متى ينتهي عقد فرقة bts، من الموضوعات التي سيتم مناقشتها في هذا المقال، حيث أن هذه الفرقة من أشهر الفرق الموسيقية حول العالم، وعلى الرغم من ظهورها حديثًا إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة خارج حدود كوريا لتصل إلى جميع الدول، و ستوفر معلومات حول الفرقة وستقدم لهم متى ينتهي عقد BTS 2023 ومتى ينتهي عقد BTS 2023، ويتحدث عن تجديد عقد BTS 2023.

معلومات عن فرقة BTS

BTS هي أشهر فرقة فتيان في العالم في عام 2023، وهي BTS، إحدى الفرق من كوريا الجنوبية، وتتألف من سبعة فتيان فقط. تأسست BTS في عام 2010 م، لكن الفرقة لم تظهر للجمهور حتى عام 2013 م، وكانت أول فرقة ظهرت في ذلك العام، بعد ثلاث سنوات من تأسيسها، وكانت في البداية تعتمد فقط على موسيقى الهيب هوب لأن الجميع ينتمي الأولاد إلى موسيقى الهيب هوب، لكن الفرقة تطورت لاحقًا لتشمل أنواعًا وأشكالًا أخرى من الموسيقى المحبوبة الأخرى.

متى ينتهي عقد فرقة bts

ينتهي عقد bts مع شركة Big Hit في تاريخ 18 أكتوبر 2023 م، وظهر هذا البيان عبر بريد إلكتروني عبر البريد الإلكتروني، وتم إرساله من قبل إدارة شركة Big Hit إلى جميع الموظفين داخل الشركة والأفراد. المشاركة فيه أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن العقد الأول للفرقة مع الشركة كان في عام 2016، وكان هناك أكثر من عام كامل على انتهاء مدة العقد، ولكن من المعروف أنه إذا كانت الفرقة قوية ومتميزة ومهنية، وإذا كان لديه الكثير من النجاحات والأعمال التي تجعله متميزًا، فقد تم توقيع العقود مبكرًا، أشارت رسالة الإدارة إلى أن أعضاء BTS السبعة قد جددوا جميعًا عقودهم، نظرًا لشعور الطرفين بالثقة واستكمال نجاح بعضهما البعض تعاونهم، ومن الواضح أن هناك تفاهم وثقة ومحبة بين الفريق والشركة المذكورة.

شركة Big Hit

صرحت شركة Big Hit Entertainment أنها تثق بأعضاء BTS كثيرًا ولديهم احترام كبير لهم، وأوضحت الشركة أن أعضاء الفرقة يثقون بهم أيضًا ولهذا السبب قاموا بتوقيع العقود مرة أخرى لمدة تصل إلى سبع سنوات أخرى، والشركة وذكرت أنها تحاول بكل الوسائل دعم جميع أعضاء الفرقة وهم يعملون على توفير كافة سبل الهدوء والراحة وتوفير الإمكانات اللازمة التي تمكنهم من تحقيق إنجازات أكبر وأكثر خلال الفترات المقبلة. يتكون فريق BTS من 100 شخص يعملون بشكل مستمر وفي جميع الأوقات لتحقيق النجاح مع المجموعة، وسيهتمون بجعل هذا الفريق واحدًا من أقوى الفرق في العالم.

ما معنى اسم BTS

يشير اسم BTS إلى مصطلح في كوريا، “BTS Suneondan”، والذي يعني Bulletproof Boys أو Bulletproof Boys، وهذا الاسم يعبر عن رغبة أعضاء BTS في مواجهة الصور النمطية السابقة عن الشباب وجميع الانتقادات والتوقعات. والتي قد يتعرض لها المراهقون وكأنهم مثل الرصاص الذي ينهمر عليهم، وفي دولة اليابان تُعرف هذه الفرقة باسم “Bodan Shonendan” وهذا الاسم له نفس المعنى تقريبًا مثل الاسم السابق، وأعضاء أعلنت فرقة BTS الشهيرة في تاريخ 2017 ميلادي أن اسمها بالنسبة لك سيشير إلى الجملة التالية وهي “Beyond the Scene” والتي تعني وراء الكواليس، وهذا جزء جديد من علامتها التجارية الجديدة التي عبرت عنها عام.

