من هو ماجد مساعد المطيري السيرة الذاتية، الذي قضى مسيرته المهنية في العمل السياسي وتقديم الخدمات للمواطن الكويتي الذي كان يعج مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي بأعماله الخيرية ومواقفه الإنسانية، وكالعادة سيطلعكم على اهم النقاط في شخصية ماجد المطيري واطلعكم على اهم اعماله وتوجهاته السياسية.

معلومات عن ماجد مساعد المطيري

هو ماجد بن مساعد بن عوض بن مطلق الرشاش المطيري سياسي ونائب سابق في مجلس الأمة. ولد عام 1972 ويبلغ من العمر 49 عامًا. حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد وإدارة الأعمال، وعمل خلال مسيرته المهنية في مجالات ذات طابع سياسي وإنساني، إلا أن أعماله الخيرية كانت أبرز أعماله مشاركته وعضويته في مجلس الأمة منذ عام 2013، والتي انضم إليها بعد نجاحه في الانتخابات التي حصل خلالها على المركز التاسع عشر بين زملائه، وفي عام 2016 شارك في مشاورة مطير التي شارك فيها، خسر وحصل على المركز الثاني في ذلك الوقت، لكن تم شطب اسم منافسه. وخوّله خالد النايف المطيري، الذي فاز في الاستشارة، بالترشح مكانه لأنه كان المرشح الاحتياطي، وفي ذلك الوقت فاز في الانتخابات ليصبح نائبًا في مجلس الأمة الكويتي.

ماجد مساعد المطيري السيرة الذاتية

ماجد مساعد المطيري رجل أعمال وعضو سابق في مجلس الأمة الكويتي. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية والمهنية عنه، وهي كالآتي/

  • الاسم ماجد مساعد المطيري.
  • اسم المسلسل الكامل ماجد بن مساعد بن عوض بن مطلق الرشاش المطيري.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 29 ابريل 1972 م.
  • العمر 49 سنة
  • مكان الميلاد الكويت عاصمة دولة الكويت.
  • الجنسية كويتي.
  • الدين والمعتقد يعتنق الدين الإسلامي.
  • التعليم درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتمويل.
  • العمل ناشط في مجال الأعمال السياسية والإنسانية والخيرية في الكويت.

ابرز مواقع ماجد مطيري في مجلس الامة

بعد دخول ماجد مساعد المطيري مجلس الأمة الكويتي في دورة 2016، كعضو في الكتل العشائرية، تولى عدة مناصب سجلت له في تاريخه المهني، ومن أهم هذه المناصب ما يلي/

  • في عام 2023، شارك في استجواب هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية، حول أنشطة وعمل الوزارة، حيث كان ضد الاستجواب في منصبه.
  • في 2023 اتخذ موقفه من استجواب خالد الروضان وزير الصناعة والتجارة الخارجية، لأنه كان ضد التحقيق، وكذلك بشأن استجواب وزير الإعلام محمد الجابري. اما موقفه من استجواب وزير المالية الكويتي نايف الحجرف فكان موقفه مؤيدا للاستجواب.
  • في عام 2023 أبدى رأيه في استجواب براك الشيطان وزير المالية في عام (2023) لأنه كان ضد الاستجواب، وفي آب من العام نفسه اتخذ نفس الموقف من الاستجواب. أنس الصالح، نائب رئيس مجلس الوزراء، واستجواب السيد سعود هلال الحربي وزير التربية والتعليم العلي، لأنه كان ضد الاستجواب في بعض جوانب عمل الوزارة، ومع استجواب الوزير أنس العلي. – صالح الذي جرى (في أيلول من العام 2023)، كما شارك في التصويت لفتح الباب أمام أعمال جديدة في عملية تعديل النظام الانتخابي.

اعتقال نجل ماجد المطيري

نفى السياسي والنائب في مجلس الأمة الكويتي ما تم تداوله مؤخرًا عن واقعة الإفراج عن نجله الصغير من الاعتقال، والتي نفذتها دورية اعتقلته أمام منزله الواقع في منطقة العقيلة بالكويت. وكشف ملابسات القضية في القريب العاجل، في إشارة إلى القضية المسجلة في محاضر محكمة جنح الرقة رقم 269/2023، والمتعلقة بجرم مساعدة سجين على الهروب وإخضاع عنصر من الأمن الداخلي للهجوم. يسب. إلا أن النائب ماجد المطيري رد على بيان الوزارة، وذكرت وزارة الداخلية السابقة أن الدوريات كقاعدة يجب أن تحمل كاميرات توثق الإجراءات التي اتخذها رجال الدوريات، إذ يحمي ذلك حقوق المواطن الكويتي قبل ذلك. المكون الأمني​​، لذلك فهو واثق من أن إجراءات التحقيق ستتبع المسار الصحيح وأن العدالة ستأخذ مجراها.

قصة أم عبد الله وماجد مساعد المطيري

تتجسد قصة الحاجة الكويتية، أم عبد الله، في امرأة عجوز تجلس في الطريق العام وتبيع القهوة للمارة، من أجل جمع المال لتحرير ابنها من سجنه في السعودية بسبب تراكم الديون عليه. له، حيث أثارت القصة الجدل في الرأي العام الكويتي، وانتشرت أخبارها بسرعة كبيرة، ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصلت القصة إلى آذان النائب في مجلس النواب الكويتي السيد ماجد مساعد المطيري الذي زارها في مكانها في الشارع العام ووعدها بمساعدتها في إخراج ابنها. وتكفل أيضا بسداد جميع الديون المستحقة عليه والبالغة 76 ألف ريال. سعودي.

تفاعل نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة التي وقعت في أحد شوارع الكويت، وأكدوا على خير وكرم أهل الكويت المتاحين في الإنسانية، في رسالة منهم إلى أناس لا يعرفون. معلومات عن ماجد مساعد المطيري هو السيرة الذاتية، وقام هؤلاء النشطاء بإطلاق الهاشتاغ الذي صدر قائمة الهاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على مستوى الكويت.

عمل ماجد مساعد المطيري

يعتبر الأستاذ ماجد المطيري من أبرز الشخصيات في المجتمع الكويتي، حيث اشتهر بالعديد من الأعمال التي قدمت في خدمة الوطن، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية والخدمات المقدمة للشباب الصاعد وكبار السن والعجزة. جميع المحتاجين وعمل في المجالات التالية/

  • انضم في وقت سابق إلى مجلس إدارة شركة نفط الكويت.
  • التحق بمجلس النواب الكويتي.
  • شغل منصب أمين سر الجمعية الخيرية مبرة الرحمة في الكويت.
  • التحق بمجلس الأمة الكويتي بعد نجاحه في انتخابات الترشح لعضوية مجلس النواب.
  • بالإضافة إلى كونه من أهم رجال الأعمال في الكويت والخليج العربي.

تويتر مساعد المطيري

يمتلك السياسي والنائب السابق في مجلس الأمة الكويتي حسابه الخاص على منصة تويتر الإلكترونية الغنية بالمحتوى السياسي، والتي يعرض فيها آليات عمل مجلس الأمة والخدمات المقدمة للمواطنين. شخص شاهد محتوى الحساب.