أجمل كلام عن عيد الاضحى 2023، كلمات تهنئة عيد الأضحى المبارك  1444 التي يتبادلها المسلمون وينشرونها فيما بينهم، وذلك بمناسبة  حلول عيد الأضحى المبارك، فالتهنئة بالعيد من أسباب نشر الحبّ والمودّة بين النّاس، ويكون فيها فرحةٌ للقلوب وجبرٌ للخواطر، ولذلك سيقوم بتقديم كلام عن عيد الأضحى وكذلك أروع التّهاني والتّبريكات بمناسبة العيد في هذا المقال.

كلام عن عيد الاضحى 2023

عيد الأضحى المبارك أكبر عيدي المسلمين، وهو جائزة الدّنيا لعباد الله المسلمين باقتراب موسم الحج، وهو فرحةٌ عظيمة لسائر المسلمين بعظيم كرم الله وفضله، وفي هذه الفرحة يتبادل المسلمون أعذب الكلمات وأرقّها لتهنئة بعضهم البعض، وفيما يأتي سيتمّ تقديم كلام عن عيد الاضحى 2023

  • بمناسبة عيد الاضحى المبارك، أرسل إليكم هذه الكلمات وأنا لا أتمنى في هذه الحياة إلا أن تبقوا بقربي إلى النّهاية، بارك الله في أعيادكم وفي أيّامكم جميعاً، وكلّ عام وأنتم بألف ألف خير.
  • في عيد الأضحى المبارك، أدعو الله أن تحتويك الدذنيا بالسّعادة والفرح، وأن ترعاك عين الرّحمن طول العمر وأبد الدّهر، وأن يُبارك الله لك في أموالك وعيالك وأن يرفع منزلتك بين خلقه في الدّنيا والآخرة، وأن يكتب لك الخير في العيد وسائر الأيّام، عيدك مبارك.
  • اللهم في هذا العيد أسألك أن ترزقه رزقاً كالأمطار، واجمعه مع من يُحبّ وهوّن عليه كلّ صعب،  واجعل أيامه هناءً وسروراً وسعادة، كلّ عامٍ وأنت بخير.
  • اللهم كما أشرقت الأرض بنور ربّها في هذا العيد المبارك، اللهم اجعل قلب أحبابي مشرقاً بالفرح والسّرور ومليئاً بالإيمان بك، اللهم أنر قلوبهم بحبّك وحبّ من أحبّك، اللهم بارك لهم في أعمارهم وأيّامهم، كل عامٍ وأنتم بخير، عيدكم مبارك.
  • في صباح العيد أرسل لك تهانيّ الحارّة، أسأل الله لك في هذا العيد أن يحفظك من كلّ سوء وأن يسخّر لك الأرض وقلوب العباد، وأن يُسعدك في الليل والنّهار، أسأل الله أن تكون ممّن نظر إليهم ربّهم وباهى بهم ملائكة السّماء، كل عام وأنت بألف نعمةٍ وخير.
  • صباح السّعادة في يوم السّعادة في عشر ذي الحجّة السّعيدة، وفي هذا العيد السّعيد أقول لكم عيدكم مبارك وجُعلت أيّامكم كلّها سعادة ورحمة من الله، كل سنة وأنتم بسعادة.

كلام عن عيد الاضحى تويتر

يسعى المسلمون لنشر الفرح في عيد الأضحى بكلّ وسيلة، حتّى على وسائل التّواصل الاجتماعي، ينثرون أروع الكلمات عن عيد الأضحى المبارك، وخاصّةً على موقع تويتر، ولذلك يبحثون عن الكلام الجميل والمؤثر للعيد ليقوموا بنشره، ولذلك سيتمّ تقديم كلام عن عيد الاضحى تويتر فيما يأتي

