العنود العيسى السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الفاشية الرائدة، السيرة الذاتية، في مجال الموضة والجمال، برز اسمها للجمهور خلال السنوات القليلة الماضية كناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، متخصصة في الموضة والتجميل، لكن مشكلتها الأخيرة عرّضتها للإحراج وجعلت اسمها يتصدر محركات البحث على الإنترنت، وستسلط الضوء على شخصية العنود العيسى وتنظر إليّ في محضر الأمور بخصوص مشكلتها الأخيرة.

العنود العيسى السيرة الذاتية ويكيبيديا

العنود العيسى شابة سعودية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. كانت مهتمة بمقاطع الفيديو الخاصة بها في مجالات التجميل والموضة، ولدت في السعودية عام 1985 م وتبلغ من العمر 36 عامًا، تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتنق دين الإسلام، ممثلات أجنبيات بسبب جمالها النادر، تمتلك العنود قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك بفضل نشاطها القوي على الإنترنت وتفاعلها المباشر مع معجبيها عبر حساباتها الخاصة على منصات الإنترنت، ما جعلها من الشخصيات الاستثنائية والمثيرة للجدل بعد بث مقاطع الفيديو الخاصة بها.

تفاصيل قصة العنود عيسى الهارب إلى أمريكا

بدأت ملامح قصة العنود العيسى بالظهور على الملأ خلال عام 2016، على خلفية بث مقطع فيديو وصفته بأنه ذروة الجرأة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ادعت خلاله أنها كانت كذلك، اغتصبها أحد زنا المحارم، فتحدثت بجرأة عن تفاصيل الحادث، الأمر الذي أدى إلى عدم موافقته إلى حد كبير بين متابعيها، حتى تعرضت لهجوم وابل من الانتقادات، إذ اعتبر العديد من النشطاء أن القضية ملفقة، بهدف إثارة الجدل من أجل تحقيق المزيد من المال والشهرة، وسميت بالفساد الأخلاقي، هرب العنود إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقر هناك بسبب الإحراج الذي خلفته القصة واحتمال ابتزازه وانتقامه.

حول قصة اغتصاب ابن أخيها للعنود العيسى

ضمن موضوع بحثنا من هي العنود العيسى تناولت السيرة الذاتية حادثة الاغتصاب غير المسبوقة داخل المجتمعات العربية المحافظة، والتي تعرضت لها الناشطة عنود العيسى من قبل إحدى سفاح القربى، اغتصب المدعو شبيب الحقباني عمته العنود، وسكتت عنه شقيقتها حصة العيسى، وسعت لإخفاء آثارها، وتردد أن الحقباني يشغل منصب نائب المدير الإعلامي لمصلحة الأحوال المدنية التابعة مباشرة لوزارة الإعلام في السعودية.

ونشرت العنود العيسى مقطع فيديو تنفجر فيه بالبكاء نتيجة الصدمة، حيث أطلقت عليه عنوان “اغتصاب المحارم”، ونتيجة لبث الفيديو، بدأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يصفونها بالسيدة الفاسدة والفاسقة، الأمر الذي دفعها إلى إعلان نيتها الانتحار، وبعد ذلك اختفت لمدة شهرين كاملين تمامًا من الإعلام، وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم يُعرف عنها أي خبر خلال هذه الفترة.

معلومات عامة عن زوج العنود عيسى

اختلفت الآراء حول زواج العنود العيسى من الشاب المهذب والمهذب نايف ناصر العتيبي الذي لا يزال يدرس في سان برناردينو، حيث اعتبر البعض أنها لا تعرفه ولا تربطه به علاقة قط. ادعى آخرون أنها تزوجته، وفي الحقيقة عاشت معه قصة حب جميلة، حيث كانت تعبر باستمرار عن سعادتها بزواجها منه قبل أن تندلع الخلافات بينهما، الأمر الذي جعل حياتهما الزوجية أكثر تعقيدًا حتى انتهت بهما، الانفصال في 2023.

جدير بالذكر أن الخلافات بينها وبين زوجها السابق نايف ناصر العتيبي تجددت بعد أن تلقت صورًا قديمة لها، حيث نشرت مقطعًا صوتيًا أعربت فيه عن دهشتها من تلك الحادثة وهاجمتها السابقة، -زوج بحجة أن هذه الصور ليست مملوكة لأحد سوى الاثنين، وذكرت أنها لم تر وجهه، منذ زمن بعيد، واليوم، تكره صورته إلى حد كبير، مع عبارات اعتذار لجمهورها عن الكلمات المبتذلة التي استخدمتها في وصفه، كما صرحت بأنها تعرضت للخداع وأخلاقها قبل الارتباط به.

عن غياب العنود العيسى

بعد الغياب الطويل للعنود العيسى عن الإنترنت لمدة تزيد عن شهرين، بدأ متابعيها في ابتكار احتمالات لأسباب غيابها المفاجئ، كما يرى البعض احتمالية تعرضها للتهديد وما شابه، وفي خضم الحديث عن ابتعاد العنود العيسى عن الأضواء والشهرة خلال الفترة الماضية، أكد جمهورها انقطاع أخبارها منذ أبريل الماضي، والتي دفعتهم لإطلاق الهاشتاغ للبحث عنها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتم إطلاق الهاشتاغ تحت عنوان أين العنود العيسى، حيث شارك فيه عدد كبير من المغردين من الداخل والخارج، السعودية التي مضت في التكهن كما ذكرنا، ويذكر أن آخر ظهور للعيسى كان على حسابها الخاص في تطبيق Snapchat، في الثاني من أبريل / أبريل من هذا العام، حيث ظهر في مقطع فيديو قصير لا تزيد مدته عن ثلاث ثوان، دون أن ينطق بكلمة واحدة.

حساب سناب شات العنود العيسى

تمتلك العنود عيسى حسابًا رسميًا في تطبيق Snapchat، وهو السبب الرئيسي لشعبيتها، حيث تتفاعل بشكل مباشر مع معجبيها ومتابعيها من خلاله، كما أنها تعرض أحدث صيحات الموضة والأزياء باستخدام التطبيق، و تعتبر عنود من أكثر مشاهير سناب شات متابعة، ويمكن الوصول إلى محتوى حسابها على التطبيق باستخدام اسم المستخدم التالي “a.alissa70”، يجب وضعها في مساحة البحث حتى يظهر حسابها وبالتالي القدرة للتصفح فيه يصبح متاحًا.

تويتر العنود العيسى الرسمي

السعودية للعنود العيسى حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غني بالمحتوى المتعلق بالموضة والموضة، وعادة ما تستخدم الحساب للتفاعل مباشرة مع متابعيها ومعجبيها الذين يبلغ عددهم حوالي مائة و سبعة آلاف متابع من داخل وخارج السعودية، ويمكن لأي عاشق لهذه الفتاة متابعة تحديثات أخرى في حياتها الشخصية والمهنية عبر حسابها الرسمي على انستجرام.