كم سعر الديرما رولر في صيدلية النهدي أفضل أنواع derma roller للبشرة، لأنها تأتي من أهم وأشهر منتجات العناية بالبشرة الحديثة للمرأة والتي ظهرت مؤخراً في مستحضرات التجميل والعناية بالجسم. والبشرة والتجميل والعناية بالجسم تنصح السيدات والفتيات باستخدامها، وسيتم توضيح أهم المعلومات حول الديرما رولر وسعرها بالتفصيل.

ما هي الديرما رولر

Derma Roller (بالإنجليزية Derma Roller) هو جهاز طبي أو آلة دائرية صغيرة، نهايتها الأولى عبارة عن مقبض لليد، والطرف الثاني عبارة عن عجلة أسطوانية يمكن تدويرها، وتحتوي هذه الأسطوانة على بعض من الإبر الصغيرة والدقيقة التي تعتمد على تقنية الإبر الدقيقة (Microneedle، وهي إحدى تقنيات الميزوثيرابي، تلعب دورًا مهمًا في تحفيز إنتاج خلايا الجلد والجلد الصحية الجديدة وتحفيز إنتاج الكولاجين، والذي له أيضًا دور فعال في يحافظ على مظهر ونضارة البشرة.

سعر الديرما رولر في صيدلية النهدي

كواحدة من أهم وأكبر سلاسل الصيدليات في السعودية. تهتم صيدلية النهدي دائمًا بتقديم كافة المنتجات الصحية سواء أكانت صيدلانية أو متعلقة بالعناية بالجمال، لذلك ؛ الديرما رولر متوفر في صيدلية النهدي. يختلف سعر الديرما رولر في صيدلية النهدي حسب نوع وحجم هذا الجهاز الطبي الصغير كالتالي

  • يتراوح سعر ديرما رولر في صيدلية النهدي بين 45 و 750 ريال سعودي.
  • يبدأ سعر رويس ديرما رولر 0.05 مل من حوالي 205 ريال سعودي.

سعر الديرما رولر في صيدلية النهدي ماركة رويس

يعتبر Derma Roller-Royce من أشهر أنواع أجهزة تجديد البشرة التي تفضلها الكثير من النساء والفتيات، ويذكر أن سعر Derma Roller Royce Derma Roller 5 مم – (قطعة واحدة) يبلغ حوالي 224 ريال سعودي، وكلما زاد عدد القطع بالجهاز كلما ارتفع السعر ايضا يستخدم مرة اسبوعيا لمدة 4 اسابيع ويتكرر مرة اخرى بعد اسبوعين.

كيفية استخدام الديرما رولر

هناك شرح طريقة محددة ينصح بها خبراء التجميل وأطباء الجلد عند استخدام جهاز ديرما رولر على الجلد للحصول على الفائدة وتجنب الآثار الجانبية، وهي كما يلي

  • يجب أولاً وضع كريم مخدر موضعي على الجلد قبل نصف ساعة من استخدام الديرمارولر لتجنب أي ألم قد ينتج عن استخدامه.
  • يقسم الوجه طولياً بتقسيم الخدين والجبين إلى نصفين متساويين.
  • ابدأ باستخدام الأحجام الصغيرة من ديرما رولر أولاً حتى يعتاد الوجه عليها.
  • يستخدم الجهاز على الوجه بدءاً من الجهة اليمنى للوجه وصولاً بلطف إلى الجهة اليسرى.
  • يتكرر الجهاز على الوجه من الجهة اليمنى إلى اليسرى من 8 إلى 10 مرات.
  • بعد الانتهاء يمكن ترطيب الوجه بماء فاتر أو استخدام كريم مرطب مناسب لطبيعة البشرة.

فوائد الديرما رولر للبشرة

هناك عدد كبير من الفوائد التي يمكن الحصول عليها عند استخدام أسطوانة ديرما بأنواع مختلفة على الجلد، مثل