  • هيّا بنا يا أصحابي لنمرح بهذا اليوم بما رزقنا الله من الفضل فيه، فلا أروع من المرح والفرح برفقة الأهل والأصحاب والرّفاق في عيد الأضحى المبارك، فلنطيّب خواطر بعضنا ولنُذهب الأحزان والضّغائن من قلوبنا، عيدكم مبارك جميعاً وكلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • ما أروع الضّحكات في يوم العيد، فمن شدّة جمالها وفرحنا بها تشعر وكأنها دقائق ولحظات حتّى لو كانت ساعات، ففرحك في يومٍ مبارك ومع من تحبّ من أهلك وأصحابك، سعادةٌ لا توازيها سعادة ولا تساويها فرحة، كل عامٍ وأنتم وأهليكم وأحبابكم بكلّ خير.
  • يا صباح العيد ما أسرع مرورك علينا، لا تكاد تحلّ بنا حتّى ترحل عنّا، أسأل الله العظيم أن يديم علينا الأفراح ويُذهب عنّا الأتراح، ويديم لنا الليالي والأيّام المِلاح، وحده القادر على كلّ شيء، اللهم ما قسمت لنا من السّعادة فزد فيه، وما قسمت لنا من الخير فزدنا بفضلك، أسأل الله أن يكون عيداً مباركاً على كلّ المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
  • يا رب في هذا العيد أحببت أناساً حبّاً كبيراً، أمّي وأبي وأخوتي وأقاربي وأصدقائي، اللهم لا تريني فيهم بأساً وأسعد لي قلوبهم في العيد وفيما سواه، اللهم عافهم واعف عنهم وارحمهم، واحفظهم من كلّ شر، أحبائي عيدكم سعيد ومباركٌ عليكم.
  • يا الله انثر لي اليوم على أهلي وعلى أحبّتي وعلى المسلمين، عبيراً من الزّهور، ووابلاً من البركات، وفيضاً من الرّحمات، اللهم اجعل أيّامهم كما يوم العيد، سعادة وفرح وبركة ومغفرة من عندك يا أرحم الرّاحمين، واكتب لهم في خطواتهم حسنات وفي بسماتهم صدقات، عيدكم سعيد ومبارك.

كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي

عيد الأضحى المبارك هو فرحة كلّ إنسانٍ مسلم، كبيراً وصغيراً، ذكراً أو أنثى، عربيّاً أو أجنبيّاً، فكلّ مسلم له الحق بإبداء الفرحة والسّرور في العيد وأن يُبادل المسلمين كلام عن عيد الاضحى بما يحمله من تهنئة ومباركة، وفيما يأتي سيتمّ عرض كلام عن عيد الاضحى بالانجليزي

  • On the occasion of the blessed Eid Al-Adha, I am sending you these words and I do not wish in this life that you will remain close to me until the end, may God bless your holidays and all your days, and every year and you are a thousand thousand good.
  • On the blessed Eid al-Adha, I pray to God that your body contains you with happiness and joy, and that the Eye of the Most Merciful takes care of you for longevity and eternity, and that God bless you with your money and your children and raise your status among his creation in this world and the hereafter, and to write you good on Eid and all other days, Eid Mubarak.
  • Oh God, as the earth shone with the light of its Lord on this blessed holiday, Oh God, make the heart of my loved ones bright with joy and happiness and full of faith in You, Oh God, enlighten their hearts with your love and the love of those who love you, Oh God, bless them in their ages and days, Happy New Year, Eid Mubarak.
  • On the morning of Eid I send you my warm congratulations, I ask God for you on this Eid to protect you from all evil and to mock the earth and the hearts of the servants, and to make you happy day and night, I ask God to be among those whom their Lord looked at and glorified the angels of heaven, every year and you are a thousand blessings A good.

