ما هي قصة ابتهال المطيري ، والتي تعد من أهم القصص التي تساءل عنها جميع المواطنين في دول الخليج العربي وتحديداً السعودية، إنها قصة حزينة صدمت قلوب كل من سمعها، حيث تم اختطاف هذه الفتاة منذ أن كانت طفلة صغيرة من مكان قريب من سكن عائلتها، ولم تتوقف عائلتها عن البحث عنها منذ ذلك الحين، وسنقدم من خلال كل التفاصيل حول قصة ابتهال المطيري.

ابتهال المطيري السيرة الذاتية

تبلغ من العمر 18 عامًا وتحمل الجنسية السعودية، يذكر أنها ولدت في منطقة الدمام، جدير بالذكر أنه منذ أن كانت طفلة صغيرة عندما كانت في الثالثة من عمرها، تم اختطافها من قبل إحدى العصابات الشهيرة في منطقة الدمام حوالي عام 2006 م.

ما هي قصة ابتهال المطيري

خطفت امرأة اسمها “مريم” الفتاة ابتهال التي تعيش في منطقة الدمام، وتعتبر هذه المنطقة من أشهر المناطق التي حدثت فيها العديد من عمليات الخطف والقتل خاصة مع الفتيات الصغيرات، ومشي من باقي إخوتها عام 2006 وكانت تبلغ من العمر 3 سنوات فقط في ذلك الوقت، لكن الجدير بالذكر أن جميع أشقائها عادوا إلى المنزل ماعداها، حيث قالوا “فجأة لم يروها” أمامهم “وفي ذلك الوقت اختطفت الفتاة من قبل خاطف ماري الشهير، أبناء الدمام ومنذ ذلك الحين لم يتوقف أهل الفتاة عن البحث عنها لحظة واحدة، لكن كل المحاولات في ذلك الوقت باءت بالفشل، جدير بالذكر أنه رغم مرور 15 عامًا على اختطاف الفتاة، إلا أن قصتها أصبحت حديث المجتمع السعودي مرة أخرى، بسبب قلة اليأس لدى أهلها ومحاولاتهم الوقوف لإعادة الفتاة إلى جوارهم.

هل وجدت الطفلة المختطفة ابتهال المطيري

وتناقلت القصة الكاملة لابتهال المطيري على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قام رواد هذه المواقع بتفعيل هاشتاغ خاص للبحث عن الفتاة، وصرح والد الفتاة عن ادعاء شخصية كويتية أن الفتاة مخطوفة وأن الفتاة في دولة الكويت قائلا هذا الرجل لا يعرفه ولا علاقة بينهما، وأن ابنته لا تعرفه. تم العثور عليه بعد، ويتساءل عما فعله بهذا الشخص ليريد الانتقام منه بهذه الشرح طريقة “.

من تصريحات اختطاف ابتهال المطيري

وصرح عم ابتهال المطيري عبر حسابه الرسمي على تويتر، بأن الفتاة لم يتم العثور عليها حتى الآن وأن الأسرة لن تيأس من العثور عليها، حيث تتمنى أن تكون على قيد الحياة. يحاولون العثور على فنانة ماهرة يمكنها رسم الفتاة بعد توقع تغيير في ملامحها، على أمل أن يكون لديها أي حساب على تويتر أو فيسبوك يمكنها متابعة ما تنشره عائلتها عنها والتعرف عليها.