  • يعزز درجة إشراق ونضارة وحيوية البشرة.
  • يساعد في ملء الندبات والخطوط الغائرة بين أجزاء الجلد.
  • يحسن نسيج البشرة ودرجة نعومتها ويحسن معدل سماكة الجلد.
  • يحفز وجود وإنتاج الكولاجين في الجلد، والذي يلعب دورًا مهمًا في تحديد مظهر الجلد، خاصة مع تقدم العمر.
  • يلعب دورًا مهمًا في إخفاء التجاعيد والخطوط العريضة والخطوط البيضاء مع تقدم العمر.
  • يساهم في التخلص من البثور والندبات وندبات حب الشباب على الجلد.
  • يعمل على شد الجلد المترهل والتخلص من آثار حروق الشمس وعلامات التعب على الجلد.
  • يساعد الاستخدام المنتظم للديرما رولر على إخفاء التجاعيد الغائرة على سطح الجلد.
  • كما يساعد الجهاز في التخلص من البقع الداكنة التي تظهر على البشرة مع تقدم العمر.
  • تعمل ديرما رولر بشكل فعال كعامل مساعد في التعافي السريع لتصبغ الجلد.
  • يساعد الاستخدام الصحيح لجهاز ديرما رولر على الجلد، خاصة مع تقنية الإبرة الدقيقة والميزوثيرابي المتوفرة في جميع أجهزة تجديد الجلد من هذه الفئة في صيدلية النهدي، في الحصول على النتيجة المرجوة دائمًا دون أي أضرار.

افضل انواع الديرما رولر للبشرة النهدي

يوجد عدد كبير من أنواع وماركات بكرات ديرما التي توفر للمستخدم العديد من الفوائد الصحية والجمالية للبشرة بشرح طريقة صحية تمامًا وتستند إلى تقنيات حديثة ليس لها آثار جانبية، ومن أفضل هذه الأنواع المتاحة، والتي يمكن الحصول عليها من صيدلية النهدي ايضا، ويوجد سعر الديرما رولر في صيدلية النهدي يختلف لكل نوع على النحو التالي

ديرما رولر بيولوجي سعر جلوبرو

أداة تجديد GloPRO من Derma Roller Beauty Bioscience ؛ يعتبر من أهم وأفضل أجهزة ديرما رولر لأنه يعتمد على تقنية احترافية وهي تقنية الضوء الأحمر والتي تعزز دور الجهاز في تحسين وتجميل البشرة والحصول على بشرة ناعمة ورطبة ذات لمعان ومشرق. مظهر جميل. سعر ديرما رولر جلوبرو في صيدلية النهدي حوالي 750 ريال سعودي.

جهاز الكولاجين للعناية بالبشرة المكدس بالأسطوانة الدقيقة

تعتبر الديرما رولر من ماركة Stacked Skin من بين أهم أنواع أجهزة تجديد البشرة المتوفرة في صيدلية النهدي، حيث تعتمد على إبر دقيقة وصحية لا تسبب الألم، بالإضافة إلى أنها تساعد في الحصول على نضارة صحية تمامًا. البشرة خالية من علامات الشحوب والبقع والندبات والبثور، سعر ديرما رولر في صيدلية النهدي، مكدسة للعناية بالبشرة والكولاجين المعزز للبثور، حوالي 113 ريال سعودي.

سعر جهاز ديرما رولر هيلث كير تيتانيوم النهدي

يعد جهاز ديرما رولر للعناية الصحية من التيتانيوم من أشهر أنواع أجهزة ديرما رولر التي يستخدمها العديد من النساء والفتيات، نظرًا لجودته العالية وكفاءته، وفي نفس الوقت فهو ميسور التكلفة للغاية ومناسب لكل فتاة أو امرأة الذي كان يستخدم الديرما رولر لأول مرة، سعر ديرما رولر في صيدلية النهدي، هيلثي كير تيتانيوم ميكرونيدل ديرما رولر، حوالي 45 ريال سعودي.

تجربتي مع ديرما رولر للبشرة

دائمًا ما تكون تجارب الاستخدام الحية هي وجهة الغالبية العظمى من الناس قبل تجربة أي شيء جديد، خاصةً إذا كان مرتبطًا بالجمال والصحة، وبالتالي ؛ نجد الكثير من النساء مهتمات بالتعرف على تجارب نظرائهن أولاً في استخدام مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالبشرة والشعر والجسم والجمال بشكل عام، قبل تجربتها. من أهم الأشياء التي تم الحصول عليها من تجارب استخدام الديرما رولر ما يلي

التجربة الأولى

إحدى الفتيات تروي تجربتها في استخدام الديرما رولر من صيدلية النهدي. تقول إنها كانت تعاني من شحوب دائم في الجلد وظهور علامات غير مرغوب فيها، خاصة مع التعرض للغبار وأشعة الشمس لفترة طويلة على مدار اليوم، وعندما بدأت باستخدام الديرما رولر بانتظام وتحت إشراف مستحضر تجميلي. متخصص؛ تمكنت من الحصول على بشرة صحية وقوية ونضرة طوال الوقت، مما جعلها حريصة دائمًا على امتلاك واستخدام جهاز ديرما رولر دون انقطاع.