كلمات تهنئة عيد الأضحى المبارك 1444

النّفس تميل دوماً لحبيبها، وفي معظم الأحيان يملك كلّ إنسانٍ شخصٌ يحبّه ويهواه ويميّزه عن غيره من الأحبّة أو الأصحاب أو العائلة، وفيما يأتي كلام عن عيد الاضحى المبارك للحبيب

  • صباح العيد والغلا لعيدي، يسألونني عنك في هذا العيد وأقول لهم أنك سعادتي وحياتي، ولا اتمنّى من الله إلا أن لا تزول سعادتي هذه، فأنا فرحتي في هذ العيد فرحتين، الأولى بك وبوجودك معي والثّانية بقدوم العيد وأنت معي، كلّ عامٍ وأنت حبيبي.
  • عيدك مبارك يا أروع عيد في حياتي، يا صاحب الحب الذي يملك القوّة المذهلة لإسعادي، والذي يعيدني لمراحل الطّفولة بحبّه، جعل الله أيامك كلّها حبٌّ وبركة، وأدامك الله لي ولمحبّينك جميعاً، وكل سنة وأنت طيّب.
  • في هذا العيد السّعيد والجميل، لا يهمّني سوى أنّك معي، واهتمامك بي وحبّك لي هو ما يعنيني، أسأل الله في هذا العيد أن سجعلك من السّعداء، ومن الهانئين.
  • منذ أن علت تكبيرات العيد معلنةً بداية العيد وأنا أتلهّف لأن أرسل لك التّهاني، وأخاف أن يسبقني إليك أحد وبذات الوقت أخاف أن أزعجك بالتّبكير بالتّهنئة، لكن ذلك كلّه من شوقي وحبّي لك، كلّ عامٍ وأنت بخير، كلّ عامٍ وأنت عيدي.
  • مهما قلت في عيد الأضحى فلن يكفيك، فمهما وصلك من حبّي فهو قليل، فأنت تستحقّ أكثر وأنا لا أستطيع التّعبير، أنت آية وضعها الله لي في هذا الكون حتّى أتأمّل جمال وروعة خلقه، فأنت للشّمس والقمر بديل في حياتي، أدام الله عليك فرحك وسرورك بالعيد، وجعلك من عوّاده، وكل عام وأنت بألف خير.

كلام جميل عن عيد الاضحى قصير

  • بكلام الله وحروف القرآن أهنّئك بحلول عيد الاضحى المبارك، أعاده الله عليك باليمن والبركات، والصّحة والعافية وطول العمر، ويسّر لك كلّ خيرٍ فيه.
  • بمناسبة عيد الأضحى أهنئك، كلّ عام وأنت بخير وتقبل الله عملك وعبادتك، وأعاده عليك بالخير والبركة.
  • من كلّ قلبي أرسل تهانيّ السعيدة والجميلة لك بقدوم عيد الأضحى المبارك، أقول لكم فيه عيدك سعيد ومباركٌ عليكم حلوله.
  • إنّ الأمنيات دائماً تسبق التّهاني والفرحة دوماً تسبق الكلمات، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • أعاد الله عليكم عيدكم ورزقكم من واسع فضله وكرمه وأنزل  عليكم من رحمته ومغفرته.
  • مع أصوات الملبيّن، وتكبيرات المكبّرين، ودعوات المسلمين، أرسل لك مباركاتي وتهانيّ بقدوم العيد، عيد أضحى مبارك عليكم.
  • إنّ فرحتي بالعيد تكتمل بالحديث معك ورؤيتك، فأنت عيد القلب والرّوح، كلّ عام وأنتم بخير.
  • أروع الزّهور وأطيب الرّياحين أرسلها محمّلة بأطيب التّهاني وأرق المباركات في العيد المبارك، كلّ عام وأنت بألف خير.
  • في هذا العيد فليرضى الله عنك ويرضيك، ويهديك وغنيك، ويعافيك ويشفيك، ويوفقّك لخير الدّعاء، وليرزقك حبّه، ويرزقك الخير والرحمة، ويعيد عليك عيد الأضحى بالخير الجزيل.

