حقيقة عقد ميسي المرتقب مع باريس سان جيرمان، بعد أن أكد ميسي خروجه من برشلونة اليوم من خلال مؤتمر صحفي عقده في الكامب نو، وبذلك تبدأ رحلة البحث عن ناد جديد يقدر موهبة الأسطورة ويزوده بالمزايا. الراتب الفلكي الذي يستحقه، حتى هذه اللحظة لا تزال وجهة ميسي غير معروفة، لكنها تشير إلى أن هناك العديد من المؤشرات على أن باريس سان جيرمان يقترب من إتمام اتفاق مع ميسي وميسي للانضمام إلى صفوف باريس، وسنقدم لك كل تفاصيل ميسي. العقد المتوقع من خلاله، بالإضافة إلى ملخص مؤتمر وداع ميسي في كامب نو.

حقيقة عقد ميسي المرتقب مع باريس سان جيرمان

وسيفوز باريس جيرمان بميسي الاحتمال الأكبر، بحسب تصريح خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، ميسي سيوقع في الأيام المقبلة مع باريس جيرمان لمدة عامين 2023 قابلة للزيادة لمدة عام حسب رغبة ميسي. براتب 35 مليون يورو سنويا باستثناء الضرائب التي تعتبر أعلى راتب. ميسي يدفع له منذ بداياته الكروية حتى تاريخه، ومن المقرر أن يتم التوقيع والإعلان في الأيام المقبلة، حيث تميل القضم إلى أن يكون يوم الثلاثاء المقبل في مؤتمر باريس، والعديد من محللي سوق الانتقالات، وعلى رأسهم الصحفي الإيطالي فابريزيو. رومانو، اقترح أن تمتد الإجراءات إلى الأسبوع المقبل، وبالتالي يسدل الستار على مسيرة الأسطورة ميسي مع نادي برشلونة بعد سنوات من الألقاب الجماعية والمشاهدة والأرقام القياسية التي حققها نجم برشلونة الأسبق ميسي، لكن ما وضع برشلونة والدوري في البطولة. خطر الاحتجاج هو موافقة ميسي على تخفيض راتبه إلى 50٪، لكن رئيس “La Liga” خافيير تيباس رفض وأجبر الناجي على تخفيض الراتب إلى 80-90٪ لاستمرار الأسطورة، وها هو نهاية مسيرة برشلونة وبداية ميسي لوجهته الجديدة غير المحددة التي تتجه بأقوى الاحتمالات إلى باريس سان جيرمان. لن تخسر نجماً مثل الأسطورة ليونيل ميسي.

ملخص مؤتمر وداع ليونيل ميسي

عقد ميسي مؤتمرا صحفيا في الكامب نو أمام وسائل الإعلام لتأكيد خروجه الرسمي من برشلونة، وشارك فيه كل من زوجته وأولاده. تعاقده مع برشلونة، بالإضافة إلى أنه طلب مبلغًا ضخمًا من المال لم يتمكن النادي من ذلك، لتأكيد ميسي من خلال مؤتمر الوداع أن السبب المالي البحت لم يكن سبب الرحيل ولم يطلب من النادي ذلك. رفع نسبة الراتب إلى 30٪، وأنه وافق على تخفيض النسبة إلى 50٪، من خلال نصها كالتالي/

كما أعرب نيسي في تصريحاته عن حزنه الشديد لمغادرة برشلونة مع زوجته وأولاده، حيث كانت محل إقامته منذ الصغر، وكان يعيش هو وأبناؤه في برشلونة، ولكن الدموع خانته في نهاية المؤتمر، وانفجرت دموعه أمام شاشات التلفاز والملايين من المتابعين، وهذا يشير إلى أن ميسي ملتزم بنادي والدته ولديه الرغبة في الاستمرار، لكن القوانين الصارمة الدوري منعه من البقاء في نادي والدته برشلونة، وظل مترجم قناة برشلونة الرياضية يبكي لأنه تأثر بخطاب ميسي، بكيت وأن ميسي، من شدة حزنه، انهار بالبكاء. لم يستطع السيطرة على دموعه حتى تدعمه زوجته وأولاده، وانتهت رحلة الأسطورة ميسي مع برشلونة.

هل وقع ميسي مع باريس سان جيرمان

لم يوقع ميسي مع أي ناد في الوقت الحالي، لكن هناك احتمالات كثيرة توجهت إلى باريس جيرمان بسبب بعض المؤشرات، في مقدمتها اللقاءات المكثفة لنادي باريس جيرمان لمناقشة بيع مبابي في سوق الانتقالات الأخير. صيف 2022 ليتمكن من التوصل لاتفاق مالي مع ميسي، بالإضافة إلى ظهور ميسي مع زميله السابق البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والإيطالي ماركو فيراتي، الذي دفعت الكثيرين إلى التكهن بأن هناك مساع جادة بين ميسي وباريس جيرمان للفوز بميسي بين صفوف باريس سان جيرمان، وبالطبع لم يخلو مؤتمر وداع الأسطورة ميسي من احتمال أن تكون وجهته التالية إلى باريس. ورد سان جيرمان وميسي على السؤال هل وقع ميسي مع باريس جيرمان على النحو التالي

“بصراحة هذا أحد الاحتمالات ليس لدي أي تأكيد مع أي شخص، عندما تم نشر البيان الصحفي، تلقيت الكثير من المكالمات، والكثير من الأندية المهتمة. في الوقت الحالي لم أغلق أي شيء ولكننا نتحدث عن الكثير من الأشياء “.