حور محمد علي الهدلاني السيرة الذاتية ، التي احتلت الرأي العام في الشارع الكويتي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تصدرت عدة ملصقات تحمل اسمها على محركات الإنترنت، والمطالبة بالتدخل السريع من قبل أصحاب المصلحة والجهات المعنية، السلطة لردع والدها عن التصرفات الطائشة التي يظهرها تجاه ابنته، وفي المقابل تم إطلاعه على تفاصيل قصة الفتاة وجمع أبرز المعلومات الشخصية التي ستساعدك في معرفة معلومات عن حور محمد علي العلي. هدلاني.

حور محمد علي الهدلاني السيرة الذاتية

حور محمد علي الحدلاني، شابة كويتية، لا تزال في ربيع عامها السابع عشر، تعرضت للعنف والمضايقات المتكررة على يد والدها خلال الفترة الماضية. عدم إفشاء سيئاته على نفسه وعلى حقها.

مع الأيام تمكنت حور الحدلاني من عمل مقطع فيديو أوضحت فيه مشكلتها مع والدها، طلبت خلاله مساعدة أهل الخير للتخلص من براثن طغيان والدها عليها. في منزلهم.

معلومات عامة عن والد حور الحدلاني

والد حور الحدلاني مدمن للشرب وتعاطي المخدرات، محمد علي الحدلاني يحمل الجنسية الكويتية ويؤمن بالدين الإسلامي، والدها الذي يخرج عن المألوف منذ سنوات، وبعد انتشار الفيديو تدخلت القوات الأمنية في الكويت في الحادث للاطلاع على تفاصيله، وبعد تحقيقات أولية مع الحدلاني، تأكد أنه يتعاطى المخدرات. وشرب الخمر، ويوضع الآن في مجمع صحي تحت المراقبة، ليحاسب بعد التخلص من الإدمان.

تفاصيل قصة حور محمد علي الحدلاني

هي فتاة من محافظة الفروانية بدولة الكويت. تعيش في المنزل مع والدها وزوجته، إنه شخص غير متوازن وغير مسؤول، تسببت ابنته الصغيرة في العديد من المشاكل خلال حياتها، ومؤخرا قام بسجنها وضربها محاولاً مضايقتها في غياب التركيز منه بسبب شرب الخمر والكحول، لم تعد الفتاة قادرة على إخفاء القصة أو تحمل تصرفات والدها، لذلك أبلغت عنه سرا من خلال محتوى فيديو ناشدت فيه الحي لإخراجها من مأزقها، مؤكدة أنه بعد تعرض الفيديو، ستكون كذلك، عذبها والدها وسحب هاتفها منها خوفا من أوامره.

نفي وإنكار قصة حور علي الحلداني

نفى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة حور واعتبروا أنها مجرد قصة من نسج الخيال، وأنها لم تكن منسوجة بالشكل الواجب وتحتاج إلى إغلاق ليست كويتية كما هي اللاحقة أو الرابط الذي تم بثها منه، الوسم من دولة غير الكويت، كما ذكر أن الشبكة المستخدمة لنشر الفيديو هي شبكة سعودية

 الشابة حور الحدلاني الكويتي

أخذت قصة الشابة الكويتية حور الحدلاني منعطفًا واسعًا في الشارع الكويتي، بعد أن انتشرت عدة وسوم تطالب بالتخلي السريع عنها لتخليصها من مشكلتها مع والدها. حور محمد، # ساعدوا حور محمد، بينما شكك بعض المتابعين في مصداقية القصة وأن هدفها هو الشهرة فقط.