كلام عن عيد الاضحى لصديقي

إنّ الصّداقة كنزٌ للمسلم فالمسلم أخو المسلم، والصّديق هو الأخ الذي لم تلده الأم، والصّديق من أحقّ النّاس بالتّهنئة بالعيد المبارك، ولذلك سيتمّ آتياً تقديم كلام عن عيد الاضحى لصديقي

  • صديقي العزيز أصبح علينا عيد الأضحى، وأنا محتارٌ كيف سأفصح عن بحر حبّي لك، فأنا أسعد إنسانٍ في الدّنيا أنّ الله رزقني صداقتك، لا تتركني يا صديقي فأنا دوماً بحاجتك، كلّ عامٍ وأنت بخير يا أعز الأصدقاء.
  • مع زقزقات العصافير في صباح عيد الأضحى المبارك، جلست يا صديقي الرّائع وأنا أفكّر بوصفك وكيفيّة تهنئتك بالعيد، فخانتني الكلمات وخذلتني الحروف، وأتعبني حبّك الذي لا وصف له، أتمنّى أن أكون أخاً لك كما كنت لي أخاً، أتمنى أن تكون بخير دوماً، عيدك مبارك يا صديقي، وكلّ سنةٍ وأنت بألف خير.
  • كلّ عام وأنت بخير يا من أعتزّ بصداقته الرّائعة والجميلة، كلّ عامٍ وأنت بخير يا معلومات عن أغلى النّاس على قلبي، صدّقني يا صديقي الصّدوق، لو جلست طول عمري وأنا أشكر الله على أن رزقني صداقتك ووهبني صحبتك فعمري كلّه لن يكفيني، عيدك مبارك.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا صديق عمري، صديقي الذي تعجز الكلمات العبارات عن وصفه، فأنت الصّديق الصّدوق الصادق، وأنت القمر المنير الذي أضاء الله بك عتمة دربي وطريقي، وأنت الزّهرة الفواحة التي عطّر الله بها أيّامي، أسعدك الله في عيدك وفي كلّ أيّام عمرك.
  • في هذا العيد المبارك، أريد أن أخبرك يا صديقي أنّي أحبّك في الله، وأسأل الله أن يظلّنا في ظلّه يوم لا ظلّ إلا ظلّه، وأسأله أن يُبقيك سنداً لي وأن يجعلني سنداً لك، يقوّي بعضنا بعضاً، ونتشارك أفراحنا وأحزاننا، ونخفّف عن بعضنا همومنا، جزاك الله عن صحبتي خير الجزاء، وكلّ عامٍ وأنت بألف خير، أعاده الله عليك باليمن والبركة.

كلام عن الاخت في عيد الاضحى

إنّ من نعم الله العظيمة على عباده هي نعمة الأخت، فهي اجمل مافي الحياة، وهي السّند والملجأ ومصدر الحنان، وهي التي تدعم من غير انتظار ردّ الجميل، والفرحة معها تساوي الفرح كلّه، ولذلك هي الأحقّ بأن يتم الإرسال لها أروع كلام عن الاخت في عيد الاضحى

  • الأخت هي نعمة الله لنا في العيد لأخيها، ولا يعرف قيمتها إلا عندما يفقدها، كلّ عامٍ وأنتِ بخيرٍ يا أختي العزيزة والغالية، أدامك الله لي، وأطال في عمرك ورزقك السّعادة، عيدكم مبارك.
  • في هذا العيد المبارك، كبرنا سنة أخرى  فوق تلك السّنين التي كبرناها، ولكنّ الرّوابط التي تجمعنا يأ أختي لا تزال متينة، فالأخوّة لا يمكن لأحد أن يُضعفها بل هي تزداد بمرور السّنين والأيّام، ييا قطعةً من روحي ويا جزءاً من قلبي، كلّ عامٍ وأنتِ بألف خير أختي العزيزة الغالية.
  • أختي بسمتي وضحكتي أحبّك، كلّ عامٍ وأنتِ بخير، وجعلكِ فيي سعادةٍ وهناء ما حييتي، دمتي بخير يا أختاه.
  • إنّ دعوتكِ لي بلسم روحي ودواء جروحي، ووصلي لكِ مغنمٌ وفوز، يا قطعةً من أمّي يا حبّاً طاهراً ونقيّ، أشكر الله أنّه رزقني بأختٍ مثلكِ، عيدكِ مبارك عليكي وعلى أولادك، وأعاده الله عليكم بالخير والعافية.
  • أختي العزيزة أرسل لكِ في هذا العيد المبارك، أطيب التّمنيّات بالخير والسّعادة، أنتِ أصل الفرحة، وأنتِ أساس الضّحكة يا صاحبة القلب الحنون، مبارك عليكِ العيد.

