ما سبب وفاة الإعلامي حسن محني الشهري ، الذي وافته المنية اليوم الأحد الأول من آب 2023، وأثارت وفاته حالة حزن سادت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والوطن العربي، و من خلال هذا المقال المقدم لكم سنعرف معلومات عن الإعلامي حسن مهني الشهري وسبب وفاة الصحفي حسن مهني الشهري.

حسن مهني الشهري السيرة الذاتية

حسن مهني الشهري، صحفي سعودي، كاتب وكاتب ومستشار إعلامي. اشتهر بآرائه الجريئة والمختلفة، له شهرة واسعة في السعودية والعالم العربي، كان الصحفي الراحل عضوا في نقابة الصحفيين، وله العديد من الكتب والمنشورات الموجودة في الجمعية.

ما سبب وفاة الإعلامي حسن محني الشهري

توفي الصحفي السعودي حسن مهنا الشهري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد تدهور صحته في الأيام الأخيرة بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

أبرز مواقف حسن مهني الشهري

شغل الإعلامي الراحل حسن مهني الشهري عدة مناصب جاءت على النحو التالي

  • عمل مستشاراً إعلامياً في عدد من البرامج التلفزيونية.
  • قام بتأليف عدد من الكتب والمنشورات.
  • عمل كمدير تحرير ومدير إقليمي في الصحف السعودية التالية
  • جريدة الندوة.
  • صحيفة عكاظ.
  • جريدة الوطن.
  • صحيفة المدينة.
  • جريدة الجزيرة.
  • جريدة الرياض.

تفاصيل نعي الإعلامي حسن مهني الشهري تويتر

تصدّر اسم الإعلامي الراحل حسن مهني الشهري محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد وفاته، ونعى عليه رواد الصحافة السعودية، والعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على انفصاله، متمنين ربنا عز وجل، ليدخله بسلام، وقال الكاتب عادل بن سالم الكلباني

{إنا لله وإنا إليه راجع} العين تذرف الدموع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي الرب.

رحمك الله يا أبو مهند، لقد استفدت منك وتعلمت الكثير، فجزاك الله عني، وجمعنا {في جنات ونهر، في كرسي الحق مع ملك قوي.}

كما نعى الكاتب السعودي سعود السبيعي قائلاً

توفي اليوم أحد رواد الصحافة والإعلام السعودي السيد حسن مهنا الشهري أبو مهند. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

كتب مصلي المعمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي

رحم الله الفقيد حسن مهنا الشهري أحد رواد الصحافة السعودية، تعازينا لأسرته وجمهوره. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

كتب مساعد بن سعد السحيمي

إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدنا اليوم زميلنا وصديقنا وأخينا حسن مهني الشهري. العين تذرف القلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله تعالى.

كتب الدكتور علي الغامدي

“حسن مهنا الشهري، غفر له الله ورحمه، وضعه في حدائقه الفسيحة، وعوض عن بلاء أقاربه. لقد زارني منذ فترة وأعطاني بعض كتبه، وكان رجلاً نبيلاً وإعلاميًا خبيرًا، ولطيفًا في التعامل مع النفوس الكريمة، غفر له الله ورحمه برحمتك الواسعة.

حساب حسن مهني الشهري تويتر

امتلك الصحفي الراحل حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذي تواصل من خلاله مع متابعيه، وكان المرحوم مهني الشهري قد أعلن عن اصابته وعائلته بفيروس كورونا وقال “كورونا اخترق عائلتي”، بدءا من الفيلا الصغيرة وفاء مرورا بوالدتها وابنتي الكبرى وبعدها أنا الحمد لله، إلى القضاء والمصير الخير والشر والحمد لله على عظمة هذا البلد السعودي العظيم على هذه الرعاية للمواطنين والمقيمين حتى رجعت من الدول الأولى لعلاج كورونا بكل الإمكانيات التي خصصت من أجلها المليارات” ويمكنكم زيارة حساب تويتر للإعلامي الراحل “.