معلومات عن ساحرة الباحة وقصتها الحقيقية كاملة، كاملة وقصة أطفالها بعد تلك القصة التي انتشرت على نطاق واسع في الأوساط السعودية في الآونة الأخيرة نتيجة قيام إحدى ضحايا الساحرة بنشر مقطع فيديو رقمي على يُظهر تويتر معاناتهم بسبب هذه السحر لعدة عقود، وبالتالي ؛ سيتم تقديم الأسطر والفقرات التالية عبر ؛ كما تم توضيح الأحداث والتداعيات الحقيقية الكاملة بالتفصيل.

من هي ساحرة الباحة

انتشر في الآونة الأخيرة وسم على مواقع التواصل الاجتماعي يسمى (ساحرة المحكمة)، مما جعل كل أبناء المملكة في حالة بحث مكثف عن هذه القصة بالتفصيل، مما أدى إلى السيطرة على مشاعر مختلطة على الأفراد. متابعة القصة بين المفاجأة والخوف والذعر والمفاجأة في نفس الوقت، في ظل ما استطاع الجميع جمع معلومات حول من هي ساحرة الباحة من خلال الحساب الذي قدم قصة هذه الساحرة على تويتر ؛ حيث أن قصة رواها صاحب هذا الحساب كانت مفاجئة للغاية لدرجة أن البعض يعتقد أنها قصة خيالية.

معلومات عن ساحرة الباحة وقصتها الحقيقية كاملة

وفيما يتعلق بأحداث قصة ساحرة الباحة التي شغلت الرأي العام السعودي خلال الأيام الماضية، والتي تسببت في حالة من الذعر والخوف الشديد بين المواطنين؛ تأتي على النحو التالي كما تم إدراجها على Twitter

  • تدور أحداث قصة ساحرة الباحة في مدينة الباحة التي تسكنها عائلة في جنوب غرب البلاد.
  • أفاد حساب تويتر أن إحدى النساء المعروفة الآن باسم ساحرة الفناء ؛ تؤدي السحر الأسود لأطفال زوجها من زوجته الأولى، بالشراكة مع أطفالها، من أجل تعطيل وإفساد حياتهم وتدمير مستقبلهم ؛ حيث ادعى الحساب أن هذه المرأة كانت تقوم بأداء السحر الذي من شأنه أن يؤدي السحر إلى توقف العمل وتعطيل سبل العيش وأيضًا يؤدي إلى تعطيل الزواج.
  • كما أشير إلى أن ساحرة الفناء لديها أدلة وأدلة تؤكد قدرتها على أداء هذا النوع من السحر الضار للآخرين وأن ما قيل هو في الواقع قصة حدثت بكل تفاصيلها.
  • وأوضح أحد أبناء الزوج الذين تعرضوا لهذه الإساءات أن موضوع الأذى والضرر هذا بدأ منذ ما يقرب من (40) عامًا، ونشر مقطع فيديو يشرح القدر الكبير من الأذى والألم والمعاناة التي تعرض لها هو وإخوته. من ذوي الخبرة نتيجة هذا السحر البغيض الذي صنعته زوجة والده على تويتر وهذا ما أدى إلى انتشار هذه القصة بين الشباب والمواطنين السعوديين بسرعة كالنار في الهشيم.
  • يؤكد هذا الابن أن السحر الذي أصابه هو وإخوته كان من زوجة أبيهم ؛ جعلهم يختفون لمدة أربعين عامًا، من خلال الشعوذة والأنشطة التي أدت إلى غيابهم عن الحياة والاضطراب التام بحياتهم. لا يمكنهم التعلم أو العمل أو الزواج أو أي أنشطة روتينية أخرى في الحياة.

مناشدات ضحايا ساحة الساحرة

أكد الابن الذي تعرض للسحر من زوجة والده وإخوته أنهم غائبون منذ 40 عامًا حتى يوم نشر هذا الفيديو. التي تعرضوا لها وكانت تلك الطعون على النحو التالي

  • وجه صاحب حساب تويتر الذي تحدث عما حدث له من ساحرة الباحة رسالة خاصة إلى الملك سلمان وولي العهد دعا فيها إلى استمرار نجاحهما وأمانهما ودفعهما، وأرسلها. نداء اليهم يطلبون مساعدتهم في التخلص من الظلم والفساد اللذين حلوا بهم.
  • كما ناشد عمدة مدينة الباحة الأستاذ حسام بن سعود وكافة سكان مدينة الباحة لتقديم يد العون لهم والتخلص من هذه الهيمنة على حياتهم.
  • كما قدم صاحب الحساب طلبًا للنائب العام لتشكيل لجنة تحقيق لفحص هذه القضية بالتفصيل ومعاقبة الأفراد الذين تسببوا في هذا الأذى المرير لهم لمدة 40 عامًا من خلال زوجة الأب وأطفالها.

أثر قصة ساحرة الفناء على الرأي العام

تباينت ردود الفعل على الاستماع إلى تفاصيل قصة الفتى وإخوته الذين تضرروا من ساحرة الفناء، وكانت ردود الفعل على النحو التالي

  • هناك بعض الأفراد الذين لم يصدقوا أحداث قصة ساحرة الباحة هذه جملة وتفصيلا، وذكر البعض أسباب ذلك، مثل هؤلاء الشباب كانوا غائبين ومعزولين عن الواقع للماضي. 40 سنة؛ كيف تمكنوا من استخدام التكنولوجيا والتقاط الفيديو وتنزيله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الأول الذي عادوا فيه إلى الحياة، لذلك من الضروري التركيز جيدًا وإلقاء نظرة على ما تم سرده من أحداث هذه القصة إلى اكتشف حقيقة الأمر.
  • اندهش آخرون واندهشوا من الأحداث والتفاصيل الغريبة التي تناولتها هذه القصة، لكنهم لم يستبعدوا في عصرنا الحالي احتمال وجود قوى الشر لدى البعض، مثل ساحرة الفناء.
  • كما تعرض بعض المواطنين للخوف الشديد والذعر من الأهوال التي رواها صاحب القصة طوال 40 عامًا من السحر.

رابط حساب عائلة الباحة على تويتر

جدير بالذكر أن الحساب الشخصي على تويتر الذي تم من خلاله نشر القصة ومقطع الفيديو يحمل اسم (حساب عائلة الباحة) مع تركيب هاشتاغ باسم (# الباحة_المنتد_العائلة) ويستخدم. بواسطة مجموعة من الشبان الاخوة من ابناء المواطن السيد مطر احمد زوج ساحرة الباحة ومدير الحساب الابن حمد مطر الاحمد وتغريدات الدعوات دائما ترسل من خلال هذا الحساب حتى يمنح الله تعالى هؤلاء الشباب عفواً عن الأذى الذي لحق بهم والعودة إلى الحياة الطبيعية قدر الإمكان. يمكن الوصول إلى رابط حساب عائلة الباحة على تويتر.