كم يبلغ من العمر الحكم معجب الدوسري، بعد صراع طويل مع المرض، وبعد وفاته صدر اسمه عن دوائر البحث في السعودية، و سعى جمهوره لمعرفة كل التفاصيل حول سبب وفاته وكم كان عمره، ومن خلال هذا المقال سيشرح كم عمر الحكم معجب الدوسري

الحكم معجب الدوسري السيرة الذاتية

مجيب الدوسري حكم سابق وخبير تحكيم في القنوات الرياضية السعودية، ومحلل تحكيم في قناة 24 الرياضية السعودية. في السعودية وفي الخليج العربي بشكل عام.

كم يبلغ من العمر الحكم معجب الدوسري

توفي الحكم السعودي مجيب الدوسري عن عمر يناهز 70 عاما. ولد خبير التحكيم الراحل مجيب الدوسري عام 1951 م. قدم مسيرة رياضية مليئة بالإنجازات والتقدم في عالم تحكيم كرة القدم. امتدت رحلته داخل ملعب كرة القدم قرابة 14 عامًا في مجال التحكيم منذ إنشائه عام 1987. وبعد تقاعده من التحكيم استمر في تبادل خبراته حتى أصبح أحد أكبر خبراء التحكيم في السعودية، و استمرت مسيرته في التحكيم والتحكيم لما يقرب من 50 عامًا من العطاء المتواصل، لكنه دخل في صراع شديد مع المرض جعله طريح الفراش مؤخرًا، إلا أن المرض تمكن من إدارته وصعدت روحه إلى الرفيق الأعلى اليوم الأربعاء أغسطس. 11، 2022.

وفاة الحكم مجيب الدوسري

توفي الحكم وخبير التحكيم السعودي مجيب الدوسري في 11 أغسطس 2022، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. كتب نجله سلطان مجيب الدوسري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الدوسري بعد صراع دام عامين مع المرض أسأل الله أن يرزقه رحمة واسعة وأن يسكن في حدائقه الواسعة، نحن لله وإنا إليه راجعون “.

كما أعلنت قناة 24 الرياضية نبأ وفاة المرحوم مجيب الدوسري عبر صفحتها الرسمية على تويتر وعلقت قائلة “اذهبوا إلى رحمه الله الحكم الدولي مجيب بن إبراهيم الدوسري، بعد يومين. – صراع عام مع المرض. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

مرض الحكم السعودي مجيب الدوسري

بعد وفاة الحكم مجيب الدوسري، أفادت العديد من المواقع الإخبارية والإلكترونية سبب وفاة مجيب الدوسري، وهو إصابته بفيروس كورونا المستجد، لكن سرعان ما نفت أسرته هذا الخبر، و أكد أن معاناة مجيب الدوسري من مرض السرطان بدأت قبل ظهور جائحة كورونا، واستمرت لمدة عامين، إلا أنه طريح الفراش مؤخرًا، وانتقل إلى رحمة الله تعالى في سن السبعين، وبعد مناقصة لا مثيل لها في عالم كرة القدم.