تفاصيل مرض زهرة الخرجي ، هو ما سيتم التعرف عليه بعد ذلك، حيث انتشرت أخبار كثيرة عن مرض زهرة الخرجي مؤخرًا، بحسب ما نشرته الفنانة على حسابها الرسمي بعد دخولها المستشفى قبل عدة أيام، وعن مرضها وعن زوج زهرة الخرجي وأهم عمل تلفزيوني لها.

زهرة الخرجي السيرة الذاتية ويكيبيديا

الفنانة زهرة الخرجي ممثلة كويتية، اسمها الكامل زهرة محمد أحمد الخرجي، في العديد من المسرحيات التي شاركت فيها في بداية مشوارها الفني في مسار الفن والتمثيل، جربت أيضًا مجال الغناء عام 1987 م، وفي ذلك العام أصدرت ألبومًا بعنوان “جلانة” يتكون من خمس أغنيات.

تفاصيل مرض زهرة الخرجي

مرض زهرة الخرجي مرض شديد أصابها ودخلت المستشفى نتيجة لذلك ولم يتم الكشف بوضوح عن مرض زهرة الخرجي لكن الفنانة نشرت زهرة الخرجي على صفحاتها تطلب الدعاء من المتابعين، والبعض أشار إلى احتمالية إصابتها بفيروس كورونا، لكن هذا مجرد إشاعات، لا يوجد دليل على صحتها.

إعلان زهرة الخرجي عن مرضها

تعرف المتابعون على مرض زهرة الخرجي من خلال ما تم نشره على حسابها الرسمي، حيث أعلنت الفنانة زهرة دخولها المستشفى، ومن خلال ذلك المنشور، عبر حسابها الرسمي، طلبت من الجمهور الدعاء لها، وطبيعة ولم تتم الإشارة إلى المرض في ذلك الوقت، وحظيت تلك المطبوعة بتفاعل كبير من المعجبين والمتابعين، وانصب عليها دعوات بالشفاء والصحة والسلامة، حيث نشرت على حسابها الرسمي قائلة

“صلوا لي بالشفاء، والله يشفي كل مريض بإذنه سبحانه”. ثم أضافت الفنانة زهرة الخرجي “بسم الله الذي لا يضر باسمه شيئاً في الأرض ولا في الجنة، وهو السميع العليم حبيبتي يا رب”.

زهرة الخرجي على سرير المريض

في عام 2005، تم تشخيص إصابة الفنانة زهرة الخرجي بسرطان الثدي، مما أدى إلى غيابها عن الوسط الفني والعمل الفني، لكنها تعافت تمامًا بعد ذلك، وواصلت مسيرتها الفنية بنشاطها المعتاد، وأشارت إلى ذلك، تغيرت حياتها كثيرًا بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، حيث قالت

“لقد تغيرت حياتي كثيرًا اليوم. عندما لا أكون مرتبطًا بأي عمل فني، أستيقظ في الصباح وأذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وأقوم بتمارين لمدة ساعة ونصف، ثم أقوم بتصفيف شعري، وأزور أمي أو أصدقائي المقربين “.

حول زهرة الخرجي وزوجها

تزوجت زهرة الخرجي للمرة الأولى قبل دخولها الوسط الفني وأنجبت زوجها الأول ولداً وبنتاً، بعد انفصالها عن زوجها الأول دخلت زهرة الخرجي المجال الفني، ونتيجة لذلك منعها زوجها السابق من رؤية أطفالها، أحمد الخليل، وهذه العلاقة لم تدم طويلاً، إذ انفصلا عام 2009.

أبرز أعمال زهرة الخرجي

قدمت الفنانة زهرة الخرجي العديد من الأعمال الفنية والدرامية في التلفزيون، وفيما يلي نذكر أهم الأعمال التي شاركت فيها

  • سلسلة الجوهرة والصياد عُرضت عام 1985 م.
  • مسلسل “سر الهوى” عرض عام 2013.
  • أوراق من السلسلة السابقة قدمت عام 2014.
  • مسلسل في أمل عرض عام 2015.
  • سلسلة دبي لندن دبي تعرض عام 2015.
  • مسلسل لوطن أزوى قدم عام 2016.
  • سلسلة The House Column تم عرضها في عام 2023.
  • سلسلة المساحات الفارغة مقدمة عام 2023.
  • مسلسل سما عالية تم عرضه عام 2023.

حساب زهرة الخرجي انستغرام

الفنانة زهرة الخرجي تنشر أخبارها وأنشطتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ويريد الكثير من المعجبين والمهتمين بالفنانة متابعة أخبارها.