كلام عن عيد الاضحى للاب

الأب ومن كالأب، القدوة والسّند والقوّة لأولاده وبناته، يؤمّنهم صغاراً ويدعمهم كباراً، ويوفّر لهم الأمان والاطمئنان، ولن يوفيه حقّه أيّ بر، ومن أروع الأمور التي يمكن للمسلم أن يقوم بها تجاه والده، هي إرسال التّهنئة له بالعيد والدّعاء له بالخير في كلّ مناسبة، وفيما يأتي كلام عن عيد الاضحى للاب

  • أبي العزيز أرسل لك في هذا اليوم المبارك، في عيد الأضحى أصدق الكلمات وأعذب العبارات، أهنّئك بقدوم العيد يا منبع أملي، يا جذري الأول يا اعظم قلبٍ يحبّني وأحبّه، أطال الله في عمرك وأعاد عليك العيد بالخير والصّحة والعافية.
  • أبي الغالي العزيز أحبّك جدّاً لا أدري كيف أهنئك في عيد الأضحى المبارك، أبي العزيز أنت النّور الذي يُضيء عمري، وأنت الأمل الذي يُجمّل حياتي، أفتخر بك وأسأل الله أن يجعلك فخوراً بي، أبي الغالي كلّ عامٍ وأنت بألف خير، عيدك مبارك وعساك من عوّاده.
  • كلّ عامٍ وأنت بألف خير يا أبي يا من احترق من أجلي لأضيء، ويا من فضّلتني على نفسك، أحبّك بقدر النّجوم وأكثر، أدعو الله أن يُطيل في عمرك ويديمك فوق رأسي، عيدك مبارك يا غالي.
  • إلى اسمي الأول وقدوتي الأولى، إلى النّور الذي ينير دربي، إلى أوّل من علّمني، إلى من دعمني وساندني، إلى من قدّم لي وبذل دون شروطٍ وحدود، إلى من أفديه بروحي ودمي، إليك أبي، أرسل حبّي واحترامي، وباقات تهنئةٍ معطّرة بعبير الزّهور الفوّاح، كلّ عامٍ وأنت بألف صحّة وقوّة، عيدكم مبارك يا أعزّ النّاس.
  • أدام الله فرحتك بالعيد يا أبي العزيز حّتى نسعد نحن بسعادتك، فأنت مصدر سعادتنا وفرحنا، كلّ عام وأنت بخير.

كلام عن عيد الاضحى للام

إذا كان الأب هو القوّة فالأمّ هي الحبّ والحنان، فإذا ما سألت أيّ انسان عن حبّه وقلبه سيقول أمّي، وإذا اخبرته عن الطمّأنينة والسّعادة فسيقول حضن أمّي، فالأمّ بسمة العمر وجمال الحياة، ونعمة الله وتحت أقدامها الجنة، وفيما يأتي كلام عن عيد الاضحى للام

  • أمي العزيزة لا أملك القدرة على وصف شعوري وقد حلّ علي العيد وأنت بقربي، عزيزتي وغاليتي وحبيبتي، أتمنّى من الله أن يرزقني تقبيل يدك على الدّوام، وأسأله أن يمنحني رضاكِ يا أمّي، فأنا لا أستجدي وجودي بعدم وجودك بجانبي، كلّ عام وأنت بخير يا أغلى من في قلبي.
  • عيدكِ مبارك يا أغلى الأحباب، يا من تعيشين من أجلنا، يا من تضيئين عتمتنا، وتسهرين في ليلنا كالقمر لو أصابنا مكروه، يا من لا تحتملين أذانا، أمي العزيزة يا نبع العطف والحنان كلّ عامٍ وأنتِ بقربي وفوق رأسي.
  • مع إشراقة شمس عيد الأضحى المبارك أرى صورتك أمامي أراكي أنتِ الشّمس المشرقة التي أنارت حياتي، ومع زقزقة العصافير، أسمع صوتك الدّافئ يطبطب على جوانح قلبي فيطمئنه، كلّ عامٍ وأنتِ بقربي يا نبع حناني ويا زهرة أيّامي، ويا لحن حياتي، عيدك مبارك يا غالية.
  • كلّ عامٍ وأنت بخير يا أمّي، يا أعظم كلمة تنطق بها الكائنات وأطفها وأحنّها، أدام الله لي حضنك الدّافئ، أحبّك أمّي العزيزة عيدك مبارك.

