اقارن كيف تختلف النباتات عن الحاسوب، تعتبر النابات أحد الكائنات الحية الموجودة في الطبيعة والتي خلقها الله سبحانه وتعالى لحكمة في خلقه، حيث أنها غذاء ودواء للإنسان والحيوان، لكن ماذا عن الحاسوب؟ وما الفرق بينه والنبات؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي.

ما هي النباتات

النباتات هي مجموعة رئيسية من الكائنات الحية، من أمثلتها الأشجار والأزهار والأعشاب والشجيرات والحشائش وأيضا السراخس، حيث تستطيع النباتات تحويل طاقة الشمس إلى شكل طاقة كيميائية في الكربوهيدرات عن طريق عملية البناء  الضوئي.

ما هو الحاسوب

الحاسوب هو أحد الأجهزة الإلكترونية الحديثة لها انواع وأحجام مختلفة تتميز بعضها عن البعض وتعرف أيضا ب آلة إلكترونية لها قابلية استقبال البيانات ومعالجتها إلى معلومات ذات قيمة.ويقوم بتخزينها في وسائط تخزين مختلفة، وغالبا يكون  قادراً على تبادل هذه النَتَائِج والمعلومات مع أجهزة أخرى متوافقة ومتطورة. تستطيع أسرع الحواسيب اليوم القيام بمئات مليارات العمليات الحسابية والمنطقية في ثوانٍ قليلة

اقارن كيف تختلف النباتات عن الحاسوب

تعتبر النباتات كائنات حية خلقها الله سبحانه وتعالى في الطبيعة ولا دخل للإنسان في تواجدها، أما الحاسوب هو اختراع من اختراعات الإنسان فهي لا تنمو ولاتتكاثر ولا تتأثر بالعوامل الخارجية كما في النباتات.