سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الذي أربك العالم في حديثها عنه، وعن تفاصيل قصة الحب التي عاشوها في أحد الأجنحة في فندق شيراتون القاهرة، كما ظهرت أسمائهم مؤخرًا ظهر على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي، وبدوره سيبحث في الموضوع، ويطلعك على معلومات عن سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد على السيرة الذاتية، وإلى متى استمر زواجهما بحسب فقرات مقال قدم لك

سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيد سامي الزغبي رجل أعمال لبناني يشغل منصب المدير العام لفندق شيراتون القاهرة، الذي يقع في وسط عاصمة جمهورية مصر العربية، تزوج من النجمة المصرية القديرة نجوى فؤاد، لكنه انفصل عنها بعد تسع سنوات من الزواج، عاشا خلالها في إحدى غرف فندق الشيراتون الذي يديره. الزغبي، وفي حديثها عنه، قالت إنه زوجها الرابع ضمن قائمة الأشخاص الذين ارتبطت بهم، وبحسب تصريح نجوى فؤاد، كان لسامي الزغبي النصيب الأكبر في قلبها بين أزواجها العشرة، وأكدت أن انفصالها عنه كان بسبب خيانته لها مع صديقتها المقربة التي كانت تعرفها منذ 15 عامًا، دون الكشف عن اسمها أو معرفة هويتها.

ديانة سامي الزغبي زوج نجوى فؤاد

يعتبر سامي الزغبي من معتنقي الدين الإسلامي الذي أعلن إسلامه ليتمكن من الزواج بفتاة أحلامه نجوى فؤاد، إذ لا تسمح تعاليم الشريعة الإسلامية بالزواج من أمة مسلمة إلى كافر ولو كان من أهل الكتاب.

ما قصة سامي الزغبي مع نجوى فؤاد

صرحت الفنانة نجوى فؤاد أن قصتها مع سامي فؤاد بدأت من داخل الفندق الذي كان يترأسه الزغبي، مشيرة إلى أنها سبقت سامي بثلاث سنوات من العمل في الفندق، وعملت راقصة في إحدى قاعاته، كما قالت، رأت أنها كانت سبب نجاح برامجه، وليس سامي الزغبي الذي جاء حسب تصريحها للفندق منتصف عام 1974، كذبت الشائعات قائلة إن ارتباطهم كان بسبب علاقات عمل، لكنهم اتحدت القلوب بقصة حب عظيمة، على حد تعبيرها.

صرحت النجمة نجوى فؤاد بأنها رفضت فكرة الارتباط به في البداية، لكن إصراره وضغطه المتكرر عليها جعلها توافق على طلبه لها، مؤكدة أن سبب رفضها هو الاختلاف الديني بينهما. ولم يكن هناك سبب آخر، فقد فاجأها خلال جلسة تصوير أحد الأفلام حيث أخبرها أنه أعلن إسلامه، فوافقت على الزواج منه، وتزوجت منه من عام 1974 حتى عام 1980 في زواج دام 9 سنوات.

أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها عاشت مع سامي الزغبي أروع لحظات حياتها، وأنهما عاشا قصة حب فريدة قبل أن ينفصلا، وعبرت عن سعادتها باعتناق سامي الإسلام، ولم يكن لديها مشكلة في ذلك. اعتنقت الإسلام لها، مؤكدا أن سامي الزغبي عبر عن التزامه الشديد بجميع تعاليم الإسلام، من خلال المثابرة على الصلاة والصوم وجميع أركان الإسلام.

أسباب انفصال سامي الزغبي عن نجوى فؤاد

يعود سبب انفصال سامي ونجوى إلى خيانته لها مع صديقتها المقربة، صدمت عندما دخلت إحدى قاعات الأفراح لتجد أن زوجها كان يحتفل بزفافه على صديقتها التي تربطها بها علاقة استمرت 15 عامًا مليئة بالحب والألفة والانسجام، مشيرة إلى أنها تأسف بشدة لدخولها منزلها اليوم، خسرت كثيرًا نتيجة إنكارها وامتنانها لنجوى، وكان سبب إنهاء علاقتها بحبيبها الزغبي.

