من فروع البنك الاهلي المداومة في العيد 1444-2023 ومواعيد العمل ، لاستكمال جميع الإجراءات والمعاملات المصرفية اللازمة خلال هذه الفترة ؛ حيث نص قرار البنك المركزي السعودي على استثناء بعض فروع البنوك من العطلة، وحرص على ذكر جميع فروع البنك الوطني العاملة في عيد الأضحى المبارك لعام 1444 هـ الموافق 2023 م، مع ذكر اوقات العمل في هذه الفروع ايضا.

حول البنك الأهلي السعودي

تأسس البنك الوطني في السعودية يوم السبت 20 ربيع الآخر / 1373 هـ الموافق 26 ديسمبر 1953 م باسم البنك الأهلي التجاري ولكنه اندمج مع مجموعة سامبا المالية يوم الخميس 19 / شعبان / 1444 هـ الموافق 1 أبريل 2023 م وتم تغيير اسمه إلى البنك الأهلي السعودي، ويقدم هذا البنك العديد من الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت، أبرزها خدمة فتح الحساب.

من فروع البنك الاهلي المداومة في العيد 1444-2023 ومواعيد العمل

تحتوي القائمة التالية على تفاصيل كافة فروع البنك الوطني السعودي التي تعمل على تقديم خدماتها خلال العام المبارك 1444 هـ الموافق 2023 م.

ساعات عمل فروع البنك الأهلي خلال عيد الأضحى 1444-2023

أعلن البنك الوطني السعودي أن الفروع التي تستقبل العملاء خلال إجازة عيد الأضحى لعام 1444 هـ الموافق 2023 م ستفتح أبوابها في تمام الساعة 1000 صباحاً وتستمر في تقديم الخدمات حتى الساعة 400 صباحاً، المساء في جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة وأول أيام عيد الأضحى، هو الثلاثاء 10 / ذي الحجة / 1444 هـ الموافق 20 / تموز / 2023 م.

أوقات عمل فروع البنك الأهلي بعد عيد الأضحى 1444-2023

تستقبل فروع البنك الأهلي السعودي العملاء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى لعام 1444 هـ الموافق 2023 م، من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الرابعة والنصف صباحًا، و هذا لجميع الفروع باستثناء الفروع الموجودة داخل مراكز التسوق ؛ هذه الفروع مفتوحة طوال أيام الأسبوع – ما عدا أيام الجمعة – من الساعة 1000 صباحًا وحتى 900 مساءً.

من فروع البنك الأهلي السعودي

يحرص البنك الوطني السعودي على توفير شبكة واسعة من الفروع لخدمة العملاء في جميع أنحاء السعودية دون استثناء. كما يوفر البنك العديد من أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية على الإنترنت، إليك كيفية العثور على فروع البنك الوطني في المملكة.

كيف تستفسر عن فروع البنك الأهلي السعودي

تستفسر فروع البنك الأهلي السعودي على النحو التالي

  • انتقل إلى موقع البنك الوطني “” مباشرة.
  • انقر فوق فروعنا من الشريط العلوي.
  • اختر منطقة من القائمة المنسدلة.
  • حدد الفئة، ثم اضغط على زر البحث.
  • الاطلاع على قائمة الفروع التي يوفرها الموقع.

طريقة الاتصال بالبنك الوطني

فيما يلي بعض وسائل الاتصال التي يوفرها البنك الأهلي السعودي للعملاء

  • البريد الإلكتروني يفضل العديد من عملاء البنك الوطني السعودي التواصل مع فريق الخدمة من خلال عنوان البريد الإلكتروني [email protected] لتتمكن من استرجاع بيانات الدعم والاستفادة منها بسهولة بالغة عند الحاجة.
  • رسائل تويتر تم إنشاء حساب خدمة عملاء البنك الوطني السعودي على تويتر خلال شهر ديسمبر من عام 2023 م لاستقبال استفسارات العملاء واستفساراتهم، ويمكننا التوجه إلى هذا الحساب “” مباشرة ثم طرح الأسئلة والاستفسارات من خلال الرسائل أو الردود.
  • المكالمات الهاتفية يمكننا التحدث إلى فريق خدمة العملاء بالبنك الأهلي عن طريق الاتصال بالرقم 966920001000 ومن ثم البدء في تقديم الشكاوى أو طرح الأسئلة والاستفسارات للحصول على الدعم المناسب.
  • الدردشة المباشرة قدمت قهوة الأهلي خدمة الدردشة الحية للتواصل مع العملاء من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت أو من خلال تطبيق الأهلي المتوافق مع مختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • نموذج الاتصال تم توفير نموذج اتصال الكتروني لمساعدة العملاء على طرح الاسئلة بدقة كبيرة اضافة الى تنزيل مرفقات متنوعة عبر الانترنت لفريق الخدمة لة النموذج بعد تقديمه ومن ثم تقديم الدعم المطلوب ويمكننا الذهاب إلى هذا النموذج “” مباشرة.