التجربة الثانية

أشارت إحدى النساء إلى أنها بدأت في استخدام الديرمارولر منذ ثلاثة أشهر ؛ وكانت تعاني في البداية من بعض الآلام الناتجة عن الاستخدام، ولكن عندما استشرت أخصائي التجميل وتعلمت الشرح طريقة الصحيحة لاستخدام الجهاز ؛ اختفت هذه الآلام وتمكنت من استخدام الديرمارولر بشكل احترافي، مما جعلها تحصل على بشرة صحية وناعمة وموحدة خالية من والبقع والبثور، مما عزز ثقتها بنفسها وجعل الديرما رولر صديقتها الدائمة ورفيقتها في أي مكان تذهب إليه .

التجربة الثالثة

أشارت فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا إلى أنها كانت تعاني من استخدام أجهزة أخرى للعناية بالبشرة تتطلب استعدادات خاصة، ولكن عندما علمت عن الديرمارولر ؛ له مزايا مهمة مثل الحصول على بشرة صحية دون ضرر بالإضافة إلى اعتماده على تقنية متطورة للغاية، وضرورة توصيل الجهاز بالكهرباء ليعمل. بالإضافة إلى السعر المناسب جدًا للديرما رولر في صيدلية النهدي ؛ لقد اتخذ قرارًا بشراء ديرمارولر وبدأ بالفعل في استخدامه.

مزايا تجنيد Alderma Roller Lakes

نظرًا لدور جهاز ديرما رولر في تحفيز وتنشيط الدورة الدموية في الجلد بشكل عام، فهو مناسب أيضًا للاستخدام من أجل تعزيز صحة الشعر، حيث يساعد في الحصول على الفوائد التالية

  • يساعد على التخلص من عدد كبير من مشاكل فروة الرأس ويعزز درجة كثافة الشعر ويمنع تساقط الشعر.
  • تساعد الإبر الدقيقة الموجودة في آلة الديرما رولر على تنشيط وزيادة درجة صحة وحيوية خلايا فروة الرأس وتعزز إمداد الدم إليها عن طريق تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد على تقوية بصيلات الشعر والجذور.
  • تساعد أسطوانة الديرما على تغذية وتقوية بصيلات الشعر، ومن ثم ؛ تعزيز وتسريع معدل نمو الشعر الصحي.
  • كما أنه يساهم في تعزيز قدرة فروة الرأس على امتصاص المواد والعناصر الغذائية التي توضع على الشعر بشرح طريقة أكثر إيجابية وفائدة، وبالتالي ؛ احصلي على شعر أطول وأكثر نعومة وسمكًا ولمعانًا.

مواقع بيع ديرما رولر صيدلية النهدي

توجد بعض نقاط البيع في صيدليات النهدي داخل السعودية، والتي يمكن من خلالها الحصول على جهاز ديرما رولر من مختلف الماركات والأنواع وبأسعار مختلفة أيضًا. وتشمل هذه الأماكن ما يلي

  • فرع صيدلية النهدي بمدينة الرياض ويقع في حي النزهة شارع عثمان بن عفان وكذلك في حي الحمراء شارع الحسين بن حسين.
  • فرع صيدلية النهدي بالطائف فرع حي الملك فهد – طربة – شارع الملك فهد وكذلك فرع العتولة بحي الحمدان على طريق الملك عبدالعزيز.
  • فرع صيدلية النهدي بجدة فرع حي المرجان بمخطط المهاويش، وفرع آخر بحي الشرقية على تقاطع شارع خالد بن الوليد مع شارع ولي العهد.
  • فرع صيدلية النهدي بالمدينة المنورة فرع سكاكا الجوف – حي الشلهوب – طريق الملك فهد، وفرع ينبع شارع الأمير سلطان بحي الحوراء.

مساوئ استخدام الديرمارولر للبشرة

كما تم رصد بعض الآثار الجانبية الضارة الناتجة عن استخدام الديرما رولر بشكل غير صحيح أو استخدام منتجات مجهولة المصدر، مثل

  • احمرار شديد في الجلد يستمر لعدة أيام بعد الاستخدام، خاصةً في المرة الأولى.
  • الحساسية والتورم نتيجة عدم استخدام الجهاز على جزء صغير من الجلد أولاً قبل وضعه على الجلد بالكامل.
  • سرعة حدوث حروق الشمس نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة أثناء استخدام جهاز ديرما رولر دون الانتباه إلى ترطيب الجلد والبشرة.
  • استخدام الجهاز بعنف على أجزاء الوجه والجلد، بينما يشترط تمرير بكرة إبرة مجهرية فوق الجبين والخدين ببطء وبلطف شديد ذهابًا وإيابًا.