نجوى فؤاد السيرة الذاتية

نجوى فؤاد راقصة وممثلة مصرية مشهورة، ولدت نجوى في منطقة الجمارك بالإسكندرية بمصر، والدها مصري وعمل كهربائيا وأمها فلسطينية تبلغ من العمر 82 عاما، وولدت في 17 يناير 1939، بدأت مشوارها الفني مبكرا كراقصة قبل أن تتحول إلى التمثيل لكنها أعلنت اعتزالها، رقصت عام 1997، وقدمت نجوى العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية خلال مسيرتها الطويلة.

أهم أنشطة وأعمال نجوى فؤاد

أسست نجوى فؤاد شركة إنتاج فني متخصصة في الأعمال السينمائية. أنتجت عددًا من الأفلام التي مثلت فيها، ومن أشهر هذه الأعمال (ألف وقبلة – وحيد السيف)، وعملت في المسرح. بالإضافة إلى العديد من العروض الراقصة وأشهرها (قمر 14) للموسيقي العربي محمد عبد الوهاب – “ليلة الداخلة” وعملت في مسلسل “عاشت بين أصابعه”، نجوى فؤاد فازت بالعديد من الجوائز السينمائية ضمن فعاليات عدة مهرجانات شاركت فيها، عن عملها في فئتي الرقص والتمثيل.

أزواج نجوى فؤاد

تحدثت النجمة نجوى فؤاد، عن زيجاتها السابقة التي بلغت خمسة عشر، بحسب ما أكدته للصحفية اللبنانية نيشان، في برنامجها “أنا والعسل مع نيشان”، الذي تم بث حلقاته خلال موسم رمضان 2013، حيث كشفت عن موقف طريف حدث معها بخصوص الهجرة والجوازات، واجهت مشكلة أثناء الحصول على جواز سفرها الأول، لأنه تم تسجيله كذكر بدلاً من أنثى في شهادة ميلادها. من بين أزواجها

  • تزوجت لأول مرة من الموسيقار أحمد فؤاد حسن الذي كان قائد الفرقة الماسية وعازف مشهور على الآلات الوترية، لكنهما انفصلا بعد أن أنجبت ابنته الوحيدة.
  • تزوجت من الفنان المصري أحمد رمزي.
  • تزوجت من مدرب الرقص والفنان كمال نعيم.
  • تزوجت من تاجر سيارات شيفروليه في الجمهورية رجل أعمال يدعى منصور شيفروليه.
  • تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد
  • تزوجت من سامي المهندس
  • تزوجت من الفنان محمد موسى.
  • تزوجت من رجل الأعمال اللبناني سامي الزغبي.
  • تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا.
  • تزوجت من الفنان الشاب عماد عبد الحليم الذي كان مدمنًا على الهيروين، الأمر الذي دفعها للانفصال عنه، وتردد أنه توفي بسبب تناول جرعة كبيرة من الهيروين.
  • تزوجت من اللواء محمد السباعي وكان زواجها منه الأخير.

انستغرام نجوى فؤاد الرسمي

النجمة المصرية نجوى فؤاد لها حسابها الرسمي الخاص على انستجرام، يتابعها قرابة مائة وخمسة عشر ألف متابع، غالبية متابعيها هم من زملائها في الوسط الفني، أو من محبي أعمالها الفنية والاستعراضية، وكان لديها أوضحت في ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فهي الإمبراطورة والفنانة نجوى فؤاد في جميع الدول العربية، ويمكن لمحبي القديرة نجوى فؤاد متابعة آخر التطورات في حياتها المهنية والشخصية من خلال الاطلاع على محتوى لها. حساب في Instagram.