ما هي قصة ساحرة الباحة الحقيقية ، التي شغلت الرأي العام السعودي خلال الأيام الماضية، على خلفية مناشدة أحد أفراد الأسرة من سكان الباحة، بأهل الخير والنساء، لتخليصهم. من عذابهم الذي استمر لسنوات مع زوجة أبيهم وأولادها (إخوانهم من أبيهم)، فما قصة ساحرة الباحة وتفاصيلها الغامضة والغامضة، هذا ما سيوفره لك، من خلال تسليط الضوء على وقائع القضية.

ما هي قصة ساحرة الباحة الحقيقية

تدور قصة ساحرة الباحة حول عائلة تعيش في مدينة الباحة في السعودية، والتي تتمركز في الجزء الجنوبي الغربي من البلاد، حيث تقوم امرأة وأطفالها بأداء السحر على أبناء زوجها من أبناءه، الزوجة السابقة، بقصد تدمير مستقبلها وربط الفاسدين بها، بتجهيز السحر الذي يؤدي إلى التوقف عن العمل، والرزق من جهة، ومن جهة أخرى انقطاع الزواج لا سمح الله، مؤكدين أن لديهم الكثير من الأدلة والبراهين على صحة ما يشاع عن قصتهم.

بدأت أحداث هذه القصة الغريبة منذ ما يقرب من أربعين عامًا، وفقًا لشهادة أحد أفراد الأسرة، الذي بث مقطع فيديو يشرح المعاناة التي عاشها هو وأخوته نتيجة تعرضهم للسحر من قبل زوجة أبيهم، العالم على مدى الأربعين عامًا الماضية، من خلال أنشطة شابها السحر والشعوذة التي تعطل الأمور الروتينية العادية للحياة، مثل العمل والزواج وما إلى ذلك، دفعت الشاب، مؤلف الرواية، إلى الخروج بهذا، فيديو بحثًا عن مساعدة من أشخاص طيبين.

استئناف الضحية من قصة ساحرة الباحة

ناشد صاحب قصة ساحرة الباحة أهل الخير أن يساعدوه ويخلصوه من الظلم والظلم الذي تعرض له هو وإخوته على يد الساحرة زوجة أبيهم وأولادها، أن يعهد إليه بحمايته ورعايته، وإطعامه عمراً مديدًا، كما ناشد ولي عهد الملك، صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، كما ناشد أمير الباحة د. دعا المدعي العام في السعودية إلى تشكيل لجنة للنظر في تفاصيل قضيتهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة من ظلمهم، وكل من حاول إسقاط الستارة عنهم، الظلم والظلم والسحر الذي تعرضوا له في السنوات الماضية.

من تداعيات قصة ساحرة الفناء

بعد أن اتضحت بعض ملامح قصة ساحرة الباحة، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الرعب يتسلل إلى نفوس بعض متابعي القصة في السعودية، حتى أصبحت مشاعر الحيرة والاستغراب هي الذروة، سيد الموقف، وروى أحد الذين تعرضوا لسحرها وهو ابن زوجها ما تعرض له من السحر والشعوذة، بدأت تداعيات الرواية بالظهور، علق البعض على فيديو الضحية أن قصته هي مجرد نسج من الخيال، وبعيدة عن الحقيقة والواقع، بينما رأى البعض أنه في أيامنا لا يوجد شيء مستحيل لأن عصرنا اليوم أصبح مخيفًا للغاية، وهو هي من العقل للتداول قبل الحكم على القصة، لذلك من الضروري دراسة أحداثها للتأكد من مصداقية ما ورد فيها.

قصة عائلة الباحة ومن هم أصحاب قصة ساحرة الباحة

أفراد عائلة الباحة (ضحايا قصة السحر الأخيرة في السعودية) لديهم حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهم أبناء السيد مطر أحمد زوج ساحرة آل بهاء، وتابع قائلًا يا ناصر المظلوم، اعطنا نصرًا واضحًا، كل أهل الأرض والسماء يتعجبون بأمره.