زوج بسمة صلاح الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا ، ومن قتل زوجته في واحدة من أبشع الجرائم في تاريخ الإنسانية، فإن موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية والعالم العربي كان يبحث عن هوية قاتلة بسمة صلاح الزهراني التي قتلها زوجها وهي نائمة، ثم قام بتعذيب طفلها الرضيع، وسيظهر لك في السطور التالية معلومات عن زوج بسمة صلاح الزهراني، وما هي تفاصيل قصة الضحية، بسمة صلاح الزهراني.

بسمة صلاح الزهراني السيرة الذاتية

هي شابة سعودية، زوجة سعودي وأم لطفل، تعيش بسمة في السعودية مع زوجها وطفلها الرضيع، في جريمة وصفت بأنها من أبشع الجرائم التي يمكن أن تحدث في العالم، حيث قام زوجها بذبحها بسكين وتشويه طفلها الرضيع بوحشية، وحادثة قتل الزوج زوجته بشرح طريقة وحشية لم تكن الأولى، من نوعها، فقد وقعت نفس الجريمة قبل أيام في نفس المكان بتفاصيل مختلفة عن القتل وكانت جريمة القتل التي قتلها زوجها بضربها على رأسها ثم دهسها بسيارة، مما جعل سعوديون يطالبون بالقصاص على الضحيتين روان الغامدي وبسمة صلاح الزهراني، وإعدام أزواجهن ليكونوا قدوة للآخرين، وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفحص نفسي قبل الزواج والتأكد من سلامة نفسية الزوجين، الزوج والزوجة حتى لا تقع مثل هذه الجرائم البشعة.

زوج بسمة صلاح الزهراني السيرة الذاتية ويكيبيديا

زوج بسمة صلاح الزهران رجل سعودي، في العقد الرابع من عمره، ولم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن، بسبب سرية التحقيقات التي أجرتها الشرطة السعودية، أصدرت الشرطة السعودية بيانا أعلنت فيه اعتقال زوج بسمة صلاح زهران الذي قتلها، وقام بتشويه طفله الرضيع، وقطع الزوج عنق زوجته وهي نائمة، وعذب طفله الرضيع، وتم نقل الطفل. إلى أحد المستشفيات في مدينة جدة، وأكدت الجهات الرسمية في السعودية استمرار التحقيقات حتى اكتشاف سبب ارتكاب الجريمة، وستُفرض العقوبة على المتهم وفق أحكام الشريعة إسلامي.

تفاصيل اعتقال زوج بسمة صلاح الزهراني

أعلنت الشرطة السعودية، عبر صفحة الأمن العام على صفحة التواصل الاجتماعي تويتر، القبض على القاتلة بسمة صلاح الزهراني، وكتبت شرطة منطقة مكة المكرمة امرأة تعرضت للاعتداء بسلاح أبيض من قبلها الزوج، مما أدى إلى وفاتها واعتقالها “.

وقال الناطق الرسمي باسم شرطة مكة المكرمة “بدأت الجهات الأمنية بلاغاً عن تعرض امرأة وابنها لهجوم بسلاح أبيض من قبل زوجها، مما أدى إلى وفاتها وإصابة الطفل بجروح طفيفة،”، نتيجة الخلافات بينهما، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني، وهو مواطن معلومات عن في العقد الرابع من عمره، وتم اعتقاله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ما سبب وفاة بسمة صلاح الزهراني

أعلنت صفحة الأمن العام عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن سبب الجريمة التي ارتكبها زوج بسمة هو الخلافات الزوجية، التي لم يتجاوز عمرها عدة أشهر دخلها الزوج القاتل واستخدم سلاح أبيض في جريمته وقطع رقبتها وهي نائمة، وبعد أن انتهى من قتلها اتجه نحو الطفل الذي ينام بجانب أمه وقام بتمثيله، وجهاً لوجه، في جريمة هي أبشع جريمة من نوعها في السعودية السعودية والعالم أجمع، لا يوجد سبب لهذه الجريمة النكراء إلا أن القاتل مريض نفسيًا يحتاج إلى العلاج وليس الزواج، قتلت شابة بريئة وتشويه وتعذيب طفلها.

خبر وفاة بسمة صلاح الزهراني على تويتر

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي باسم بسمة صلاح الزهراني التي لم تختلف قصتها كثيرا عن ضحية أخرى من ضحايا العنف الزوجي. جاءت قصة مقتل بسمة بعد أيام قليلة من مقتل روان الغامدي على يد زوجها أيضًا، وصدرت علامة “مقتل بسمة صلاح الزهراني” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن أبرز التغريدات كان

  • كتبت نورا “كفوا عن قتل النساء”.
  • كتبت مشاعل “النساء لسن مراكز تأهيل للرجال الذين نشأوا بشكل سيء. ليس من مسؤوليتهم إصلاحه أو تغييره أو ترقيته. تريد النساء شريكًا غير شرعي “.
  • انتشرت الرسوم الكاريكاتورية للتنديد بقتل النساء وزواجهن من رجال غير مؤهلين للتعامل مع الناس ولكن مكانهم مستشفى للأمراض العقلية
  • وعلقت تالا “الرحمة لأرواح النساء اللواتي لا نعرفهن، سلب سلام قلوبهن، ذبحت أرواحهن، ودفنت أجسادهن، ولم يرتكبن أي ذنب. الرحمة لهم والعزاء لنا “.
  • أعربت إلينا عن غضبها وكتبت “نحن نعيش في عالم تعيش فيه النساء المقتولات كمذنبات” و “تصاب بالعمى عندما يكون الوضع امرأة تبحث عن العدالة”.
  • وكتب خالد العنزي “روان الغامدي رحمها الله لم تستيقظ من حادثة مقتل روان على يد زوجها، كما في مأساة أخرى قتل بسمة صلاح الزهراني و. ابنها على يد زوجها. النفوس التي ضاعت، كفى الله، وهو خير فاعل “.
  • فيما غرد حامد الزهراني “نفس نوع الجريمة، بأدوات وسيناريوهات مختلفة للقتل العمد، دون وعي وإدراك للجاني الأول والثاني. إنا لله وإنا إليه راجعون. هو السبب “
  • وغرد أبو النمر “نعوذ بالله من ضياع النفوس الظالم، قال صلى الله عليه وسلم، لو شارك أهل السماوات وأهل الأرض بدماء مؤمن لرحم الله. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومن بيده قتل المسلم أعظم عند الله من زوال الدنيا “.
  • وغردت على غرار الريح “أين نصل، روان الغامدي، ندى القحطاني، هديل الحارثي، خلود عسيري، بسمة الزهراني، وجميعهم معنيون بالأمراض الوراثية والتحليلات، و أين هي التحليلات النفسية والعقاقير لأي ذنب أنا نفسي، الله يعطيكم الصبر “.
  • كتب هشام حكمي “يرحمها الله ويغفر لها ويجعلها ملجأها الجنة ويوثق قلب أهلها ويشفي ابنها عاجلاً وليس آجلاً. جريمة أخرى خلال الأيام الأليمة التي أعقبت حادثة روان هي جزء الزوج والزوجة الضحية “.