زوج زارا البلوشي الثاني السيرة الذاتية ، التي انتشرت أخبارها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن كشفت زارا البلوشي خبر انتهاء علاقتها بزوجها الأخير، والتي لم تدم طويلًا، وهنا بدأ جمهورها في ذلك، بحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن كافة التفاصيل المتعلقة بقصة الطلاق هذه، معلومات عن زوج زارة البلوشي الثاني وما أسباب انفصالها عنه، هذا ما سيخبرك به بعد التأكد من مصداقية الخبر.

معلومات عامة عن زوج زارا البلوشي الأول

الزوج الأول للفنانة، زارا البلوشي، هو المخرج التلفزيوني سمير عارف، ويحمل الجنسية السعودية ويبلغ من العمر 39 عامًا، عمل منذ عام 2008 في إنتاج وإخراج الأعمال الدرامية على الشاشة الصغيرة، وسجل باسمه إخراج بعض المسلسلات القوية في الدراما الخليجية مثل مسلسل (السكات في قلبون، 37 درجة مئوية).

اشتهرت أعمال سمير عارف بقوتها وقوة التصميمات التي أشرف عليها بحكم دراسته وتخصصه في علوم الكمبيوتر، كما نالت أعماله إعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين في الخليج العربي، وكذلك استحسانه، من نقاد الفن، وشارك سمير في عدد من المسابقات الفنية في فئة الإخراج على الصعيدين العربي والدولي، نال خلالها جوائز ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي عن فيلمه “السعيد” تزوج الفنانة زارا البلوشي في مارس 2014، لكنهما انفصلا بعد خمس سنوات في 2023.

زوج زارا البلوشي الثاني السيرة الذاتية

زوج زارا البلوشي الثاني هو الممثل السعودي سعيد القحطاني البالغ من العمر 40 عامًا، ولد في الرياض عام 1981، بدأ سعيد حياته الفنية منذ صغره، شارك في الأدوار الطفولية على خشبة المسرح، الأب الروحي للفن، مما أكسبه خبرة بالغة بالرغم من عصره الأخير في الفن، ثم تابع تألق نجمه إلى جانب الأسماء الكبيرة على شاشات التلفزيون، ومن أشهر أعماله مسلسل ( ساري ساري وأم القلايد التي جمعتها مع زوجته زارا، تزوجت الفنانة اللامعة زارا البلوشي خلال العام الجاري 2023.

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي، مؤخرًا، عن خبر انفصالها عن سعيد القحطاني زوجها الثاني، ولم يدم زواجهما طويلًا سوى شهر واحد، كان خطأ وسيئا، إذ جاء البيان في مقطع فيديو تم بثه على أحد حساباتها الرسمية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه كاذب ولا يمكن أن يكون كاذبا دعما في الشدائد، وذكرت أن زواجها منه تسبب لها العديد من المشاكل والخلافات مع العائلة والأصدقاء والأصدقاء بسبب رأيهم المتحيز، وأضاف أنها تعرضت للقذف والسب من قبل أصدقائها بعد إعلان طلاقها.

زارا البلوشي السيرة الذاتية ويكيبيديا

زارا البلوشي ممثلة عمانية من أصل باكستاني. ولدت في السعودية عام 1981 وتبلغ من العمر أربعين عامًا، اشتهرت زارا بإبداعها وقدرتها على تجسيد شخصية المرأة السعودية في معظم أدوارها الفنية، دخلت عالم التمثيل مطلع عام 2010 بعد أن رشح اسمها قبل النجم السعودي حسن عسيري الذي شجعها على البدء بالفن من خلال أدوار ثانوية كوسيلة للتعريف بالطاقة الإيجابية في زارا، ومع الوقت استطاعت زارا أن تثبت نفسها وأنها كانت قادرة على تجسيد شخصيات صعبة ومعقدة وقوية، في طريقها للحصول على الأدوار البطولية، حيث اشتهرت بتجسيد شخصية امرأة سعودية هادئة وفاضلة، ارتبطت زارا لأول مرة بالمخرج السعودي سمير عارف في علاقة زواج استمرت خمس سنوات بعد خمس سنوات، وقد عادت مؤخرًا. كرة مع تجربة زواج فاشلة لم تستمر أكثر من شهر من زميلها سعيد القحطاني.

أبرز أعمال زارا البلوشي الفنية

اشتهرت زارا بأدائها القوي في الشخصيات رغم طبيعتها الهادئة والأدبية، ورغم حداثتها تمكنت من إدخال نفسها بين عمالقة الفن السعودي، ومن أشهر أعمالها

  • عام 2012 قامت زارا بأداء أدوارها في مسلسل (مضارب بني قرقاص – أي خدمة – هشتاكة – ساكتم باكتوم – مرحبا مرحبا – شباب البومب (عدة أجزاء).
  • 2013 ظهرت البلوشي في مسلسل (المجولة – السلطانة).
  • 2014 شاركت زارا البلوشي في مسلسل (خميس بن جمعة – فايف جي – برنامج كوميدي – حسب الظروف – التسليم).
  • 2015 شارك في سلسلة (سيلفي – هارفست تايم – منح دراسية).
  • 2016 لعبت أدوارها في مسلسل (Wi-Fi 4 – Mister Cash – Selfie 2).
  • في عام 2017 شاركت في مسلسل Asram (صوف تحت الحرير – صورة شخصية 3 – نموذج زواج آخر).
  • في 2023 شاركت في مسلسل عوض أبا جد.
  • في عام 2023 لعبت أدوارها في مسلسل (العاصوف ج 2 – بنات ملاكمة – بدون فلتر 2 – حالتنا 2).
  • في عام 2023 ظهرت زارة البلوشي في عدة أعمال (أم القلايد – ميراث – بخور أشعار).

إنستغرام زارا البلوشي الرسمي

تمتلك النجمة العمانية اللامعة زارا البلوشي حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث تستخدم زارا الحساب عادة للتفاعل مع معجبيها ومتابعيها للكشف عن آخر التطورات في حياتها المهنية والشخصية، كاذبة وغير كفؤ بالنسبة لها، وبفضل شعبيتها الكبيرة، يتابعها نحو ستمائة ألف متابع عبر الحساب، ويمكن لمحبيها الاطلاع على آخر التطورات في حياتها “.