اسماء ابطال مسلسل حب منطق انتقام، والذي حصد عددًا كبيرًا من المشاهدات، ليس فقط داخل تركيا، بل امتد أيضًا إلى الدول العربية، خاصة بعد توافر بعض المواقع التي تبث حلقات العمل مترجمة إلى اللغة العربية. ويعتبر المسلسل من أبرز الأعمال المنافسة خلال الأسابيع القليلة الماضية بفضل الزيادة الواضحة في نسب المشاهدة بعد عرض كل حلقة من المسلسل، ومن هم أبطال مسلسل Love Logic of Revenge وما هو قصة هذا العمل الناجح

اسماء ابطال مسلسل حب منطق انتقام

انقسمت أدوار البطولة في مسلسل “حب الثأر منتيك” بين شخصيتين رئيسيتين “إسراء” التي لعبت دورها النجم التركي اللامع بورغوا أوزبيرك البالغ من العمر 32 عامًا، بالإضافة إلى شخصية البطل “، أوزان ”الذي جسدته النجمة إيلها شان البالغة من العمر 34 عامًا، كما شارك في العمل بعض الفنانين المتميزين من خلال أداء الأدوار الداعمة، وهم على النحو التالي.

  • الممثل بوراك يورك، الذي ظهر كبطل مساعد وجسد شخصية “شينار”، يبلغ من العمر 26 عامًا.
  • تبلغ الممثلة ميليسا دونيجيل، التي ظهرت على أنها البطلة الداعمة وتجسد شخصية “شغيلة”، 22 عامًا.
  • الممثل محمد كورهان فرات ظهر باسم “أكرم” ويبلغ من العمر 33 عامًا.
  • ظهرت الممثلة جوسيدي دورو بدور “غايا”، وهي تبلغ من العمر 34 عامًا.
  • ظهرت الفنانة سيبال سمشان بدور “فريا”، وهي تبلغ من العمر 30 عامًا.

حكاية مسلسل حب منطق الانتقام

تجسد أحداث مسلسل “الحب منطق الانتقام” مشكلة اجتماعية لشاب تركي وامرأة طلق بعد أن تفاقمت الفجوة وحجم الخلافات بينهما. إلا أن الزوجة (إسراء) تعود لمشاعر حبها لزوجها السابق (أوزان) بعد فترة من الزمن، فتسعى جاهدة لتهدئة الأجواء بينها وبينه، في محاولة منها لإعادة الأمور إلى الواقع. على حق، خاصة بعد أن أصبح طليقها ثريًا لدخوله عالم التكنولوجيا، مما جلب له الشهرة والمال.

قبل التعرف على أوزان، كانت تعمل نادلة في مطعم بالعاصمة التركية، وبعد التعرف على أوزان الشاب الفقير، نشأت علاقة حب بينهما قرروا خلالها الزواج وتكوين أسرة. يجب على أوزان أن يبدأ في بناء نفسه من جديد ويختار مسارًا آخر لحياته يختلف تمامًا عما كان عليه من قبل، فهو محظوظ ويصبح شخصًا ثريًا وصاحب شركة كبيرة. قلبه.

مسلسل حب منطق الانتقام السيرة الذاتية

المسلسل الجديد “الحب منطق الانتقام” هو مسلسل كوميدي تركي من إنتاج مؤسسة الإعلام الرائدة Mediabeam في تركيا، حيث تم اقتباس فكرة المسلسل من الدراما الكورية الشهيرة “Sly Single Woman” لكنها كانت كذلك. انتقلت من مجال الدراما إلى الكوميديا ​​الاجتماعية. الأسلوب الساخر والشعبي في المسلسلات التركية المعاصرة، تعتبر شركة الإنتاج “MED” من أهم الشركات التي تساهم عادة في اقتباس الأعمال الأجنبية في تركيا، وقد أشرفت على اقتباس العمل.

كما يعتبر العمل من أبرز المسلسلات التركية خلال عام 2023، حيث حقق أعلى نسبة مشاهدة بعد عرض الحلقة الأولى، والتي اقتربت من 2 مليون مشاهدة مباشرة للحلقة على الموقع الرسمي للمسلسل على الإنترنت خلال اليومين الأولين من عرضها فقط، حيث تم تدمير الصفحة الرسمية للمسلسل أرقام قياسية في سرعة جذب أعداد المتابعين الذين وصل عددهم إلى أربعة ملايين متابع في 48 ساعة فقط، الأمر الذي جلب منافسة شديدة بين مسلسل موسم الصيف الحالي.

توقيت عرض مسلسل حب منطق الانتقام

يعرض مسلسل “حب الانتقام مانق” بمعدل حلقة واحدة كل أسبوع، حيث تعرض هذه الحلقة الجديدة مساء كل خميس الساعة الثامنة مساءا وتستمر حتى العاشرة والنصف مساء على شاشة تلفزيون “فوكس” التركية، أي أن مدة كل حلقة هي ساعتان ونصف “150 دقيقة”، وفي تمام الساعة الثالثة من صباح يوم الجمعة ستعرض إحدى المنصات الإلكترونية المعروفة “Aşk Love Story” الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية. مما يزيد من معدل متابعة العمل من الوطن العربي، وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى من العمل عُرضت على قناة “فوكس” الحصرية في 18 يونيو 2023، وسبع حلقات من المسلسل. تم عرضه حتى اليوم، وآخرها كان في 29 يوليو.

تفاصيل تصوير مسلسل حب منطق انتقام

بدأ تصوير مسلسل “حب الانتقام” في 17 مايو من هذا العام 2023، وساد جو من الحب والألفة والتعاون بين طاقم العمل الذي ضم عددا من الممثلين الذين يعتبرون من بين نخبة فناني تركيا، و المسلسل يعتبر من المسلسلات الصيفية الناجحة التي جسدت قصة حب بائس فشل بسبب الفقر لكن الحب يتجدد مع تغير ظروف بطل العمل وتحسن وضعه المادي، وهو الجدير بالذكر أن العمل لا يزال قيد التصوير بالرغم من بدء بث حلقاته، أي أن حلقاته قريبة في أجوائه من واقعنا وأيامنا الحالية، فقد زادت شعبية العمل حيث ينتظر المتابعون بفارغ الصبر الحلقات الجديدة التي حظيت باهتمام كبير. تم تصويره مؤخرًا.

الموقع الرسمي لسلسلة حب منطق انتقام

الموقع الالكتروني لمسلسل “الحب منطق الانتقام” هو عبارة عن منصة الكترونية تعرض كافة المعلومات عن المسلسل من وجهة نظر الممثلين والحلقات وموقع التصوير، اضافة الى الاخراج والانتاج وحتى المكياج وغيرها. معلومات عن الشخصيات المساهمة في جعل العمل يرى النور، ويتم بث الحلقة مباشرة على المنصة بنفس الوقت يتم عرضه على شاشة تلفزيون فوكس التركية، بالإضافة إلى وجود الحلقات السابقة على المنصة، والمشجعين من السلسلة الوصول إلى محتوى هذا الموقع.