ما هو سبب خلاف هيا الشعيبي والهام الفضالة، الفنانتان المحبوبتان في الكويت، المقربتان من بعضهما البعض، حيث تربطهما علاقة واحدة، لكن الخلاف الذي دار بينهما كان يضج بمواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي.

ما هو سبب خلاف هيا الشعيبي والهام الفضالة

سبب الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، اتهام الأولى بخيانة صديقتها الفضالة في محنتها الأخيرة. عليها بشكل سلبي أثر على نفسية صديقتها المقربة، وهنا بدأت الفجوة تتفاقم بين الفنانتين الكويتيتين الفضالة والشعيبي، وأعربت عن أسفها لما تعرض له البعض من إذلال العشر سنوات، وأشارت إلى أنها تعلمت درسا أن الصدق له نهاية.

مشكلة هيا الشعيبي

تتلخص مشكلة هيا الشعيبي، التي بدأت بعد وفاة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح، على خلفية نشرها صورة أمير دولة قطر، تميم بن، حمد حيث علقت على الصورة بالدعاء له إطالة العمر برسالة غير مباشرة منها إلى أمراء وحكام دول الخليج لفشلهم في أداء واجبهم تجاه الشعب الكويتي فقط الأمير القطري صاحب ال بالصورة، حضرت مراسم الدفن والحداد، الأمر الذي أثار موجة من الغضب في الشارع السعودي بسبب نشرها الأخير وعرضها للهجوم القاسي والاتهامات اللاذعة بإهانة الشعب السعودي الذي انتفض غاضبًا وطالبت هيا آل- منع الشعيبي من الظهور على شاشة تلفزيون بلدهم، وحاولت الشعيبي بدورها تعويض الموقف المحرج الذي وضعت نفسها فيه، حيث بدأت في تلطيف الأجواء بينها وبين السعوديين وكلمات المغازلة بهم مباشرة، بسبب الخسارة التي لحقت بها في المصطلحات. من شعبيتها وهنا بدأ السبب الأول للخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.

رد إلهام الفضالة على هيا الشعيبي

ردت النجمة إلهام الفضالة على زميلتها وصديقتها المقربة هيا الشعيبي، حيث أكدت أن الشخص يمكنه حبس قلبه بأشياء لا يحبها من المقربين، وهذا ليس ضعفًا بل هو بالأحرى. هي الحفاظ على العشر سنوات، وهي ليست مثل الآخرين الذين ينشرون مقاطع فيديو عن مشاكل خاصة، لأن هذه الأشياء تؤدي بالفعل إلى نهاية العلاقة، ولن تفعل ذلك لأن هناك ذكريات جميلة تجمعهم معًا، مثل – تركت فضالة خيط أمل بالعودة، على حد تعبيرها، ثم تابعت أنها ملتزمة بتقديم النصيحة والدعم لأحبائها دون انتظار مقابلة من أي شخص، لكن هذا السلوك لم يكن صحيحًا، لأنها غالبًا ما كشفت عن نفسها للإحراج والعار، فاتخذت قرارها النهائي بحيادية وسلبية تجاه بعض المواقف، ثم أضافت أنها لا تلجأ عادة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لحل مثل هذه المشاكل، بل تلجأ إلى الاتصال المباشر عبر الاتصال الهاتفي، في تبرير مباشر أمام الجمهور حول سلبيتها تجاه هيا الشعيبي.

معلومات هيا الشعيبي

ممثلة كويتية، ولدت في الكويت، في الأول من يناير 1979، عن عمر يناهز 42 عامًا. دخلت عالم الفن منذ الصغر، بعد تشجيع والدتها، رغم اعتراض والدها في البداية، إلا أنه غير رأيه وأعطاها ما تحتاجه. من الدعم حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 1993 عندما لعبت دورها في مسرحية الحرامنة كبديل للممثلة التي اعتذرت عن عملها وقتها، وهي خير الفرج. ثم تزوجت فهد عام 2010 من الممثل هاني الطباخ وأنجبت ثلاثة أبناء هم (فاطمة وجمال وسكينة).

تنحدر هيا الشعيبي من عائلة فنية كويتية، حيث يعمل شقيقها ثامر الشعيبي زميلها في عالم الفن (ممثل)، وشقيقتها سارة الشعيبي مخرجة تلفزيونية وسينمائية. وأشهر البرامج برنامج طارق وهيونا الذي تم عرضه على شاشة MBC بمشاركة مواطنها طارق العلي.

إلهام الفضالة السيرة الذاتية

إلهام الفضالة ممثلة كويتية من مواليد الكويت عام 1974، أي تبلغ من العمر 49 عامًا. في عام 1983، في مسلسل علي بابا، بدأت في مجالي المسرح والتلفزيون، حيث أصبح لديها اليوم مكتبة مليئة بالأعمال الفنية الكوميدية والدرامية. اسمها الكامل، في إطار سعي الفهد لتشجيع رغبة العنصر الأنثوي في الفن في الكويت، وقالت حكمتها الشهيرة في ذلك الوقت إننا في الكويت نريد كويتيات يبرز اسمها بين الفن العظيم.

إنستغرام هيا الشعيبي

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لها حسابها الخاص على موقع التواصل على انستجرام، يتابعها قرابة ثلاثة ملايين ونصف متابع، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع دول الخليج، خاصة في بلدها الكويت وأي معجب بـ يمكن للفنانة هيا الشعيبي متابعة أهم وأبرز أخبارها بعد الوصول إلى حسابها. على الانستقرام.

انستقرام الهام الفضالة

تمتلك النجمة الكويتية اللامعة إلهام الفضالة حسابًا يُعتبر أحد المشاهير، حيث يتابعها عدد كبير من المتابعين، وصل إلى قرابة ستة ملايين ونصف المليون متابع، معظمهم من الخليج العربي. وأعلنت عبر الحساب خبر ارتباطها الأخير بمواطنها وشريكها النجم شهاب جوهر، ونشرت عليه مقاطع فيديو توضيحية بخصوص خلافها الأخير مع صديقتها هيا الشعيبي، وأي شخص يحب مشاهدة المحتوى. من حسابها للتعرف على أهم الأحداث الجيدة في حياتها.