من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان وما هو سر إخفاء ارتباطهما وزواجهما ببعض، وما هي ملامح العلاقة الحالية بينهما، ومن هو يعقوب الفرحان ومن هي المغنية ليلي اسكندر، وما هي حياتها الفنية التى ارتبطت بها، وكيف حصلت على تعليمها فى لبنان حتي استطاعت الانضمام الى الفن، تفاصيل هامة يمكن التعرف عليها وعن حياة الفنانة المغنية ليلي اسكندر، وأيضا تفاصيل عن حياة الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

هذه الأمور مهمة لتتعرف على من حصلت على لقب أفضل من غني خليجي وهي المغنية ليلي اسكندر، وسوف نتعرف كيف سطعت موهبتها وهي صغيرة السن، وعمل والداها على دعم موهبتها حتي أصبحت الان من أهم المغنيات فى العالم العربي، ونتحدث عن زواج ليلي اسكندر من الممثل يعقوب الفرحان.

من هو يعقوب الفرحان ويكيبيديا

يعقوب الفرحان هو ممثل سعودي الجنسية من مواليد تاريخ 8 ديسمبر 1984م، اول بداياته الفنية والتمثيلية كانت على المسرح خلال عام 2007، ومن اول قدم له على المسرح تم اكتشاف موهبته التمثيلية وقيل انه ظاهرة بالعمل التمثيلي المسرحي، ولكن طهورة على شاشات التلفزيون جاء متأخرا، وكان ذلك بالعام 2012، وفى عام 2012 طهر وسطع نجن الممثل يعقوب الفرحان زوج المغنية ليلي اسكندر، وقد ارتبط بليلي اسكندر سرا لم يكشفا عن زواجهما وأنجب منها ابنهما يوسف.

يعقوب الفرحان زوج ليلي اسكندر له العديد من الأعمال على المسرح والأعمال التلفزيونية، كما انه حاز على مجموعة من الجوائز طيلة اعمله الفنية اللامعة والقيمة الهامة، وهذا يمكن توضيحه عن أعمال الفنان يعقوب الفرحان واهم الجوائز الحاصل عليها مع زوجته الفنانة المغنية ليلي اسكندر.

من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان

المغنية ليلي اسكندر من هي التى تزوجت من الفنان يعقوب الفرحان سعودي الجنسية، فهي من مواليد لبنان وخاصة من بلدة القبيات فى شمال لبنان، من مواليد تاريخ 23 أغسطس 1984م، ووالدها هو معروف ويعمل لواء اسمه هو اللواء يوسف اسكندر، وأمها تعمل فى مجال المحاماة اسمها الشيخة سامية الشيخ الخوري، تخرجت من الدراسات العليا فى تخصص التسويق والإعلان، وتخرجت بالامتياز من الجامعة اللبنانية، بعدها تابعت دراستها ونالت شهادة الإخراج والتمثيل المسرحي، وأولي خطواتها الى عالم النجومية كانت فى مرحلة الثانوية بالعمر ال 16 من عمرها.

حياة ليلي اسكندر الفنية

عام 2004 شاركت ليلي اسكندر ببرنامج ستار أكاديمي خلال دورته الأولى الشرق الأوسط. بالعام التالي قامت بدور البطولة كمغنية وممثلة في مسرحية دولية “إنسان” المتحدة الأمريكية، وشاركت العمل مع الفنان الكويتية نبيل شعيل من خلال دويتو “لبنان” بحرب تموز 2006، تم اختيار المغنية ليلى اسكندر من خلال (منظمة الأمم المتحدة) لدعم حملة متعلقة حول توعية لفيروس “نقص المناعة” بعام 2006 العام 2007.

أطلقت أغنيتها الخليجية بعنوان موتني حب وكلام وهي من الحان فهد الناصر، وقام بالتوزيع ميشيل فاضل، بالعام 2008 شاركت ليلي اسكندر في فعاليات فى مهرجان درج الثقافة ولعبت دورا فى البطولة بمسرحية ” اوديب ” الذي كانت من إخراج المخرج جرار افدسيان.

ليلي اسكندر ولقب أفضل من غني خليجي

بالعام 2009 أطلقت ليلي اسكندر زوجة يعقوب الفرحان ثاني عمل لها وهو عمل مصور أخرجه ليال راجحة لأغنية جميلة اسمها ا”السالفة وما فيها” وهي من كلمات الشاعر عبد الله الشامسي ومن الحان الملحن فايز السعيد،وهذه الأغنية جعلتها تحصد لقبها الأول وهو لقب الأول كأفضل من غني أغاني خليجية، وهذا من خلال الاستفتاء الذي قام به تلفزيون دبي حينها.

زواج ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان

كانت هناك علاقة جمعت كل من ليلي اسكندر مع يعقوب الفرحان، هذه العلاقة التى جمعتهما انتهت بزواجهما السري، واستمر الزواج السري لمدة عامين، ولكن بعد سنتين من الزواج، قامت المغنية والنجمة ليلي اسكندر بالإعلان عن زواجها من يعقوب الفرحان السعودي من خلال نشر صورها مع زوجها يعقوب على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانا فى غاية الرومانسية.

وسبب نشر الصور والإعلان عن زواجهما بعد ان عرفت أنها حاملا بابنه، وهنا كان لزاما ان تعلن عن زواجها من يعقوب الفرحان، وأول لقاء جمع كل من ليلي اسكندر ويعقوب الفرحان كان من خلال بطولة مسلسل لعبة المرأة والرجل وتم تصوير اللقطات فى كل من السعودية وسويسرا ودبي.