كلمات معقول هذا الشي ياناس قد صار، القصيدة التي يبحث عنها عشاق القصائد والشعر، وهي من القصائد الشهيرة التي حققت نجاحاً شعبياً كبيراً في دول الخليج العربي، وانتشرت كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل فيسبوك وتويتر في السعودية وفي جميع الدول العربية، وفي السطور التالية سيظهر لكم كلمات قصيدة لها معنى يا ناس حدث.

قصيدة معقولة حدث هذا الشيء يا ناس

هي قصيدة عربية شهيرة تقدم نقدًا ساخرًا وكوميديًا لواقع الموضة والأزياء التي تشغل بال الفتيات في كل مكان، وسعيهن إلى الموضة ونسيانهن لأخلاق وآداب المجتمع، ومساعدتهن في نشر الفساد، وكيف أن التلفزيون كان للقنوات تأثير سلبي على عقولهم، وكل ما يهمهم هو السعي وراء الموضة. لا أخلاق.

كلمات معقول هذا الشي ياناس قد صار

يبحث الكثير من الناس في السعودية والعالم العربي عن كلمات القصيدة العربية الشهيرة. هل من الممكن أن يكون هذا الشيء قد أصبح كلامًا، وسنعرض عليك كلمات القصيدة في السطور التالية

من المعقول أن هذا الشيء أصبح معقولاً. هذا ما نراه يصبح معقولا. لا لا. لا تتخيل هذه الأفكار. نرى الفتاة ترتدي السراويل القصيرة. ترتدي شورت وتنانير وبلوزات.

للأسف أصبح العري من أنصاره، والستر مدان، وليس له من يعينه. قل الحياة والدين والخوف من النار والخوف من الله السمع والبصر.

إنه أمر معقول. هذا الشيء أصبح معقولا. ما نراه هو أن الرجل يختفي، ويطير حجابها مع التحرر والحضارة.

تمشي بالموضة ولا تهتم بإنكار من ينكر الشر وله ضميري.

أنت تدفع مقابل أغلى التجارية، ولا يتعين عليهم دفع ثمنها، صغارًا وكبارًا. أنت تقول لنكن أحرارًا، الجميع أحرار كما هم، والفكرة مستمرة.

والأم تعرف رأيها في المنزل. إنها لا تستشير أو تنصح أحداً، والرجل الفقير يدير ويدير ما لديه أمر وما لم يصبح.

صدمهم سائقوهم بعدد الرحلات إلى السوق وصاحب العمل، وهذا وقت تنهار فيه الأخلاق باسم التطور، إنهيار خطير.

رفعهم mbc للفحش والعار، وسقطت البروتانة والداشيري، وانتشرت الرذيلة لها، أو القصائد، أو التعري، وأشرها، والبلاء بكل الأعمار.

هل من الممكن أن يكون هذا الشيء Janas قد أصبح mp3

يمكنك سماع قصيدة منطقية، أيها الناس. لقد أصبح ميزة mp3.

كاتب ومغني عاقل حدث هذا الشيء ياناس

القصيدة المنطقية أيها الناس صارت كلمات. قصيدة غنائية غناها طفل مغنية يمنية. غنى القصيدة بأسلوب حلو ولطيف. أما مؤلف الأغنية أو القصيدة فلا معلومة حقيقية عنه حتى الآن، والوضع لا يختلف مع ملحن القصيدة الذي تعرف هويته الآن فقط.