كلام عن عيد الاضحى مضحك

  • إنّ بثّ الضحكة والبهجة والفرحة من الأمور المبهجة في العيد، ولذلك يبحث النّاس عن كلام عن عيد الأضحى مضحك، وفيما يأتي بعض العبارات المضحكة عن عيد الأضحى
  • كلّ عامٍ وأنتم بخير، اليوم عيد الأضحى سيكون إفطارنا من اللحم، وغداءنا من اللحم، وعشاءنا من اللحم، سوف نصبح آكلي لحوم اليوم.
  • كلّ عيد وأنت بخير يا صاحبي، أتدري أن عيد الأضحى هو نفسه عيد الحب لكن الفرق الوحيد هو الخرفان.
  • كلّ عامٍ وأنت بخير يا غالي، انتبه حتّى لحبيبتك وخطيبتك وزوجتك، لا ترسل لك كل عام وأنت عيدي لأننا بعيد الأضحى ركّز قليلاً.
  • سأسألك سؤالاً، خاروف يركض وراء الأسود أتدري لماذا، لأنّ عيد الأضحى اقترب ولم تعد تهمّه الحياة،  كلّ عام وأنت بخير يا غالي.
  • كلّ عامٍ وأنتم بخير، أنتم يا من تجهّزون هديتي في العيد، لا تُكثروا من التّغليف حتّى لا يصعب عليّ فتحها.
  • فرحتنا بالعيد تُقاس بالذهب والنّقود، لا تسلبونا فرحتنا وأعطونا العيديّة فنحن لم نكبر ولا زلنا صغاراً.
  • مع اقتراب عيد الأضحى سمع الخروف بذلك، فذهب ليشتري كتاباً عنوانه كيف تصبح غزالاً في ثلاثة أيّام دون معلم.

كلام عن عيد الأضحى للاصدقاء

سنعرض مجموعة من كلمات التّهنئة للأصدقاء في عيد الأضحى المبارك

  • صديقتي الغالية، كل ّعامٍ والبهجة تملأ قلبك، كل ّعامٍ وأنت سعيدة ًومرتاحة البال، أحببت أن أهنّئك قبل الجميع في هذا العيد، فأنت عندي أغلى من قلبي، وأقرب لي من روحي، أدام الله صداقتنا إلى الأبد، عيدك مبارك بإذن الله تعالى.
  • بعيد الأضحى أريد أن أخبركم يا أصدقائي، أنّكم أروع العطايا من الله تعالى، وأشكر الله أن رزقني إيّاكم، فأنتم للعمر عمر، وللقلب نبض، وللروح سكينة ٌوطمأنينة وسعادة، كلّ عامٍ وأنتم بخير، عيدكم مباركٌ وسعيد، ومزيّنٌ بالرياحين.
  • عسى أن يكون عيد الأضحى مباركٌ لكم وعليكم، وأن تسعدوا بأيّامه الجميلة، كلّ عامٍ وأنتم طيّبون يا أصدقائي الأعزّاء، أرسل لكم أروع الكلمات المحمّلة بالحبّ والودّ، عيدكم مبارك.

