظهر بتوقيت السعودية.

كما يذاع البرنامج في نفس الوقت على قناة mbc fm، ويتم مشاهدة البرنامج بالاشتراك مع منصة Shahid VIP في الساعة 1230 صباحًا بتوقيت السعودية، حيث يستمر البرنامج بقيمة إضافية، مع جرعة أخرى من التشويق والإثارة، عمل لمدة نصف ساعة والذي يأتي تحت عنوان “اكشن اكسترا”.

بالإضافة إلى الحوارات الحصرية التي يتم عرضها في البرنامج، وشرح طريقة تقييم المباريات من قبل الحكام المحترفين، هناك قسم مخصص للجمهور، والذي يأتي تحت عنوان “Point of Order” حيث يتم عرض آراء الجماهير في المباريات يتم تقديمها.

برنامج اكشن أسماء الضيوف مع وليد

البرنامج من أهم البرامج التي تبث وتحلل مباريات الدوري السعودي، إلا أن الضيوف الذين يتم استضافتهم في البرنامج والذين يقومون بتحليل المباريات لهم دور كبير في نجاح البرنامج أيضًا، ومن أهم هؤلاء الضيوف

  • عادل التويجري.
  • سلطان اللحياني.
  • خالد السعود.
  • محمد العنزي.
  • فهد المرداسي.
  • خالد العنزي.

مذيع برنامج اكشن مع وليد

مقدم برنامج أكشن مع وليد الصحفي وليد الفرج كاتب سعودي مهتم بالجانب الرياضي. قدم برنامج “أكشن يا دوري” على قناة ام بي سي أكشن، ويعرض حاليا برنامج “أكشن مع وليد” على نفس القناة.

بدأ عمله كمراسل ومحرر في عدة صحف منذ عام 1985، ثم انتقل للعمل كمقدم ومحلل رياضي لشبكة الإذاعة والتلفزيون العربية، ثم قدم برنامج الجولة، وعمل في نهاية المطاف كمقدم لبرنامج خاص به على قناة MBC Action حيث قدم برنامج عمل مع وليد.

ما تردد القناة الناقلة لبرنامج أكشن مع وليد

تعد قناة ام بي سي أكشن من أهم القنوات التي تبث العديد من البرامج، ومن أهم هذه البرامج برنامج أكشن يا وليد، ويمكن الحصول على القناة من خلال التردد التالي

  • تردد قناة ام بي سي أكشن MBC Action على النايل سات
القمر الاصطناعيتردد القناةمعدل الترميزالاستقطابعامل تصحيح الخطأ
نايل سات1087227500عمودي3 4
  • تردد قناة ام بي سي أكشن MBC Action على عرب سات
القمر الاصطناعيتردد القناةمعدل الترميزالاستقطابعامل تصحيح الخطأ
عرب سات1228427500عمودي5 6