حكاية سلمان العتيبي كويتي فلوقر كاملة، فلوجر الذي ظهر اسمه في الأيام القليلة الماضية في الأوساط البحثية على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية والعالم العربي، عبر انتشار فيديو سلمان العتيبي وهو يبكي. للعنصرية التي تعرض لها في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال هذا المقال الذي قدمه إليكم، سنعرض لكم القصة الكاملة لفلوجر الكويتي سلمان العتيبي، وجميع التفاصيل التي تمت مؤخرًا، أثيرت حول هذه القصة.

معلومات سلمان العتيبي كويتي فلوقر كاملة

سلمان العتيبي مدبر كويتي مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. ينشر فيديوهات متنوعة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، يتشارك من خلالها متابعوه أروع وأشهر الأماكن، ونشر مؤخرًا في 16 أغسطس 2022 مقطع فيديو يدعو السلطات الكويتية إلى حمايته من مشكلة عنصرية تعرض لها. في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية.

حكاية المدون الكويتي سلمان العتيبي

بدأت قصة سلمان العتيبي عندما ذهب للعلاج في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية ألاباما لتلقي العلاج من هجوم الذعر، لكن سلمان لا يعلم أن هناك قانونًا في أمريكا يسمح للأطباء باحتجاز أي شخص مشبوه، وهذا القانون لا يتطلب إذن من المحكمة ويسمى قانون “قانون الخباز”، ويسرد سلمان قصته من خلال مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع يوتيوب وقال “ذهبت لتلقي العلاج في مستشفى للعلاج الطارئ بسبب إلى حالة من الاضطراب الشديد، ولكن حدثت لي عنصرية من طاقم المستشفى في ألاباما. ظنوا أني شيء خطير على المجتمع. بقيت في الغرفة لمدة 4 ساعات واقفًا على قدمي ثم جاءت ممرضة واتصلت بي، لكن بعد 45 دقيقة جاء طبيب آخر، ثم جاء طبيب آخر يسأل نفس الأسئلة وهي خائفة وشعرت بالعنصرية نحوي، لأنني عربي وأخشى أن أفعل شيئًا، وقد أجريت كل الاختبارات، وكانت جيدة “.

وأضاف “ثم طلبوا مني أن أجمع المحتويات بهاتفي داخل حقيبة وسلموها لشرطي، وبعد الانتظار تم إفراغ سرير وأخيراً سأرتاح، لكن بعد تركيب دريب ولم تكن هناك أدوية وفيتامينات وأضاف، بسبب تحليل الدم لأنه خالٍ من أي مشكلة، لكنهم أضافوا علاجاً لا أعرف ما هو. واتضح أنه كان منومًا مغناطيسيًا، وجعلوني أوقع أوراقًا أتحمل مسؤوليتها عن نفسي، وحتى الآن أخشى أن تعتقلني الشرطة، ويؤسفني أنني وقعت على هذه الأوراق، ثم وجهي وكلي. شلل جسدي، واكتشفت في النهاية أنهم جعلوني أتناول دواء للشلل حتى لا أستطيع الحركة أو التنفس، وكأنني على وشك الموت، وعاملوني كشخص غبي، وحاولت الصراخ، لكنني لم يكن قادرًا على الحركة، ورأوني أصرخ ولم ينقذوني، ثم أعطوني حقنة أخرى للنوم “.

وتابع سلمان حديثه قائلاً “الآن أخشى أن تعتقلني الشرطة، وعندما استيقظت وجدت ممرضة لا تهتم بحالتي، وفي الساعة الخامسة أتى شرطي وقال إنهم سيفعلون. اصطحبني إلى مستشفى للأمراض العقلية، بسبب ردة فعلي على الدواء الذي شلني، ثم حاولت تغيير ملابسي، أفكر في هروبي، ثم أخذت أغراضي وتحدثت مع والدة صديقي ونصحتني بالركض و ركضت، ثم ركضت وركضت الممرضات ورائي، حتى خرجت من المستشفى لإنقاذ حياتي، لأنني إذا أخذت هذه الحقنة مرة أخرى فسوف أموت، وكل هذا حدث لي لأنني عربية “. .

وأضاف سلمان ركضت بالسيارة وهربت منهم، ووصلت إلى المنزل وخشيت أن تعتقلني الشرطة. لم آكل ولا أشرب قبل يومين، ثم غفوت، واستيقظت مرة أخرى. اليوم. أستطيع أن أقول جملة واحدة من التعب الشديد.

ضائقة كويتية تتزاحم على الحكومة الكويتية

ناشد سلمان العتيبي السفارة والحكومة الكويتية بعد ما حدث له من العنصرية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، وقال في مقطع فيديو له عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وقال أتمنى لو ظهر هذا الفيديو، يمكن للحكومة الكويتية أن تحميني من الله حتى لا يأخذوني مرة أخرى، إلى المستشفى، أو يعتقلوني، أريد الاتصال بي لإنهاء سجلي في هذا المستشفى، فأنا أعيش في رعب كبير الآن، والمستشفى تعرف الآن عنواني، ويمكن للشرطة أن تعتقلني لأنني عربي “.