كلام رومانسي عن عيد الأضحى

فيما يأتي سنقدم لكم أروع كلام رومانسي عن عيد الأضحى

  • يا فرحة أيّامي وسنيني، يا شمس نهاري، وقمر ليلي، يا ساكن القلب والرّوح، حبيبي، كلّ عامٍ وأنت بألف خير، كلّ عامٍ وأنت عيدي، كلّ عامٍ وأنت نبض القلب، عيدك مباركٌ وسعيد، وأدعو الله ألّا يفرّقنا أبداً، وأن يجمعنا على كلّ خير، أحبّك.
  • من أعماق قلبي، أهديك أرقّ الكلمات، وأروع الزّهور، لأهنّئك بعيد الأضحى المبارك، فمن دونك لا عيد لي ولا فرح ولا سعادة، أدامك الله لي يا سرّ سعادتي، ويا توأم روحي، ويا حبيب قلبي، عيدك مبارك، وكلّ عامٍ وأنت عيدي.
  • زوجي وحبيبي الغالي، أتمنّى لك في هذا العيد أن يرزقك الله تعالى سعادةً لا تنتهي، وأن يقرّ عينك بما تريد وما تتمنّى، وأن يديم الله تعالى بيننا المودّة والرّحمة والمحبّة، وكل ّعامٍ وأنت بألف خير يا فرجة العيد وبهجته وسعادته، دمت بودٍّ وخير.
  • قطفت لكِ أروع ورود عمري، وكتبت لك الكلمات الّتي خبّئتها بقلبي منذ سنين طوال، عيدك مباركٌ يا حبيبتي، جمعنا الله بالخير، وكل ّعامٍ وأنت معي وبجانبي، وكلّ عامٍ والابتسامة لا تفارق محيّاك، أحبّك يا أروع عطايا الرّحمن.
  • كل ّعامٍ وأنت بخير يا زوجتي، ويا قرّة عيني، وفرحة عمري، وجمال حياتي، وأمّ أولادي، أسأل الله أن يجعل عيدك مباركاً، وأن يجعلك من العائدين والفائزين، وأن يجمعنا يوم القيامة بجنّات الفردوس الأعلى.

أروع كلمات عيد الأضحى المبارك جديدة 2023

الخوض في ذكر كلمات عن عيد الاضحى المبارك يدفع إلى ذكر أروع كلمات عيد الأضحى المبارك جديدة 2023 فيما يأتي

  • مهما جمعت الحروف وزينتها وطليتها لك بالذهب فلن توفي حقك الكبير وفضلك العظيم على نفسي، كلّ عام وأنت الجمال والنور في حياتي.
  • في زحمة الكلام الخارج من القلب، أرسل إليك أرقى التهاني وأنقاها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنت بألف خير.
  • أسأل الله العظيم أن يجعل لنا عيدًا سعيدًا فريدًا، وأن يرزقنا القبول والمغفرة في الدنيا والآخرة.
  • أحرّ التهاني المحملة بتلك العبارات الرقيقة التي تلامس الروح والقلب، من أعماق قلبي إليكم، عيدكم مبارك.

كلمات عن عيد الاضحى المبارك واتس

  • كلّ عامٍ وأنتم طيّبون، كلّ عامٍ وأنتم إلى الله أقرب، جعلكم الله تعالى من أسعد النّاس، يا أغلى النّاس، وأدعو الله تعالى أن يرزقكم السّعادة والهداية والفرح والبهجة، وأن يجمعنا وإيّاكم في جنان الخلد يوم الحساب، عيد أضحى مبارك.
  • أرسل لكم أروع التّهاني والأماني، وأرسل لكم أرقّ وأعذب الألحان والأغاني، لأهنّئكم بعيد الأضحى المبارك، كل ّعامٍ وأنتم بخير وعساكم من عوّاده في سنواتٍ كثيرةٍ قادمة، وأسأل الله أن يكون عيدكم القادم في بيت الله الحرام، عيدكم مبارك.
  • كلّ عام وأنت طيّب، أعاده الله عليك بالصّحة والعافية، والبركات والخيرات، وفتح لك فيه جميع أبواب الخير والفضل، ورزقك من فضله وعطائه، تقبّل منّي خالص الحبّ والاحترام والتّقدير، عيدك مباركٌ وسعيد بإذن الله تعالى.
  • أدعو لك في هذا العيد أن يعطيك الله حتّى يرضيك، وأن يفرّج همّك، ويكشف غمّك، وأن ييسّر أمرك، وأن يشرح صدرك، وأن يغفر ذنبك، وأسأل الله أن يجعلك في خيرٍ دائم، كلّ عامٍ وأنت بألف ألف خير، عيد سعيد.
  • أرسل لك باقةً من الزّهور المعطّرة بأروع العطور، ومعها أرقّ الكلمات وأعسل الحروف، لأهنّئك بعيد الأضحى المبارك، كلّ عامٍ وأنت سعيد وبخير، وكل ّعامٍ وأنت أغلى النّاس على قلبي.

