عمر الدهماني زوج نجوى كرم السيرة الذاتية ، الذي يعتبر من اشهر نجمات الفن العربي اللبناني الذي امتنع عن الزواج منذ 20 عاما، حيث تتمتع الفنانة نجوى كرم بقاعدة جماهيرية كبيرة جدا، فهي تعتبر الفنانة نجوى كرم. شمس الأغنية العربية، ولهذا السبب حظي زفاف نجوى كرم بتفاعل كبير من متابعيها، متسائلة معلومات عن زوج نجوى كرم، سيناقش كل تفاصيل زواج نجوى كرم من عمر الدهماني، ويتناول سيرة عمر الدهماني وكم عمره.

عمر الدهماني زوج نجوى كرم السيرة الذاتية

عمر الدهماني، رجل أعمال إماراتي، من مواليد عام 1980، أصغر من الفنانة نجوى كرم بحوالي 15 عامًا، وكان عمر الدهماني قد تزوج مرتين سابقًا لكنه انفصلا وهو الآن أعزب ولديه ولدان من زيجاته السابقة، من المقرر أن يتزوج رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، رغم تكتم نجوى كرم منذ 4 سنوات، على نجوى كرم مطلع الشهر المقبل، وبحسب تصريحات الصحفي إيلي باسيل، فإن نجوى كرم لن تغادر لبنان، لكنها ستسحب زوجها للعيش معها في لبنان ويدير تجارته من لبنان.

نجوى كرم السيرة الذاتية ويكيبيديا

تعتبر نجوى كرم من مغنيات الصف الأول في الوطن العربي، حيث بدأت مسيرتها الغنائية عام 1985 م حتى الوقت الحاضر، شاركت في برنامج “ليالي لبنان” وفازت بالميدالية الذهبية، وبخصوص العمل الفني لنجوى كرم، أصدرت ألبومها الأول “يا حبايب” عام 1989، والذي نال شهرة واسعة، مما دفعها إلى إنتاج الألبوم الثاني عام 1992، وتبع ذلك تاريخها سنوات متتالية.

مسيرة نجوى كرم

  • الاسم الكامل نجوى كرم كرم.
  • ولد 26 فبراير 1966 (55 سنة).
  • مكان الميلاد زحلة، لبنان.
  • الجنسية لبنان.
  • الدين مسيحي.
  • الزوج يوسف حرب (سابقا) عمر الدهماني الشهر المقبل.
  • اسم الأب كرم.
  • اسم الأم باربرا.
  • الاسم المستعار شمس الأغنية العربية.
  • شركة الإنتاج روتانا 1994 – حتى الآن.
  • سنوات نشاط الغناء 1985 – حتى الآن.

كم من مرة تزوجت نجوى كرم

نجوى كرم تزوجت مرة واحدة عام 2004، وطلقت بعد عامين من تاريخ زواجها، ارتبط اسم نجوى كرم بالعزوبة، خلال مسيرتها المهنية التي استمرت 20 عامًا، لم نشهد أي تفاصيل حول الزواج أو الخطوبة أو الأطفال، عاشت شمس الأغنية العربية نجوى كرم معظم حياتها كعازبة، ولكن بالعودة إلى سيرة نجوى كرم تبين أنها تزوجت من راعي الحفلة “يوسف حرب” عام 2004، حيث يوسف حرب مسلم، ونجوى كرم مسيحية، صرحت الفنانة نجوى كرم أن زوجها السابق يوسف حرب قام بضربها، ليخرج مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبررة أنه ضربها بشرح طريقة خفيفة، وأنها هي التي استفزت زوجها، فتعرضت لها، لاعتداء لاذع على حقوق المرأة، ولا يوجد مبرر للرجل للإساءة للمرأة، ومنذ ذلك الحين وحتى منتصف عام 2022 كانت نجوى كرم حرة وغير مرتبطة حتى التقت بخطيبها عمر الدهماني، فهما لم يتزوجا بعد وهما كذلك، من المقرر أن يتزوج في نهاية سبتمبر 2022.

كم يبلغ عمر الدهماني زوج نجوى كرم الحالي

رجل الأعمال الإماراتي يبلغ من العمر 40 عامًا، إذ أن عمر الدهماني أصغر من نجوى كرم بخمسة عشر عامًا، لكن الفنانة نجوى كرم وقعت في حب عمر الدهماني وقضت معه قصة حب منذ عام 2017، أي قرابة 4 سنوات، ليأخذها، قرار الزواج من عمر الدهماني نهاية عام 2022، بحسب تصريحات نجوى، صرحت كرم في وقت سابق بأنها ضد فكرة الزواج ما لم تقع في الحب. لهذا نرى نجوى كرم بعد عشرين عاما من الطلاق وجدت نصيبها في النهاية. واتضح أن عمر الدهماني مطلق هو الآخر وأنهما مستعدان تمامًا للزواج من خلال حفل زفاف أسطوري سيتم توثيقه، لكن الزوجين لم يقررا مكان الزفاف. في الإمارات، أو زحلة، في لبنان، حيث ولدت نجوى كرم.

مجموعة صور عمر الدهماني زوج نجوى كرم الحالي

اشتهرت نجوى كرم بحبها للرجال الوسيمين ذوي البشرة الداكنة، من خلال مغازلتها للبرنامج التلفزيوني “مواهب العرب”، فالرجال داكنون البشرة وطويلون من أجل الدعابة، لكننا اليوم نجدها تتزوج من رجل الأربعون بشرة أسمر ولحية نعرض لكم صور عمر الدهماني الذي يعيش قصة حب معلنة مع نجوى كرم، على النحو التالي

انستغرام نجوى كرم الرسمي

تنشط الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستجرام، حيث تشارك متابعيها بأحدث أغانيها ومجموعة من جلسات التصوير، لكن الفنانة لا تخاطب حياتها الشخصية، لكن من المتوقع أن تبث نجوى كرم، زفافها مباشرة عبر انستجرام ليتمكن متابعيها من حضور حفل زفافها، يمكنكم الحصول على حساب الممثلة نجوى كرم “”، أعتقد من خلال البحث عن اسمها (نجوى كرم) في تطبيق انستجرام.