زوج روان الغامدي السيرة الذاتية ، الفتاة التي وافتها المنية وهي لا تزال عروساً في ريعان شبابها، حيث كان لوفاتها أثر قوي على الشارع السعودي الذي تعاطف مع قصتها المؤلمة ككل، إجرام القاتل الذي لا يرحم والذي أنهى حياة روان بعد أيام من زفافها على زوجها وهو روان الغامدي وهو زوج روان الغامدي، وهذا ما سنطلعكم عليه عبر سطور هذا المقال.

زوج روان الغامدي السيرة الذاتية

ولا يزال زوج روان الغامدي مجهولاً ومجهولاً رغم اعتقاله من قبل الشرطة السعودية، ولم تقل الجهات الأمنية التي ضبطتها بعد التأكد من أنه قاتل زوجته روان الغامدي، في ظروف غامضة، وذكرت بعض المواقع الإخبارية أنه في الثلاثين من عمره في العقد الثالث من عمره ويحمل الجنسية السعودية، ينحدر زوج روان في الأصل من قبيلة جبر المنتشرة في السعودية وشبه الجزيرة العربية.

روان الغامدي السيرة الذاتية ويكيبيديا

روان الغامدي، فتاة في العشرينيات من عمرها، استشهدت خلال الأيام الماضية على يد زوجها مجهول الهوية في وسائل الإعلام. تحمل الجنسية السعودية من أب وأم سعوديين، وتعتنق الدين الإسلامي، ولدت في حي السالمية بجدة، عروس البحر الأحمر، تنحدر روان من عائلة كبيرة ومعروفة تعود أصولها إلى قبيلة بني هلال المنتشرة في جدة وبعض الدول المجاورة من الخليج العربي، وشدد كثيرون على ضرورة وجود فترة خطوبة للتعارف بين الزوجين.

تفاصيل زواج روان الغامدي

تزوج القاتل روان الغامدي الأربعاء الماضي 4 أغسطس 2023، ووافقت عليه روان الغامدي بعد توصية والدها له، حيث رفضت أحد أبناء عمومتها الذي يحبها قبل أن يخطبها زوجها، وبعد الزفاف اختفت روان عن فترة وانقطع الانتباه عنها، الأمر الذي دفع عائلتها للبحث عنها وتقديم مكافأة مالية لمن يجدونها أو يخبرونهم عن موقعها الحقيقي، فقط لتعلم بعد أسبوع من زواجها كانت ضحية زواج فاشل. في ظل ظروف لا تزال غامضة وغامضة، وهنا بدأت تساؤلات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول معلومات عن زوج روان الغامدي وما هي الدوافع وراء جريمتها النكراء.

حقيقة مقتل روان من زوجها

بعد أن تعرف القاتل على روان، تزوجها على الفور دون فترة خطوبة للتعرف على بعضهما البعض، أخذ الزوج زوجته إلى الطائف بحجة التعرف على منزلهم الجديد الواقع هناك. وبقي العرسان في الطائف عدة أيام إلى أن قررت روان العودة إلى منزل عائلتها في الفناء، لم تكن مرتاحة لمظهر زوجها واحتقارها لها، في الطريق، تشاجروا لأن زوجها رفض فكرة العودة إلى الفناء، وبسبب رد فعله كمريض نفسي، أوقف فجأة السيارة التي كانوا يستقلونها وأمسكها من يدها وأجبرها على ذلك. النزول من السيارة، لتحطيم رأسها بحجر صخري عندما حاولت الهروب من قبضته والتأكد من موتها، دهسها بشرح طريقة تعامل بوحشية مع السيارة ثم ألقى جسدها في بركة قريبة من ماء.

هرب زوجها وفي الطريق اتصل بوالدته وأبلغها بما حدث بينه وبين المجني عليها روان، التي أشارت له بدورها أنه يجب أن لا تكون بعيدة عن الأنظار وأنها ستتصل بأسرتها وتبلغهم بأنهم فعلوا ذلك. تعرضت روان لحادث سير وتوفيت روان، فيما أكد شهود عيان العثور على جثة فتاة ملقاة في بركة ماء ملطخة بالدماء، حيث أدلوا بأقوالهم أمام النيابة العامة، فيما هرب الجاني مبتعدًا عن نفسه. الهاتف قبل أن يختفي عن الأنظار.

اعتقال قاتل روان بالطائف

واندفع عناصر الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة لتفقد الجثة وكشف الأدلة ورفع البصمات، على خلفية تلقي تقرير يؤكد وجود جثة فتاة في ريعان شبابها ألقيت في تجمع المياه بجوار الطريق السريع. في شرطة الطائف، بهدف الحصول على أي معلومات تشير إلى الجاني.

وتمكنت عناصر القوات الأمنية من معرفة مواصفات سيارته وتعقبها، وكان هذا هو المكان الذي اختبأ فيه داخل منطقة زيما بمدينة مكة المكرمة. طبيعي >> صفة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة مكة المكرمة أن الجهات الأمنية تلقت مؤخرا بلاغاً عن جريمة قتل وقعت في الطائف، وأن القاتل هرب باتجاه مكة، مما دفع العناصر للتحرك فوراً وبسرعة للقبض على الهارب من العدالة، وبدأ في تتبع أثره ومتابعة سيارته حتى تم العثور عليه واعتقاله. .