زوجة مؤسس سناب شات السيرة الذاتية ، والتي تكثر عمليات البحث حولها من حين لآخر من أجل التعرف والوصول إلى كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بزوجة مؤسس سناب شات، التطبيق الأكثر شهرة واستخدامًا في السعودية والعربية منطقة الخليج، وملايين الأشخاص في السعودية وحول العالم يتابعونه ويتفاعلون معه بشكل يومي، وعن إجابة سؤال من هي زوجة مؤسس سناب شات، سنستعرض هذا المقال المقدم من، وسنتعرف أكثر على الأشياء المتعلقة بمؤسس Snapchat.

معلومات عامة عن مؤسس Snapchat و Wikipedia

مؤسس Snapchat هو Evan Thomas Spiegel، وهو مؤسس مشارك ومؤسس مشارك لتطبيق Snapchat والرئيس التنفيذي الحالي للشركة، وُلد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية في 4 يونيو 1990 م، وهو ابن كل من جون، W Spiegel و Melissa Ann Thomas اللذان يعملان بموجب القانون، وهما كريستيان، نشأ Evan Spiegel، مؤسس Snapchat، على المسيحية وتردد على الكنيسة الأسقفية الأمريكية، بالإضافة إلى نشأته في مدرسة Crossroad للفنون والعلوم في سانتا مونيكا، ودرس أيضًا في دروس التصميم بالمدرسة الثانوية في كلية أوتيس للفنون والتصميم قبل الالتحاق بالجامعة، وبعد إكمال تعليمه الأولي التحق بجامعة ستانفورد، وأثناء الدراسة، عمل إيفان شبيجل في المبيعات في ريد بول وعمل أيضًا كمسؤول متدرب في شركة طبية.

قصة تأسيس Snapchat

بينما كان Evan Spiegel يدرس تصميم المنتج في جامعة ستانفورد، اقترح فكرة تصميم Snapchat كمشروع دراسي، وفي عام 2012 غادر Spiegel جامعة ستانفورد للتركيز على تطبيق Snapchat قبل وقت قصير من إنهاء دراسته. وروبرت مورفي وخلال فترة عمل بدأت الفكرة بالظهور كنموذج أولي للتطبيق تم تصميمه والذي كان هدفه التقاط صور ومقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع المتابعين لفترة وجيزة ثم هذه الصور ومقاطع الفيديو تم الحذف تلقائيًا بعد ذلك، وبالفعل بعد فترة من اختبار البرنامج تم إطلاق الإصدار الأول من التطبيق عبر متجر Google Play، والذي لاقى إقبالًا وإعجابًا كبيرًا من قبل المستخدمين، واستمرت عمليات التطوير والتحديث في البرنامج حتى أصبح من أشهر برامج وتطبيقات الشبكات الاجتماعية، ويستخدمه مئات الملايين حول العالم والعديد من الشخصيات الشهيرة.

زوجة مؤسس سناب شات السيرة الذاتية

زوجة مؤسس Snapchat هي ميراندا ماي كير، عارضة أزياء أسترالية، ولدت في 20 أبريل 1983 م، ومتزوجة من إيفان شبيجل مؤسس Snapchat، وتتحدث عدة لغات أبرزها الإنجليزية والفرنسية، ميراندا كير هي أول امرأة أسترالية توقع عقد علامة تجارية Victoria’s Secret International، والآن تعتبر ميراندا كير من أبرز عارضات الأزياء حول العالم ولديها علاماتها التجارية الخاصة في مستحضرات التجميل وغيرها، وارتباطها بمؤسس Snapchat ساعدتها شبيجل في أن تصبح مشهورة كثيرًا، حيث كان هناك العديد من عمليات البحث والمتابعة حول العالم من خلال حساباتها الشخصية المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قصة المواعدة والزواج لميراندا كير مؤسسة سناب شات

خلال مقابلة في برنامج Jimmy Kimmel، ذكرت ميراندا كير قصة معرفتها مع Evan Spiegel، مؤسس Snapchat، حيث قابلته في حفل عشاء لـ Louis Vuitton في عام 2014. أراهن أنك ستصبح زوجته ” وانتهى اليوم على هذا، وبعد فترة التقت ميراندا بإيفان مرة أخرى وعرفت منه أنه مهتم بالعقار، فتبادلا أرقام الهواتف ثم رسائل البريد الإلكتروني وتجددت اللقاءات بينهما، وبدأت قصة حب قوية بينهما. لهم، وبعد فترة أعلن الزوجان خطوبتهما.

