أسباب اختفاء أروى عمر في السناب، السؤال الذي طرحه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن أروى عمر مدوّنة سعودية اشتهرت على منصة السناب شات، ولديها عدد كبير من المتابعين، وحسابها الرسمي على اختفت منصة سناب شات مما أثار موجة كبيرة من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذا المقال سأقدم لكم سبب اختفاء أروى عمر في السناب.

معلومات عن اروى عمر

أروى عمر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. ولدت أروى في جدة عام 1996، وهي شابة في العشرينات من عمرها. التحقت أروى بمدارس جدة، وبعد أن أكملت دراستها الثانوية التحقت بكلية الفنون الجميلة بجامعة الملك فهد، وبعد تخرجها من الجامعة أبدت اهتمامها الكبير بعالم الرسم والفنون وخاصة رسم الأطفال والقصص. موجه للطفل، ومن خلال الموقع الرسمي جاءت شهرة أروى عمر التي اشتهرت بالقصص التي ترويها للأطفال، وبسبب متابعتها العديدة من قبل الجمهور، وصل عدد متابعيها إلى مئات الآلاف من السعودية والخليج العربي. ويذكر أنها متزوجة من سعودي ولديها أطفال.

أسباب اختفاء أروى عمر في السناب

لاحظ جمهور أروى عمر اختفائها من تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات وانستجرام وتويتر، حيث كانت تتواصل مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية على هذه المواقع، وجاء ذلك بعد أن نشرت فيديو ساخر كانت فيه تسخر من البعض منها، صديقة لفتاة بنية اللون، حيث كانت تضع في فيديو مستحضرات التجميل للفتاة السمراء، وتضحك بسخرية مع صديقاتها قائلة إنها ستفتح بشرتها، وأثار الفيديو انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور السعودي. التي وصفها الجمهور بالعنصرية، وطالبوا السلطات السعودية بالتدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم لمتابعة هذا الفيديو غير مقبول في المجتمع السعودي.

سبب سجن اروى عمر

تم تعليق حساب أروى عمر على منصة السناب شات، كما تم تعليق حسابها على تويتر وإنستجرام، وبعد ذلك اختفت أروى عمر، وكثرت الشائعات حول اعتقالها من قبل الحكومة السعودية وسجنها، وحتى الآن السبب الحقيقي وراء اختفائها. لم يتم استنتاجه. هناك تقارير تفيد بأنها متهمة في قضية مخدرات، وهناك من يحتمل أن يتم سجنهم بسبب الفيديو العنصري الذي نشرته على حسابها الرسمي على سناب شات. جدير بالذكر أن حسابات أروى عمر الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر وواتس آب متوقفة حتى الآن.

ابن أروى عمر يثير الجدل

أثار ابن أروى عمر تعاطف الجمهور السعودي بعد ظهوره في فيديو ينهار فيه بالبكاء، يناشد فيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إطلاق سراح والدته التي لا يعرف سبب حبسها، أو التهم الموجهة إليه. التزمت بالقبض عليها، وأكدت الطفلة خلال الفيديو أن السلطات ألقت القبض عليها وأخبرتها أنها ستعود خلال نصف ساعة فقط، لكنها لم تعد منذ أيام عديدة إلى منزلها وابنها. .

ظهور اروى عمر

ظهرت المدونة السعودية أروى عمر، بصورة ومقطع فيديو قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بصورة جانبية لم تكشف الكثير من ملامحها، ومقطع فيديو قصير جدًا بنفس محتوى الصورة، وجاء ذلك بعد أن ظهر ابنها في مقطع فيديو يناشد ولي العهد السعودي الأمير محمد. بن سلمان يفرج عن والدته.

اروى عمر و مواقع التواصل الاجتماعى

أروى عمر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اشتهرت من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها على منصة Snapchat، وكانت تتواصل مع متابعيها عبر حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل “Snapchat و Twitter و Instagram”، ولكن منذ اختفائها، لا يزال حسابها الرسمي مغلقًا حتى الآن وقد أوقفت أروى عن متابعة جمهورها ومتابعة الجمهور لها.

أروى عمر وهند القحطاني

في وقت سابق من العام الماضي، دخلت أروى جودة في صراع مع عارضة الأزياء الشهيرة هند القحطاني، حيث شنت أروى عمر الهجوم على هند القحطاني عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وجاء ذلك عبر فيديو نشرته أروى أثار غضب هند. القحطاني، واستمرت الأزمة بينهما منذ أيام، وكانت هند القطاني قد خرجت للرد في مقطع فيديو هددت فيه أروى بالكشف عن معلومات مجهولة عن أصلها ووصفتها بـ “شيخ النار”.