اسباب وفاة الطبيبة عهد الحارثي، التي أعلنت نبأ وفاتها عبر عدد من الحسابات التابعة للمواقع والمنصات الإلكترونية السعودية الرسمية، وبعد انتشار أنباء الوفاة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسباب وفاة الطبيبة عهد الحارثيتنشط في البحث عن اسم الدكتورة عاهد الحارثي بهدف الكشف عن حادثة وفاتها، والتعرف على مراسم عزاء وجنازة المتوفاة، وستعرفك من هي الدكتورة عاهد الحارثي ما سبب وفاتها.

اسباب وفاة الطبيبة عهد الحارثي

يعود سبب وفاة عهد الحارثي إلى معاناتها الطويلة من مرض عضال لم تتحدد طبيعته، بحسب ما صرح الأستاذ الجامعي الدكتور بدر الغامدي، الذي أكد أن الشابة المتوفاة كانت. تعاني من مرض خطير لم تعرف طبيعته، وتابعت الغامدي قائلة عهد من المؤمنين الصابرين. كانت راضية بحكم الله وقدره عليها، ولم تشكو من ضعفها وضعفها إلا الله، ثم أضاف أنه بالرغم من شدة المرض عليها إلا أنها كانت شديدة التفاؤل والابتسام، ويمكن لأي شخص أن يلاحظ ذلك. عند لقائها، وذكرت أنها مثال يحتذى به بين زملائها من حيث الجدية والاجتهاد في الوظيفة.

تاريخ وفاة عهد الحارثي

تم الإعلان عن وفاة الدكتورة عاهد الحارثي، اليوم الأربعاء 28 يوليو من العام 2023، في عدة حسابات سعودية رسمية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك الحسابات حساب والدها على تويتر الذي نشر. خبر وفاتها برسالة ممزوجة بالألم والدموع. الرسالة بكلمات حزينة ومليئة بالدعاء لها وعلى روحها الطاهرة، وبعد انتشار الخبر بدأ رواد مواقع التواصل البحث عن سبب وفاة الدكتورة السعودية عاهد الحارثي. تفاصيله.

تشييع جنازة الدكتورة عهد الحارثي

وأعلن والد الدكتورة عاهد الحارثي عبر حسابه الرسمي على تويتر أن صلاة على جثمان ابنته الطاهر ستقام غدا الخميس 29 يوليو 2023، على أن تشييع جثمانها ودفنها. الراحلة عهد الحارثي ستبدأ في الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة في السعودية. السعودية قبيل صلاة ظهر يوم الخميس بمبنى مسجد الصحابي الجليل عبد الله بن عباس رضي الله عنه الكائن في مدينة الطائف.

تعازي الدكتور عهد الحارثي

ونعى العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الدكتورة الشابة عاهد الحارثي، كما قدم العديد من المشاهير العزاء لها لأسرة الفقيدة وأقاربها، سائلين الرب أن يغفر لها الذنوب السابقة والمتأخرة وأن يرحمها. عليها وتسكن بجوار الصالحين في الجنة، كما عبر عنها معظم أصدقائها والمقربين منها عبروا عن حزنهم وألمهم من انفصالها، في إشارة إلى أن عصر الحارثي نموذج يحتذى به في الأدب. والأخلاق والمستوى التعليمي.

نبذة عن والد عهد الحارثي

والد الدكتورة عاهد الحارثي هو الأستاذ الدكتور سعيد الحارثي أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى بالسعودية، ومقرها مدينة جدة عروس البحر الأحمر. يعمل مدرسًا بكلية الطب بالجامعة متخصصًا في تدريس العلوم الجزيئية والتقنيات داخل الكلية، بالإضافة إلى تعيينه عميدًا لعميد الدراسات العليا بجامعة أم القرى خلفًا للدكتور بكري بن معتوق بكري عساس. الجدير بالذكر أن إدارة جامعة أم القرى ذكرت أن تعيينه في هذا المنصب جاء تماشيا مع التطورات الأخيرة التي شهدتها الجامعة والمقرر لها في إطار سعيها لبذل المزيد من الجهود لتحقيق أهدافها و الرؤية المستقبلية.

حساب تويتر سعيد الحارثي

يمتلك الأستاذ الدكتور سعيد الحارثي حسابه الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يتابعه أكثر من ثلاثة آلاف متابع معظمهم من طلابه وزملائه في الهيئة التدريسية بالجامعة. من خلالها حدد مراسم الجنازة ومكان الدفن، ويمكن لأي شخص مهتم ويرغب في رؤية مكالمة والدها لها الوصول إلى حسابه “.