تم الإعلان عن حفل زفافهما في 27 مايو 2017، وأقيم الحفل في منزلهما في لوس أنجلوس، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، كان حفل الزفاف صغيرًا ولكن بتكاليف باهظة، وأن قائمة المدعوين إلى وشمل حفل الزفاف عددًا من المشاهير والموديلات، ويُذكر أن زوج ميراندا كير من إيفان شبيجل هو زواجها الثاني، تزوجت من قبله الممثل أورلاندو بلوم، واستمر ذلك لمدة ثلاث سنوات من 2010 إلى 2013، وأنجب منها طفلًا واحدًا.

ولادة ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

ولدت زوجة مؤسس Snapchat ميراندا كير في قرية صغيرة بالقرب من العاصمة الأسترالية سيدني، ووالداها هما جون كير وتريز، تحب ركوب الخيل والمزارع، خلال حياتها المبكرة، انتقلت عائلتها إلى مدينة بريسبان الأسترالية، حيث درست الصحة النفسية والتغذية في الجامعة التي تخرجت منها عام 2000 م، وبعد ذلك بدأت حياتها المهنية في عالم عروض الأزياء والموضة والشهرة العالمية.

مسيرة حياة ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

شاركت ميراندا كير في سن مبكرة في إحدى مسابقات عرض الأزياء التي نظمتها مجلة Impulse وهي في سن الثالثة عشرة، وفازت بجائزة المسابقة التي قامت المجلة بعمل جلسات تصوير لها ليتم نشرها في المجلة، وبعد نشر صورها في المجلة، لفتت ميراندا أنظار الصحافة إليها، وقد استقطبت المجلة انتقادات وغاضبة من الجماهير الرافضة لإدراج الفتيات الصغيرات في عالم الأزياء وعروض الأزياء، وبعد تخرج ميراندا كير من الجامعة في في عام 2000 بعد الميلاد، انطلقت للعمل في هذا المجال الذي أحبه منذ طفولتها واكتسب شهرة كبيرة بسبب انضمامها إلى وكالة Chic Management في سيدني لبدء العروض من كبرى الشركات وخاصة أزياء البحر، وبعد فترة قررت ميراندا كير الانتقال إلى نيويورك في أمريكا وفي عام 2004 م وقعت عقدًا مع الوكالة الشهيرة NEXT Model Management في عالم الموضة والأزياء.

حول شهرة وإطلاق ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

بعد انتقال ميراندا كير من أستراليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، صعدت إلى الشهرة من خلال عملها مع علامة Maybelline New York التجارية، حتى أصبحت من أشهر عارضات الأزياء وعارضات الأزياء، وتصدرت صورها سلسلة عالمية مجلات مثل (Elle – Cosmopolitan – Cleo – (Harper Bazaar)، وبعد فترة من النجاحات ظهرت Miranda Kerr في مجموعة كتالوج Victoria’s Secret، وهي أول أسترالية تظهر وتعرض العلامة التجارية العالمية الشهيرة، واستبدلت Miranda النموذج وتبع ذلك نجاح وشهرة جزيل باندشين وميراندا لتصبح الوجه الإعلاني للعديد من التجارية العالمية الأخرى مثل (Arden B and Clinique – David Jones).

