خطيب نور ابنة عمرو دياب السيرة الذاتية ، التي أعلنت نور خلال الساعات الماضية خطوبتها الرسمية له، الأمر الذي دفع رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنه للتعرف على هويته، وجمع بيانات ومعلومات شخصية عنه، الشاب الجالس في قلب نور عمرو دياب وهو هذا الخطيب هو السؤال الأكثر شيوعاً على الإنترنت، وبناءً عليه تم جمع أهم البيانات الشخصية عن صهر عمرو دياب الجديد من أجلك.

خطيب نور ابنة عمرو دياب السيرة الذاتية

خطيب نور عمرو دياب هو كيران وودوارد بريطاني من أصل أفريقي، بحسب ما صرحت به نور عمرو دياب، حيث أعلنت خطوبتها له يوم الأربعاء 10 أغسطس من العام الجاري 2022، معبرة عن نيتها الاستقرار معه في منزله، في المنطقة الجنوبية من العاصمة البريطانية لندن.

نشرت نور صورة لخطيبها أثناء إعلانها خبر خطوبتها له، عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية القصة، وهو شاب وسيم يعمل مدرب لياقة بدنية في ناد رياضي، تظهر خطوبتهما، والصورة المنشورة في قصة نور لخطيبها، أن الشاب كيران قدّر أنه في الثانية أو أوائل الثلاثينيات من عمره، وبدأت الفتيات في مغازلة كم كان وسيمًا بمجرد معرفتهن بهويته.

معلومات عن نور عمرو دياب

نور عمرو دياب شابة مصرية طموحة، مفعمة بالحيوية وحب الحياة رغم التنمر الذي تتعرض له، هي الابنة الكبرى للمطرب المصري الكبير عمرو دياب، بالإضافة إلى حصولها على درجات علمية في علوم التسويق وتميزها العملي، أصبحت نور من الرواد في جمهورية مصر العربية في هذا المجال ضمن وسائل التواصل الاجتماعي، وهي مقيمة حاليًا في المملكة المتحدة، والجدير بالذكر أن تعيش مع والدها عمرو دياب في نفس المنزل، وليس مع والدتها التي انفصلت عن والدها، فهي تعيش في المنزل مع إخوتها من أبيها.

تفاصيل خطوبة نور عمرو دياب وكيران وودوارد

أكدت نور عمرو دياب لمتابعيها أنها ستشارك معهم صور حفل الخطوبة وخاتم الخطوبة، وأنها ستنشر صورهم من المناطق السياحية التي تنوي زيارتها مع خطيبها كيران وودوارد، حيث فاجأت نور متابعيها، مع أنباء خطوبتها لشابة أجنبية، مشيرة إلى أنها الآن في مرحلة الاستعدادات للحفل، خطوبة، فستان، مجوهرات، ملابس، إلخ.

كما أعربت نور عن سعادتها بارتباطها بكيران، وشكرت كل من هنأها بمناسبة الخطوبة، وتمنى لها استمرار الحب والنجاح، وأوضحت أن سبب ارتدائها لخاتم الخطوبة هو أنها فقدت بعضا، الوزن مؤخرًا، مؤكدة أنها ستعرض الخاتم إذا عادت حالتها الصحية إلى ما كانت عليه، ووعدت متابعيها ببث تفاصيل جديدة حول خطوبتها فور حدوثها.

والدة نور عمرو دياب

والدة نور عمرو دياب هي الفنانة المصرية اللامعة شيرين رضا، 53 عاما، ولدت عام 1968 في 12 يوليو، تزوجت شيرين من المطرب عمرو دياب مطلع عام 1989، وأنجبت ابنتها الوحيدة نور عام 1990 قبل أن تنفصل عن زوجها في العام التالي، وتتواصل شيرين مع ابنتها وتزورها في منزل زوجها السابق من حين لآخر، مما يشير إلى مدى التفاهم وعدم وجود أي خلافات بين نور ووالديها.

إنستغرام نور عمرو دياب الرسمي

تمتلك الشابة نور عمرو دياب حسابًا رسميًا لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يتابعها أكثر من 422 ألف متابع، من جميع أنحاء العالم، خاصة من مصر وبريطانيا بلد إقامتها، استخدمت نور الحساب مؤخرًا للإعلان عن خطوبتها على حبيبها الوسيم كيران وودوارد، وتفاعلت مع متابعيها فقدموا لها التهاني والبركات بمناسبة الخطوبة، ويمكن لأي شخص يريد الاطلاع على محتوى حسابها على Instagram الوصول إلى المحتوى “”.