قائمة اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات، المسلسل الأردني الذي تم عرضه مؤخرًا على منصة نتفليكس العالمية، وأثارت حالة جدل كبيرة فور عرضها، بسبب الجرأة التي احتوتها قصة العمل. ومشاهد وجدها البعض مبالغا فيها ومن خلال هذا المقال اقدم لكم اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات وقصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات وكافة التفاصيل عن بطلات العمل. .

سلسلة مدرسة الروابي للبنات

مسلسل درامي شبابي أردني يعرض على منصة نتفليكس وهو ثاني مسلسل أردني يعرض على منصة نتفليكس وهو عمل نسائي عربي كامل من تأليف وإخراج المخرج والكاتب الأردني الشاب “تيما”. الشوملي “بالشراكة مع الكاتبة شيرين كمال يقدم المسلسل دراما تليفزيونية حول قضايا مصنفة” +16 “.

قائمة اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مدرسة الروابي للبنات عمل تلفزيوني أردني نسائي، وتتكون من ثلاث فتيات، مخرجة وكاتبة العمل، وجميع العاملات في المسلسل خلف الكاميرات، أو أمام الكاميرات، نساء فقط. فيما يلي أسماء بطلات المسلسل الأردني مدرسة الروابي

  • الممثلة الأردنية الشابة أندريا طايع.
  • الفنانة الأردنية الشابة ركين سعد.
  • الفنانة الاردنية الشابة نور طاهر.

قصة مدرسة الروابي للبنات

تدور قصة المسلسل الأردني، مدرسة الروابي للبنات، حول مدرسة للبنات تسمى الروابي، حيث تتعرض إحدى الفتيات للتنمر والاعتداء المستمر من قبل مجموعة من الفتيات. والتي تشمل أيضًا مديرة المدرسة على أساس أنها لا تتخذ أي إجراء ضد المتنمرين. تم تقديم العمل ضمن قالب غربي، يذكرنا بمشاهد من أفلام أجنبية، واستند المسلسل إلى رؤية شابة تضم أعماق وأسرار الفتيات وأسرار الفتيات المراهقات.

شخصيات مسلسل مدرسة الروابي للبنات

وظهرت الفنانة الشابة ركين سعد بدور “نوف” التي تعد المحرك الرئيسي للأحداث التي تغيرها في منتصف الطريق. الفنانة ريم سعادة، من خلال تجسيد شخصية “المعلمة عبير”، وظهر الفنان عاكف نجم والفنانة ديانا رحمة كأبوين.

انتقادات لمسلسل مدرسة الروابي للبنات

أثار المسلسل الأردني، مدرسة الروابي للبنات، انتقادات كبيرة بعد عرضه 6 حلقات من المسلسل على منصة نتفليكس. الأمر “نحن أمام صدمة ثانية بعد مسلسل” الجن “الذي قدمته نفس الشبكة العالمية قبل عامين وأثار اعتراضات واسعة لإيقافه بقرار قانوني”. هاجمت الإعلامية نوال مجدي العمل بسبب المشكلة المعروضة بشكل لا يضر بصورة الطالبات بالمدارس، ويوفر رابطًا للشتائم باللغة الإنجليزية، وإيحاءات رسمية غير مقبولة، ورأى منتقدون آخرون ذلك. مستوى العمل أقل من التجربة الأردنية الأولى التي تم عرضها على منصة Netflix، بسبب عدم مراعاة الذوق العام، إلا أنه استطاع تقديم عرض جديد لقضايا المراهقات بشكل غير مسبوق في الدراما الأردنية، بينما ودافع بعض الرواد عن التواصل الاجتماعي حول المسلسل، حيث أشاد البعض بتقنية المسلسل، والصورة المقدمة، والمستوى الفني، والبناء الدرامي.

تيما الشوملي تدافع عن مدرسة الروابي للبنات

وأكدت مؤلفة العمل ومخرجة العمل، تيما الشوملي، أنها لا تنوي إثارة الجدل والسعي إلى الصدام مع الجمهور. قالت “فاتتني دراما عربية تتناول حياة طلاب المدارس، وعملت مع فريق متحمس لتقديمها ولفتت إلى مزيج من التفاصيل الواقعية والسياق الدرامي الخيالي في اقتراح العلاقة بين التنمر والانتقام داخل المدارس، وسحب ذلك على الحياة الاجتماعية خارجها.

إنستغرام تيما الشوملي

تيما الشوملي، مديرة ومؤلفة المسلسل الأردني، مدرسة الروابي للبنات، تمتلك حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وعلقت مؤخرًا على نجاح سلسلة مدرسة الروابي قائلة “كانت إخراج مسلسل الروابي من بين أكثر التجارب التي علمتني إياها، وأنا ممتن لكل الحب والدعم، لكن هذا العمل كان وراء ذلك. جيش مدعوم بطاقمه، وفخور جدا بفريق مدرسة روابي للبنات، والذي يتكون من فريق أردني ضخم. عالمي، يصل إلى الناس في جميع أنحاء العالم، ممتنًا وفخورًا لكل من شارك في نجاح الأعمال. أحبك يا عائلة روابي “.

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” للمخرجة والمؤلفة الأردنية تيما الشوملي.

ركين سعد انستغرام

نشرت ركين سعد إحدى بطلات المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات، مؤخرا، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، احتفالاً بنجاح المسلسل، وعلقت “الكثير من السعادة والمشاعر” امتنان لمقدار الحب الذي وصلنا إليه، مع حبك، إذا لم تكن قد حضرت المسلسل، فأنا فقط أريد أن أعرف رأيك. أحضرها “ويمكنك متابعة الحساب الرسمي للممثلة الشابة ركين سعد على موقع انستجرام” “.

انستغرام اندريا طايا

واحتفلت الفنانة الشابة أندريا طايع بنجاح المسلسل عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام ونشرت مجموعة من الصور لها وهي سعيدة وعلقت قائلة “لا أصدق هذا، لقد خرجت مدرسة الروابي للبنات أخيرًا. أنا سعيد وفخور وممتن لجميع ردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها، وممتن جدا لهذه التجربة “. لأنني تمكنت أخيرًا من مشاركة هذا مع العالم، أتمنى أن يستمتع الجميع بالعرض كما فعلنا “.

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للممثلة الأردنية الشابة أندريا طايع على منصة إنستجرام “”