نور زوجة وليد مقداد السيرة الذاتية ويكيبيديا ، التي أصبحت حديث الجميع في الأيام السابقة، ومحط أنظار الكثير من المعجبين الذين يتابعون قناة Toyor Al-Jana، إحدى أكبر القنوات الفضائية التي تخاطب الأطفال، بصفتها نور، تزوجت قبل أيام من الشاب وليد مقداد وهو الابن البكر لرجل الأعمال الشهير ومؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد، ومن خلالها سنزودكم بكافة المعلومات عن نور وتفاصيل حفل زفافها، لوليد الذي أذهل الجميع.

الوليد مقداد السيرة الذاتية ويكيبيديا

الوليد مقداد هو الابن الأكبر لمالك ومؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد، وهو الأخ التوأم لمعتصم بالله مقداد، وعاش حياته حتى هذه اللحظة في دولة الأردن، أنهى الوليد تعليمه الجامعي وتخرج من جامعة الخليج بدولة الكويت العربية وتخصص في إدارة الأعمال الدولية، وشارك الوليد منذ طفولته في تقديم أغانٍ وبرامج أطفال عبر شاشة قناة طيور الجنة، واكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين، وكان من أشهر البرامج التي قدمها برنامج “عصومي ووليد” مع شقيقه التوأم المعتصم بالله.

نور زوجة وليد مقداد السيرة الذاتية ويكيبيديا

نور غسان، 21 سنة، ولدت في الأردن لكنها نشأت وعاشت طوال حياتها في دولة الكويت مع باقي أفراد أسرتها، القرابة بينها وبين زوجها الوليد مقداد بعيدة نوعا ما، هي حفيدة خال والده السيد خالد مقداد، التحقت بالجامعة في دولة الكويت وتخصصت في قسم الأدب العربي من المدرسة الثانوية في إحدى مدارس الكويت الثانوية، الجدير بالذكر أن خطوبتها على الوليد كانت قبل عام في حفل عائلي بسيط جمع الأقارب والأحباء فقط.

حفل زفاف نور والوليد مقداد

كان زفاف نور غسان والوليد مقداد من الحفلات التي أثارت إعجاب الجماهير الأردنية والعربية وأصبح حديثاً متداولاً بينهم. أبرز تفاصيل العرس كانت

  • ظهرت العروس نور غسان بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض مرصع بفصوص فضية لامعة ووضعت حجابًا عربيًا على رأسها من نفس خامة الفستان.
  • يذكر أن العروس ارتدت فستانها ووضعت الماكياج في منزل والد زوجها خالد مقداد، حتى استقبلها زوجها من هذا المنزل أيضًا للذهاب إلى قاعة الزفاف.
  • ارتدى العريس الوليد مقداد حفل الزفاف بمساعدة شقيقه المعتصم بالله وصديقه المقرب في منزله الجديد، حيث يستقر مع زوجته في منزل جديد منفصل عن منزل والده. العائلة.
  • أقام العريس وأصدقاؤه زفاف الدبكة مع إحدى فرق الدبكة الأردنية في منزل العريس الجديد، ثم انتقل لاصطحاب عروسه، وكان هناك حفل زفاف آخر لهم، التقى فيه جميع أفراد الأسرة.
  • وارتدى خالد مقداد حلة رمادية، وارتدت ابنته جنى مقداد فستان خزامي بنفسجي، فيما ارتدت المعتصم وجاد وإياد مقداد ملابس البحرية للحفلة.
  • ونشر المعتصم بالله مقداد الملقب بـ “عصومي” توأم الوليد مقداد مقاطع من حفل زفاف شقيقه وبعض الاستعدادات التي أجروها قبل الحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
  • وقد أعجب جميع متابعي المعتصم بالله مقداد بفيديو الزفاف، وجاء في التعليقات تهاني كثيرة وبركات ودعاء للعروسين.

عن عائلة خالد مقداد

تعتبر عائلة المقداد من أشهر العائلات الأردنية والعربية، وتمكنوا من دخول منازل كل عربي عبر قناتهم الفضائية طيور الجنة التي تقدم العائلة من خلالها الكثير من الأعمال، تتكون هذه العائلة من الأب خالد مقداد مؤسس القناة وصاحبها من مواليد يناير عام 1972 ويبلغ الآن 49 عامًا، يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في دولة الأردن، لكنه من مواليد إحدى مدن دولة الكويت، كانت وظيفته الرئيسية هندسة الديكور، تزوج من السيدة مروة حماد التي عملت مخرجة تلفزيونية، في عام 1994 أسس فرقته طيور الجنة وأقام معهم، حفلات كثيرة في دول مختلفة، وبنجاح كبير، أسس قناته الشهيرة عام 2008 م، والجدير بالذكر أن لديه 6 أبناء هم “الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، جاد”. المقداد، إياد المقداد، سند المقداد “.

حساب انستجرام نور غسان زوجة وليد مقداد

تهتم نور غسان زوجة الوليد مقداد بمشاركة متابعيها بصورها الجديدة وحالاتها بشكل دائم عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام ويمكنك متابعتها “”.

انستغرام وليد مقداد الرسمي

يمتلك الوليد مقداد العديد من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيسبوك، فيس بوك، وتويتر، لكن الموقع الدائم الذي يستخدمه هو Instagram، حيث لديه مليون متابع ويمكنك متابعته “”.

حساب المعتصم بالله مقداد انستغرام

يعتبر المعتصم بالله مقداد من أفراد عائلة المقداد الأكثر اهتمامًا بوسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة الجمهور في كل ما يتعلق بهم صفحة رسمية على موقع Instagram يمكنك الدخول إليها.