ياسر البحري ينصح مدوّن فيديو كويتي

أبدى الكاتب الكويتي ويوتيوب اهتماما بقصة سلمان العتيبي ونصحه من خلال مقطع فيديو له على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وقال “القانون في الولايات المتحدة الأمريكية لا يرحم، لذا عليك مراقبة هاتفك أثناء قيامك بذلك”. موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وقم بحذف أي مقاطع من هاتفك تتعلق بأي عنف أو حرب في أفغانستان أو اليمن أو سوريا أو إعدام شخص ما، لأن القوانين في الولايات المتحدة الأمريكية تسمح للسلطات الأمنية بالحصول على هاتفك تم التفتيش دون إذن من المحكمة، وإذا وجد شيء من هذا القبيل، فلا مفر من السجن الأمريكي وتم وضع هذه القوانين في عام 2002 بعد أحداث 11 سبتمبر وتفجير أبراج مركز التجارة العالمي في أمريكا، وعقوبة الإدانة. لهذه الرسوم تصل إلى 15 سنة أو أكثر. العتيبي، حتى لا يجد أي عربي نفسه مدانًا في قضية فيدرالية.

وخاطب في حديثه سلمان العتيبي مباشرة قائلاً “طيب أنك هربت، الحقنة التي أخذتها، يأخذها سجناء يميلون إلى العنف. حوالي 3000 دولار، سيدافع عنك ويثبت صحتك العقلية وأنك لست بحاجة للنوم في المستشفى، اسرع بهذا الشيء وهذه رسالة واضحة مني إلى سلمان العتيبي.

فلوجر الكويتي في خطر على تويتر

تصدرت قصة سلمان العتيبي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية، وانتشر هاشتاغ “كويت فلوجر في خطر”، وسنعرض لكم أبرز تغريدات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر/

  • قال محمد العراقي السفارة الكويتية وأنت تتحدث عن ابنك سلمان العتيبي في خطر ومعرض لخطر وضعه في مصحة نفسية. هل يجوز للسفارة السعودية القيام بعملك الصبي لا يزال في خطر للقبض عليه.
  • وغرد نجم “يجب على الشخص، قبل أن يفكر في إرساله، أن يفكر مليون مرة. ليس طبيعيا، العنصرية ضد العرب والمسلمين .. مدونة الفيديو الكويتية في خطر “.
  • وكتبت زينب “من عنده ينقذك الله. الغلام في خطر. وفلوجر الكويتي في خطر”.
  • وقالت فوز المطيري “فلوجر الكويتي في خطر، سلمان العتيبي في خطر، يرحمه الله ويحفظه …”. ربنا يحميك.”
  • وغرد سرور “اللهم اطلقه وأعده لأهله وبلاده سالمين معافين وحرة … وكل الأسرى المسلمين المضطهدين فلقار كويتي في خطر”.
  • قال المشري “قضية الأخ العزيز سلمان العتيبي وما حدث له صدمتني كثيرا .. شاب لطيف جدا ومثير للاهتمام. أتذكر حتى عندما كنت أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به، العام الأخير لي في أمريكا وحتى بعد التخرج في الكويت. .
  • وغرد المشري مرة أخرى قائلًا “الطلاب الكويتيون والمسلمون عمومًا، حسب ذاكرتي، تعرضوا للعديد من المشاكل العنصرية بشكل مؤلم ومثير للاشمئزاز أحيانًا في ولاية ألاباما على وجه الخصوص لفترة طويلة”.
  • وغرد بيان “سلمان العتيبي طالب مبتعث في أمريكا وهو” في خطر “. اتهموه بمحاولة الانتحار وأنه يشكل خطرا على من حوله.
  • كتبت نورا “سلمان العتيبي شاب كويتي يدرس في أمريكا، مر بفترة عصيبة وذهب إلى المستشفى، ربما يساعدونه. .

يوتيوب سلمان العتيبي فلوجر كويتي

سلمان العتيبي كويتي فلوجر اشتهر عبر قناته الرسمية على اليوتيوب والتي تضم أكثر من مليون مشترك، ويمكنك الاشتراك في قناة اليوتيوب سلمان العتيبي فلوجر الكويتية.

تويتر سلمان العتيبي فلوجر كويتي

ومؤخرا، نشر سلمان العتيبي قصته مرة أخرى عبر تغريداته عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريداته وتصدرها هاشتاغ “فلوجر الكويتي في خطر”، ويمكنك متابعة حسابه الرسمي. على موقع التواصل الاجتماعي Twitter “”.

حساب إنستغرام سلمان العتيبي مدونة كويتية

سلمان العتيبي، فلوجر كويتي، يملك حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور، انستجرام، ويمكنك متابعته “”.