أغنية تعال ابي اعرف وش كثر مشتاق لي كلمات ، وهي من أشهر وأنجح الأغاني الخليجية في السنوات الأخيرة. هي أغنية دويتو بين المطرب ماجد المهندس والفنان أحمد الحرمي. لقد كان نجاحًا كبيرًا وحقق معدلات استماع عالية، ومن خلال هذا المقال قدم إليكم من سنعرضه تعال، أريد أن أعرف كم أفتقد الكلمات، وكل المعلومات عن الأغنية وتاريخ إصدارها، و كما سنعرض عليكم نبذة مختصرة عن الفنان أحمد الهرمي والمطرب ماجد المهندس، وسنوفر لكم رابط الاستماع إلى الأغنية.

حول أغنية تعال ابي اعرف وش كثر مشتاق لي

أغنية “الله اعلم ما افتقدني” هي اغنية خليجية صدرت عام 2023 تحت اسم “يحزق الشوق”، هي أغنية دويتو خليجية “دويتو”، غناها المطرب ماجد المهندس مع المطرب أحمد الهرمي، وهي من كلمات وكتابة محمد الخاجة، وألحان أحمد الهرمي، قام بتوزيعها سايروس، والأغنية من إنتاج روتانا. صدرت الأغنية في 10 ديسمبر 2023 وحققت معدلات استماع عالية جدا واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في دول الخليج والدول العربية، ومنذ إطلاقها حتى الآن حققت نسبة مشاهدة على منصة اليوتيوب وصلت إلى 47،474،187 مليون. المشاهدين.

أغنية تعال ابي اعرف وش كثر مشتاق لي كلمات

يزعجك الشوق، إذا نسيني قلبك، فسوف يجيبك الوقت ويلتقي بأخبارك، مهما نسيت، أعرف عنك، أفتقدك، أنت تحبني، ولا تكذب على عمرك، والدك أكثر صبرًا، فكلما امتدحتني، تعال أنتظر، تعال بعد روحي، وتعال كل شعبي وعائلتي، ما رأيك في مالي، الشوف وعيني، لا تريد آخر، أنت صغير الناس فيها، وأنت شيوخك، طالما أنك مثلي، فهذا ممنوع. أنت لا تحمدني، تعال أنتظر، تعال بعد روحي وكل أهلي وعائلتي يأتون (تعال) والدي، أعرف كم أفتقد والدك (والدك) كلما زاد صبري كلما زاد ما تفعله لا تحمدوني، تعال أنتظر، تعال بعد روحي وكل شعبي وعائلتي

استمع الى هيا أريد أن أعرف كم أتوق إلى mp3

يمكنكم الاستماع الى اغنية “يحزق الشوق” المعروفة باسم “طلعة ابي عارف واش كتير اشتقتني” للمطرب ماجد المهندس والمطرب احمد الحرمي.

معلومات عن المطرب ماجد المهندس

ماجد المهندس مطرب عراقي من مواليد 25 أكتوبر 1971 في مدينة بغداد. ولد ماجد لأسرة مسلمة من الكوت بمحافظة واسط، ونشأ في مدينة الثورة، لكنه هرب إلى الأردن ليدخل المجال الفني بعد أن رفض والده، وتركه وراء دراسته في كلية هندسة ميكانيك الطيران، واختار ماجد أن يدخل عالم الفن والغناء، وانطلق مشواره الفني عام 1991 من خلال أغنية “المشكلة”، وتزوج ماجد من تونسية فرنسية مقيمة في فرنسا، وانفصل عنها بعد أن أنجب منها ابنه محمد، وقامت زوجته السابقة بمقاضاته للحصول على الحضانة الكاملة للطفل، الأمر الذي ترك أثرًا كبيرًا على قلبه، وبعدها غنى أغنية “حبيبي قدري لي محمد، بعد أن طلب من صديقة له كتابة كلماتها، يشار إلى أن المطرب ماجد المهندس يحمل الجنسية السعودية منذ عام 2010.

نبذة عن الفنان احمد الهرمي

أحمد الحرمي مطرب وملحن وموزع موسيقي بحريني من مواليد 1975. بدأ مسيرته الفنية عام 1995 من خلال أغانيه الأولى “أتازبك” والتي كتبها فيصل الدويسان وألحان أحمد حمدان، إنتاج مروان أبو الغانم “شركة ميلودي للإنتاج الفني”، أحمد الحرمي والمنتج مروان أبو الغنام تربطهما صداقة حميمة، وقد شاركا في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخر إنتاجاته أغنية “مشتقلك الموت” من كلمات نسرين محمد وألحان أحمد الهرمي، لدى الماجد علاقة صداقة قوية، لحن أحمد الحرمي عددًا كبيرًا من الأغاني للفنان راشد الماجد.