نور طاهر مدرسة الروابي السيرة الذاتية ، التي يتساءل الكثيرون عن هويتها بعد عرض المسلسل الأردني الروابي المعلم للبنات والذي عرض مؤخرا على منصة نتفليكس العالمية، ويقوم ببطولته مجموعة من الممثلات الشابات من بينهم الفنانة نور طاهر، ومن خلال هذا المقال الذي قدمه لكم سنعرض لكم كل التفاصيل عن الفنانة الاردنية الشابة نور طاهر وطاقم مسلسل مدرسة روابي للبنات.

نور طاهر مدرسة الروابي السيرة الذاتية

مسلسل مدرسة الروابي للبنات هو مسلسل أردني مصنف على أنه دراما شبابية، حيث تم تخصيص بطولة المسلسل لمجموعة من الفتيات الأردنيات الشابات، ويناقش المسلسل مجموعة من القضايا المهمة حول المراهقات، من تأليف وإخراج. تيما الشوملي، وشارك في تأليفها الأديبة شيرين كمال، المسلسل معروض على منصة Netflix الأمريكية العالمية، والمسلسل متاح لمن تزيد أعمارهم عن 16 عامًا “+16″، نظرًا لموضوعاته الجريئة ونطقها الصادم، وقد تمت ترجمته إلى أكثر من 23 لغة، وعرضها في أكثر من 190 دولة.

مدرسة نور طاهر الروابي

نور طاهر ممثلة أردنية شابة، نور من مواليد 2 نوفمبر 1999 ويبلغ من العمر 21 عامًا، اشتهرت في الأردن من خلال بعض الأعمال الفنية منها “كافر” عام 2023، و “رحم ثريا”، ومؤخراً تألقت نجمتها من خلال مشاركتها في المسلسل الأردني، مدرسة الروابي للبنات، تجسد نور شخصية “ليان”، وهي ضمن قائمة الفتيات المهمشات اللواتي يتحدثن للانتقام لكرامتهن في مدرسة الروابي للبنات، وتنفيذ خطط جريئة للانتقام من مجموعة الفتيات المتسلطات، أشاد النقاد والجمهور بأداء نور طاهر بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل مدرسة الروابي للبنات على نتفليكس.

حساب إنستغرام نور طاهر

يمكنكم مشاهدة الحساب الشخصي للفنانة الاردنية الشابة نور طاهر على منصة “انستجرام”.

أبطال مدرسة الروابي للبنات

يتكون طاقم مدرسة الروابي للبنات من مجموعة من الممثلات الشابات وهن

  • ركين سعد بدور نوف.
  • أندريا تاي بدور مريم.
  • نور طاهر بدور ليان.
  • سلسبيل رقية.
  • يارا مصطفى بدور لينا.
  • جوانا عريضة بدور رانيا.
  • نادرة عمران في دور مديرة المدرسة.
  • ديانا رحمة كأحد الوالدين.
  • ريم سعادة بدور المعلمة عبير.

معلومات عن مدرسة ركين سعد الروابي للبنات

ركين سعد السيلاوي ممثلة أردنية، ولدت ركين في 15 ديسمبر 1989، وتبلغ من العمر 31 عامًا، هي ابنة الصحفي سعد السيلاوي مدير مكتب العربية في الأردن، ووالدتها فنانة ومصممة مجوهرات تدعى روابي أبو غزالة، بدأت ركين حياتها الفنية من خلال المسرح في سن العاشرة، حصلت على درجة البكالوريوس في الدراما من جامعة إكستر في بريطانيا، وشاركت في العديد من ورش التمثيل في السينما والمسرح والتلفزيون في مونتريال. المخرج ألبرت حداد صديق مقرب لأسرتها، وشاركت ركين في حملة توعية لحقوق المرأة تحت عنوان “دراما الأيادي البيضاء”.

ركين سعد هي التي تجسد شخصية “نوف” في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ونوف الشخصية الرئيسية في مسلسل مدرسة الروابي للبنات وقائدة الأحداث، فهي أول ضحية للتنمر، والاعتداء داخل المدرسة التي تقرر الثورة والانتقام لكرامتها.

حساب ركين سعد انستغرام

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للفنانة ركين سعد على منصة انستجرام “”.

أندريا تاي مدرسة الروابي للبنات

أندريا تايه ممثلة أردنية شابة، إحدى بطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات، وتجسد أندريا دور مريم، وهي جزء من مجموعة من الفتيات المهمشات للانتقام لكرامتهن، والتفكير في خطط جريئة، للانتقام من مجموعة التنمر، وهي ثلاثية مع الفنانة ركين سعد بدور نوف والممثلة نور طاهر بدور ليان.

إنستغرام أندريا تاي

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للممثلة الصاعدة أندريا تاي على موقع التواصل الاجتماعي “Instagram”.