هل قامت BTS بتجديد العقد 2023

جددت BTS العقد مع Big Hill حتى عام 2026 م، وتم الإعلان عن ذلك الخير في 7 أكتوبر 2023، وقام جميع أعضاء الفرقة بتجديد العقد مع Big Hill قبل عام واحد من انتهاء عقدهم الأول، لمدة سبع سنوات قادمة، أي حتى عام 2026 م.

أسماء BTS بالترتيب

تتكون مجموعة BTS الكورية من سبعة أولاد، ويريد العديد من المعجبين معرفة أسماء BTS بالترتيب كما هو معروف، وسيتم ذكر أسماء فرقة BTS التالية بالترتيب مع تفاصيل كل من أعضائها الموهوبين

  • ر م هذا هو الاسم الفني لأول عضو في الفرقة، لكن اسمه الحقيقي كيم نامجون. ولد في 12 سبتمبر 1994، وفي المجموعة يتولى دور الزعيم ومغني الراب الرئيسي.
  • جين هذا هو اسمه الفني، لكن اسمه الحقيقي هو جين كيم سوك. ولد في 4 ديسمبر 1992. دوره في الفرقة مغني بصري وهو وجه الفرقة.
  • شوقا هذا هو اسمه الفني، لكن اسمه الحقيقي هو مين يونجي. ولد في 9 مارس 1993، ودوره في الفرقة هو مغني راب.
  • جايهوب هذا هو اسمه الفني. اسمه الحقيقي هو جونغ هوسوك. ولد في 18 فبراير 1994. دوره في الفرقة هو مغني الراب والراقص الرئيسي.
  • جيمين هذا هو اسمه الفني. اسمه الحقيقي بارك جيمين. ولد في 13 أكتوبر 1995. دوره في الفرقة مغني وراقص رئيسي.
  • في هذا هو اسمه الفني. اسمه الحقيقي هو كيم تايهيونج. ولد في 30 ديسمبر 1995، ودوره في الفرقة مغني.
  • جونغكوك هذا هو اسمه الفني، واسمه الحقيقي هو جيون جونغكوك. ولد في 1 سبتمبر 1997، ودوره في الفرقة مغني راب وراقص ومغني رئيسي.

معلومات حول BTS

فرقة BTS هي فرقة كورية مكونة من سبعة أعضاء، جميعهم ذكور، من أصل كوري من كوريا الجنوبية، وفيما يلي أبرز المعلومات عنها

  • اختصار اسم الفرقة هو BTS.
  • اسم نادي المعجبين BTS هو Army Club.
  • اللون الأساسي لفرقة BTS هو الرمادي، أو الفضي / الفضي.
  • للفرقة حسابات رسمية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram.
  • كانت BTS أول فرقة K-pop تصدرت الصدارة في الألبومات في الولايات المتحدة، عندما حطم ألبومهم “Love Yourself” الأرقام القياسية لألبومات الطلب المسبق هناك.
  • المجموعة هي أول مجموعة كورية جنوبية تتحدث في مجلس إدارة الأمم المتحدة، عندما ألقى زعيم المجموعة الشعبية BTS خطابًا باللغة الإنجليزية حول الثقة بالنفس في المجلس، وانتشر الفيديو على نطاق واسع.
  • “Wings” هو الألبوم الأول للفرقة، وقد باع الألبوم ما يقرب من مليون نسخة في كوريا الجنوبية وحدها.
  • BTS هي أول فرقة كورية تغني في ملعب بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما غنت في Citi Field في عام 2023.
  • وظهرت الفرقة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مرتين لأكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة، وفي أغلب التدوينات على تويتر لأكبر عدد من الردود على التغريدات على الحساب الرسمي للفرقة.
  • تم إنتاج فيلم عن BTS وكان الفيلم الأكثر ربحًا بعنوان Burn the stage the movie.

إنجازات BTS

أكبر إنجازات BTS هو الشهرة العظيمة التي وصلت إليها حول العالم، وأصبحت الفرقة أشهر فرقة كيبوب عام 2023 في العالم، وحصلت على العديد من الجوائز، من أهمها/

  • تمكنت BTS من الفوز بـ 9 جوائز بيلبورد، قبل احتسابها في عام 2023.
  • أعضاء BTS هم أصغر الأشخاص الذين حصلوا على وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية في البلاد.
  • اشتركت BTS مع اليونيسف في حملة “Love Myself” وألقى قائد الفرقة خطابًا في الأمم المتحدة.
  • صنعت المجموعة التاريخ كأول مجموعة K-pop يتم إدراجها في القائمة المختصرة لجائزة Grammy Award.