كلمات عن عيد الأضحى المبارك بالانجليزي

  • Eid Mubarak, the most beautiful Eid in my life, the owner of love who has the amazing power to make me happy, and who brings me back to the stages of childhood with his love, God made all your days love and blessing, and God bless you for me and all of your lovers, and every year and you are good.
  • On this happy and beautiful Eid, I only care that you are with me, and your interest in me and your love for me is what concerns me, I ask God on this Eid to make you happy and contented.
  • Whatever you say on Eid al-Adha, it will not suffice you, no matter how little you receive from my love, you deserve more and I cannot express it. And he made you one of his servants, and every year and you are good.
  • Every year and you are good, every year and you are closer to God, God Almighty has made you one of the happiest people, dearest people, and I pray to God Almighty to grant you happiness, guidance, joy and joy, and to unite us and you in the Gardens of Eternity on the Day of Judgment, Eid al-Adha Mubarak.
  • I send you the most beautiful congratulations and wishes, and I send you the most beautiful and sweetest melodies and songs, to congratulate you on the blessed Eid Al-Adha, every year and you are fine, and may you be blessed in the many years to come, and I ask God that your next Eid be in the Sacred House of God, your Eid Mubarak.

كتابة كلام حلو عن عيد الأضحى 2023

فيما يأتي بعض العبارات الجميلة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك لعام 2023

  • قد جاء عيد الأضحى يحمل بين ساعاته الفرحة والسّعادة، فيا ربّ اكتبها لنا طوال عمرنا، واجعل الفرحة تغمر أرواحنا، أنت اللّطيف الكريم، واجعلنا نسعد مع أهلنا وأحبابنا وأصدقائنا، في جنّات الخلد يوم القيامة، كلّ عامٍ وأنت بخير.
  • جعل الله أعيادكم جميلةً كوجوهكم، وابتسامة ثغركم، وجعله مباركاً وسعيداً، وطرح البركة والسّعادة في أعماركم، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، يا أغلى النّاس، وأروع البشر، أنتم سعادة العيد وأنتم بهجته، فلا تنسونا من صالح دعاؤكم، عيدكم مبارك.
  • هل ّالعيد بفرجته، وزينته وبهجته، وجعل السّعادة به تغمر أرواحنا وقلوبنا، فيا ربّ مع كلّ نسمةٍ وكلّ نفس نأخذه، بارك لأحبّتي في هذا العيد، واجعلهم من المعتقين من نار الحريق، واغفر لهم ما تقدّم من ذنوبهم وما تأخّر، عيدٌ مبارك.
  • جاءنا العيد بأضاحيه وأجره وبهجته، أحب أن أهنّئكم به، وأدعو لكم فيه بنوال الأجر الجزيل، والسّعادة الأبديّة، والفرحة الدّائمة، وأقول لكم فيه كنوز الدّنيا تفديكم وعطر العود نهديكم، فأنتم من تسكنون القلب والرّوح، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • لا أعرف ماذا أهديك يا أمّي في هذا العيد، فأنت أغلى من كلّ الهدايا، وأفضل شيءٍ أعبّر لك فيه عن محبّتي واحترامي لك، هو دعاءٌ في ظهر الغيب، فيا ربّ بارك لأمّي في هذا العيد، وارزقها فرحاً وسعادةً وراحة، واجعلها من الّذين يدخلون الجنّة من غير سابقة حسابٍ أو عذاب، واحشرها يا ربّ مع عبادك الصّالحين، كلّ عامٍ وأنت بخيرٍ يا أمي.