دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد من البرامج المهمة التي يسعى معظم الأفراد لامتلاكها على الهواتف الذكية لأنه يوفر للأفراد إمكانات عالية مثل تحديد أسماء وهويات الأفراد المتصلين على الهاتف والبحث عن أرقام غير معروفة للأفراد. فيما يلي شرح لأهم المعلومات حول دليل الهاتف السعودي الإلكتروني للأفراد وطرق الحصول عليه.

دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد

يُمكِّن دليل الهاتف الإلكتروني السعودي الأفراد من الوصول إلى أرقام جميع الأفراد الموجودين على أراضي المملكة، بالإضافة إلى تحديد هويات الأرقام الغريبة التي يتم تلقي المكالمات منها. أثبت البرنامج جدارته كمنافس عالي الجودة لتطبيقات الكشف عن الأرقام الأخرى مثل Truecaller والتطبيقات الأخرى التي تم حظرها في بعض البلدان، بما في ذلك السعودية، ومنذ تلك اللحظة، بدأت مجموعة كبيرة من التطبيقات لتقديم نفسها كتطبيقات بديلة تحت اسم دفتر الهاتف.

مميزات دليل الهاتف الإلكتروني السعودي

من أهم مميزات دليل الهاتف السعودي على الإنترنت أنه يسمح للأفراد بمشاهدة أسماء المتصلين المسجلين في الدليل. ومن أبرز المزايا التي يقدمها التطبيق لمستخدميه ما يلي/

  • معرفة هويات ومعلومات الأفراد المتصلين مما يسهل على الأفراد الكشف عن أصحاب الأرقام المزعجة.
  • التحكم في الأرقام المجهولة وحظرها ومنعها من الوصول إلى هاتف المستخدم بسهولة.
  • سهولة استخدام الأفراد للتطبيق وامتلاكهم لقاعدة بيانات كبيرة تضم أعدادًا كبيرة من الأرقام.
  • يمكن استخدام التطبيق مجانًا.

البحث في دفتر الهاتف السعودي بالرقم

يعتبر البحث بالأرقام من أهم المزايا التي يوفرها برنامج دفتر الهاتف السعودي للأفراد. حيث أن هذه الميزة تمكن الأفراد من التعرف على هوية الأفراد المتصلين على الهاتف، وخاصة أولئك الذين لديهم مكالمات متكررة مجهولة المصدر، ويتم الحصول على أسماء أصحاب هذه الأرقام إذا كانوا مسجلين في الدليل. الوصول إلى الهاتف.

البحث في دفتر الهاتف السعودي بالاسم

ومن مميزاته العديدة أن دليل الهاتف الإلكتروني السعودي يوفر للأفراد إمكانية ما هو مرغوب فيه مما يساهم في وصول الأفراد إلى أرقام الشخصيات التي ترغب في الحصول على أرقامهم بسهولة وكتابة الاسم في خانة البحث عن الأسماء. .

تنزيل برنامج دفتر الهاتف السعودي

بسبب المزايا العديدة التي يوفرها برنامج دفتر الهاتف السعودي للأفراد، لا تزال عملية التثبيت للبرنامج في ازدياد، وفيما يلي طرق تثبيت البرنامج على الأجهزة المحمولة/

  • تنزيل برنامج دفتر الهاتف السعودي لهواتف الأندرويد.
  • يمكن تنزيل البرنامج لهواتف iPhone.