افضل عطر رجالي من متجر درعه 2022 مع الأسعار، والذين يتمتعون بالأناقة والذوق الرفيع. تقدم درعة مجموعة واسعة من العطور ذات الماركات العالمية والروائح العطرية لمختلف الأذواق سواء للرجال أو النساء. إذا كنت من المهتمين بكل ما هو جديد عن عطور درع الرجالية، فكل ما عليك فعله هو متابعة قراءة مقالنا التالي الذي سيوفر لك كل التفاصيل.

شركة درعة للعطور

تعتبر درعة من أشهر الشركات السعودية التي تقدم أجود أنواع العطور بأسعار مختلفة لتناسب أذواق عملائها في جميع مدن المملكة. تسعى درعة إلى تحقيق مراكز متقدمة بين شركات العطور المنافسة في السعودية من خلال توفير العطور المميزة، والعناية ومستحضرات التجميل، وتلبية جميع المتطلبات التي يرغب الكثيرون في الحصول عليها.

افضل عطر رجالي من متجر درعه 2022 مع الأسعار

يفضل الرجال العديد من أنواع العطور التي تناسبهم برائحتها العطرية وطويلة الأمد وخاصة تلك العطور المميزة والمفضلة للعديد منها والتي تقدمها شركة درعة في السعودية حيث سنذكر لكم عددًا من أفضل الأنواع على النحو التالي/

عطر سيرين باريس

يمتاز عطر Siren Paris بخلطة عطرية باحتوائه وهو مزيج من الروائح التي لا تقاوم مثل الخوخ والتفاح والأناناس والليمون، والتي تضاف إليها عطور زهرة الياسمين والفانيليا، وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا العطر يدوم لأطول فترة ممكنة مما يجعله من العطور المميزة للرجال. في شركة درع السعودية 245 ريال لزجاجة 150 مل، وزجاجة 100 مل 212 ريال.

عطر توب نوتش

يحظى عطر Top Notch بشعبية كبيرة وشعبية لدى الرجال في السعودية، وتتزايد مبيعاته باستمرار، ليعتبر من أفضل العطور وأكثرها مبيعًا. يحتوي هذا العطر على روائح منعشة تجذب العقول والقلوب وتمزج بين الليمون والعنبر والبنفسج وخشب الصندل، ويصل سعر الزجاجة 180 مل إلى 263 ريال سعودي.

لينك بلاك عطر

يعتبر من أفضل العطور التي يرغب بها الرجال في شركة درع السعودية، ويتميز بنسبة بيع لا مثيل لها. بسعة ١٠٠ مل بسعر ٨٢ ريال سعودي.

عطر لينك فضي

يضاف هذا العطر إلى قائمة أفضل العطور من درعا بأسعار مختلفة حسب حجم الزجاجة. عطر فرنسي يمزج في تركيبته مزيج من عطر الورد والبرغموت، بالإضافة إلى العنبر العالمي وخشب السدر. يبلغ سعر الزجاجة 150 مل 175 ريالاً سعودياً، بينما يبلغ سعر الزجاجة 100 مل 158 ريالاً سعودياً.

عطر جوفنيل

يتميز عطر Juvenil بجاذبيته ورائحته العطرة التي تجعله من أفضل العطور الرجالية المدرعة، ويتضمن هذا العطر في تركيبته اليوسفي والراغموت والليمون وإضافات الباتشولي الرائعة. سعودي.

عطرنا له نكهتان

يعتبر عطر Mast de Proud من أفضل العطور الرجالية من درعا ويفضل من قبل العديد من أصحاب الذوق الرفيع. تم تصنيع هذا العطر بالشرح طريقة الفرنسية التي تمزج برائحة زهرة البرتقال، ويضاف إليها مزيج من الليمون والياسمين، بالإضافة إلى مسك العنبر الرائع وقرفة اللافندر المميزة. زجاجة هذا العطر تباع بسعة 100 مل بسعر 162 ريال سعودي.

عطر مينتور

يشتمل عطر مينتور في تركيبته على روائح العنبر وخشب الكشمير، بالإضافة إلى روائح الياسمين الرائعة. يعتبر من أفضل العطور الرجالية في شركة درعة السعودية، حيث تباع عبوة عطر 150 مل بسعر 118 ريالاً سعودياً، فيما يصل سعر الزجاجة 100 مل إلى 158 ريالاً سعودياً.

عطر فيجور

يحتوي عطر Vigor على روائح مميزة وخلطة رائعة تجعله من أكثر العطور المفضلة لدى رجال من درعا. سعودي.

عطر خشبي معنوي

يجذب عطر Moral Woody المشاعر والأحاسيس بتركيبته المميزة التي تشمل العنبر والياسمين، بالإضافة إلى الفانيليا وخشب الصندل، ليكون من أفضل العطور الرجالية في درعه، ويصل سعر عبوة 100 مل إلى 169 ريال سعودي.

عطر Caudley

يرغب الكثير من الرجال في الحصول على عطر Caudley من درعا كأحد أشهر العطور التي يمكن أن تميز الرجل وأناقته لأن هذا العطر يحتوي على مزيج من روائح الخوخ والأناناس والليمون، بالإضافة إلى مزيج من أزهار الياسمين والخزامى، و سعر بيع قنينة هذا العطر 83 ريال سعودي.

رابط متجر درعه الإلكتروني

خصصت شركة درعة للعطور في السعودية رابطًا إلكترونيًا لمتجرها الخاص على الإنترنت ومحركات البحث. جاءت هذه الفكرة لتسهيل تصفح جميع العملاء لأفضل أنواع العطور وأحدث الصيغ والأسعار، بالإضافة إلى عملية الشراء إلكترونيًا، لتوفير الوقت والجهد على عملائها، فضلاً عن تمكينهم من الدفع بطرق متعددة إلكترونيًا، ويمكن لجميع العملاء الدخول على رابط متجر درعة للعطور “”.

طرق التواصل مع شركة درعه

توفر شركة درعة للعطور لجميع عملائها العديد من طرق الاتصال من أجل تلبية راحتهم وتقليل الكثير من الجهد عليهم ولكي تكون الأقرب إليهم طوال الوقت. يمكن للراغبين في التواصل استخدام الطرق التالية

  • قم بزيارة الصفحة واستمتع بخدمة “اتصل بنا”.
  • اطلب رقم شركة درعا المخصص وهو 92000073.