أهم مراحل في حياة ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

استمرت نجاحات ميراندا كير، الزوجة الحالية لإيفان شبيجل، في أمريكا، وكانت هناك بعض التواريخ المهمة في رحلتها، وأبرزها ما يلي

  • 2008 م صنفتها مجلة فوربس في المركز العاشر على قائمة العارضات اللواتي يكسبن أكبر قدر من المال، حيث بلغت أرباحها في نفس العام أكثر من ثلاثة ملايين دولار.
  • 2009 ميلادي أطلقت ميراندا كير علامتها التجارية الخاصة لمستحضرات التجميل العضوية المسماة Kora Organics، وأصبحت بالتأكيد وجه الإعلان عن علامتها التجارية.
  • 2010 م انضمت إلى العلامة التجارية العالمية Balenciaga في عروض الأزياء، حيث تم اختيارها لتقديم مجموعة موسم ربيع 2010، وصنفت وقتها كواحدة من العشرة عارضات الأعلى أجراً.
  • 2010 م تزوجت من الممثل الأمريكي أورلاندو بلوم وأنجبت ابنها فلين بلوم.
  • 2011 ميلادي ظهرت الحامل ميراندا كير على غلاف مجلة Vogue كأول عارضة تظهر حاملًا في المجلة.
  • 2013 م أعلنت ميراندا كير انفصالها عن زوجها الممثل الدولي أورلاندو بلوم.

عن ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

انتشرت بعض الشائعات التي تزعم أن عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير كانت بوذية، وزادت هذه الشائعات، مما أجبرها على الظهور عبر التلغراف ردًا على هذه المزاعم، قائلة إنها مسيحية بالدين وتمارس اليوغا والتأمل الروحي، وهذا هو سبب تلك الشائعات.

مسيرة ميراندا كير

  • الاسم ميراندا ماي كير.
  • مكان الميلاد قرية على حدود سيدني، أستراليا.
  • تاريخ الميلاد 20 أبريل 1983 م.
  • الجنسية أسترالية وهي أيضًا مواطنة أمريكية.
  • المهنة النموذج والنموذج.
  • الارتفاع 175 سم.
  • الوزن 57 كجم.
  • الدين مسيحي.
  • العمر 38 سنة.
  • الهويات ممارسة اليوجا والتأمل الروحي.
  • اسم الزوج متزوج مرتين من (أورلاندو بلوم، إيفان شبيجل).
  • عدد الاطفال ثلاثة ابناء.
  • اللغات تتحدث الإنجليزية والفرنسية.

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات

بسبب شهرتها العالمية ومعجبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم، تحرص ميراندا كير على الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتكون قريبة من متابعيها، بالإضافة إلى طبيعة عملها الذي يستدعي الظهور بمختلف الوسائل، ومن أبرزها ما يلي

سناب شات ميراندا كير

لا تفوت ميراندا كير، زوجة مؤسس Snapchat، فرصة امتلاك حساب تم التحقق منه عبر Snapchat. مقتطفات من جلسات التصوير الخاصة بها، ويمكنك متابعة حساب Miranda Kerr الرسمي على Snapchat، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (Miranda Kerr).

إنستغرام ميراندا كير

يعد حساب Miranda Kerr’s Instagram أحد الحسابات الرئيسية، ويتبعه ما يقرب من 13 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، مقاطع فيديو قصيرة مع أصدقائها ومعجبيها، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (ميرانداكر).

تويتر ميراندا كير

حظيت ميراندا كير زوجة مؤسس سناب شات بمتابعة عالية جدا على تويتر، حيث بلغ عدد متابعيها عبر الفضاء الأزرق قرابة 5 ملايين متابع مهتمين بعملها وما تقدمه من خلال حسابها، وهو موثق بالشارة الزرقاء، تحرص ميراندا دائمًا على نشر صورها الشخصية وأجزاء من جلسات التصوير التي تخضع لها وعرض مستحضرات التجميل الخاصة بعلامتها التجارية الشخصية، كما تنشر التهاني خلال المناسبات المختلفة لمحبيها، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو بواسطة البحث عن الحساب (MirandaKerr).

الفيسبوك ميراندا كير

حساب ميراندا كير على الفيسبوك لديه ما يقرب من 9 ملايين متابع، والذين يحرصون دائمًا على نشر صورها ومستحضرات التجميل الخاصة بعلامتها التجارية الخاصة، كما تنشر بعض المقتطفات من بعض قطع الأثاث من ماركة أثاث ميراندا كير، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”.