زوج نيللي كريم الاول السيرة الذاتية ، والذي يعتبر من الفنانين الذين تألقوا في أعمالهم، ودخلوا عالم الشهرة في وقت قصير بفضل براعتها في تجسيد الشخصيات على اختلاف أنواعها وأطيافها، والتي عاودت دخول عالم الشهرة قفص خلال الأيام الماضية، في تجربة زواج جديدة منذ أن لم يكن زواجها الأول، لذا نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث والاستعلام عن زوج نيللي كريم الأول وما هي تفاصيل زواجها الثاني.

زوج نيللي كريم الاول السيرة الذاتية

زوج نيللي كريم الأول هو السيد بهاء صبري، وتزوجت منه دون موافقة عائلتها، تزوجت نيللي كريم للمرة الأولى عندما كانت لا تزال تبلغ من العمر 16 عامًا، وحدث هذا بعد حوالي 6 أشهر فقط من وفاة والدها، والتقت به وارتبطت به خلال التسعينيات من القرن الماضي، وانفصلت عن زوجها، بعد عدة سنوات أنجبته هو وابنيها كيم ويوسف صبري بعد انفصالهما السيدة أماني نصري شقيقة النجمة السورية اللامعة أصالة نصري.

تفاصيل زواج نيللي كريم من هشام عاشور

تزوجت الفنانة نيللي كريم، مؤخرًا، هشام عاشور، لاعب الاسكواش الشهير، الذي يحمل الجنسية المصرية ويعتنق الدين الإسلامي، ولم تتوفر أي معلومات عن عمره عمرو دياب.

جدير بالذكر أن نيللي كريم كانت قد أعلنت أن زفافها، أحد تقاليد الأعراس في مصر، قد تم تأجيله لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة مواطنتها وزميلتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث توفيت الأسبوع الماضي، أقيم حفل الزفاف يوم الأربعاء 11 أغسطس / آب 2022 م، وقبل ساعات من الزفاف بثت نيللي مقطع فيديو لتجمعها مع عاشور خلال الاستعدادات للحفل، حيث كانوا داخل غرفة تحضير العروس أثناء إطعامها. معكرونة.

معلومات عن نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم ممثلة وعارضة أزياء بالإضافة إلى كونها راقصة باليه. تبلغ من العمر 47 عاما، ولدت في 18 ديسمبر 1974 لأب مصري أصوله من الزقازيق بمحافظة الشرقية، بينما والدتها من روسيا، وعندما كانت في السادسة من عمرها غادرت مع والدها. من مصر متوجهة إلى روسيا حيث بقيت حتى سن السادسة عشرة، وأنهت دراستها هناك، ثم عادت خلال العام 1991، وهناك دخلت عضوية دار الأوبرا المصرية، وبدأت تتعلم فن رقص الباليه. الذي برعت فيه. يعتبر من أهم عوامل شعبيته.

بدأت مسيرتها الفنية خلال عام (1995) كراقصة باليه ضمن طاقم المسلسل المصري الشهير ألف ليلة وليلة والذي عُرض في موسم رمضان 2015، ثم انطلقت نحو النجومية من خلال المشاركة في بطولة العديد من الأفلام السينمائية والسينمائية. يعمل التلفزيون.

مسيرة نيللي كريم الفنية

الفنانة نيللي كريم من القلائل الذين اشتهروا بتعدد المواهب. لم تتوقف نيللي عند حد معين أو سقف معين لأحلامها، بل دفعها طموحها إلى الشهرة والتميز إلى التألق في جميع أعمالها، فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن النجمة نيللي كريم وهي

  • الاسم الكامل نيللي محمد السيد عطالله.
  • الإسم المستعار نيللي كريم.
  • تاريخ الميلاد ولدت في 18 ديسمبر 1974.
  • مكان الميلاد الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.
  • العمر تبلغ 47 سنة.
  • الجنسية مصري.
  • الدين والمعتقد اعتناق الدين الإسلامي.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • اسم الزوج هشام عاشور 11 أغسطس 2022.
  • الأبناء (كريم بهاء صبري – يوسف بهاء صبري – سيليا هاني أبو النجا – كندة هاني أبو النجا)
  • المهنة فنانة متعددة المواهب (ممثلة، راقصة باليه، وعارضة أزياء).
  • اللغات العربية والروسية.
  • سنوات العمل منذ 1995 – حتى اليوم.

أبرز أعمال نيللي كريم في السينما والتلفزيون

أول ظهور سينمائي لنيللي كريم كان في الفيلم المصري الشهير سحر العيون، فيلم العام (2002)، وكانت البطلة الرئيسية إلى جانب المطرب المصري الراحل عامر منيب والفنانة الشابة حلا شيحة، فيلم أنتج عام (2004)، حيث قام الفنان هاني رمزي ببطولة الفيلم، بالإضافة إلى فيلم آخر الدنيا (2006) وفيلم الرجل الغامض بأمانه (2010)، كما كانت البطلة بجانبه. الفنان الكوميدي المصري هاني رمزي.

كما تعتبر النجمة نيللي كريم من أشهر الأعمال التليفزيونية في مصر، وعلى الأخص أعمال الموسم الرمضاني التي عرضت خلال شهر رمضان، ومن أبرز أعمالها التليفزيونية مسلسل “سجن النساء”. عرض في رمضان (2014)، حيث لعبت دور البطولة إلى جانب الفنانة التونسية درة، ومسلسل Under The Control الذي عُرض خلال عام (2016)، ومسلسل لأعلى سعر للعروض عام (2017) إلى جانب النجمة زينة.، ومسلسل “اختفاء العرض” عام (2022) أشهر أعمالها التلفزيونية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية القديرة فاتن حمامة أعجبت بأداء نيللي لما شاهدته في رمضان فوازير الذي قدمه عام 1999، لذلك تم اختيارها لتكون ضمن طاقم عمل مسلسل “وجه القمر” خلال فترة العرض. عام 2000، والذي يعتبر أول ظهور لنيللي من حيث التمثيل.

إنستغرام نيللي كريم الرسمي

النجمة المتعددة المواهب نيللي كريم لها حسابها الرسمي الخاص، ضمن موقع التواصل الاجتماعي على انستجرام، يعتبر هذا الحساب من بين حسابات المشاهير على إنستجرام، حيث يتابعه قرابة 7 ملايين متابع، معظمهم من عشاق وعشاق رقص الباليه والأعمال الفنية الرائعة سواء في التلفزيون أو السينما، تستخدم نيللي الحساب عادة للإعلان عن آخر التطورات في حياتها الشخصية والمهنية، وقد نشرت مؤخرًا الصور التي جمعتها مع زوجها الجديد هشام عاشور، وتفاعلت مع متابعيها الذين بدأوا في طرح الأسئلة، وهو من هي نيللي كريم، الزوج الأول، وهو زوجها الحالي، وأسئلة أخرى أجابوا عليها. عليها، يمكنك عرض محتوى حسابها على Instagram.