سعوديه تطرد مشهورات اجنبيا، حيث نُشر مقطع فيديو لناشط سعودي يدعو لطرد مشاهير أجانب، وكان حريصًا على كشف حقيقة ذلك. وتوضيح كافة تفاصيل الهاشتاج المتداول في المملكة.

سعوديه تطرد مشهورات اجنبيا

ناشدت ناشطة سعودية، عبر حسابها بموقع Snapchat، السلطات السعودية لطرد الأجنبيات المشهورات من الأراضي السعودية، لاختلاف عاداتهن وتقاليدهن وثقافتهن عن تلك الموجودة في السعودية، ودعتهن إلى احترامها. أنفسهم، والحفاظ على كرامتهم، وعدم انتحال صفة الجنسية السعودية، وعدم النظر إلى ثروات وممتلكات السعودية.

حقيقة سعودية تطرد مشاهير أجانب

نشرت إحدى أشهر السعوديات “سناب شات”، واسمها “إيطاليانو 🇮🇹”، مقطع فيديو تتحدث فيه عن الوجود الكبير للسيدات الأجنبيات على مواقع التواصل الاجتماعي، والاستفادة من المملكة والشعب السعودي، زاعمة أن جنسيتهم الحقيقية هي السعودية، بالإضافة إلى أنهم يحاولون تقليد اللهجة السعودية، ويتخذون أسماء القبائل السعودية ألقاب لهم، لزيادة نسبة الإقناع بأنهم من أصل سعودي، ومن خلال الموقع الرسمي تداول الناشط السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، بطردهم من الأراضي السعودية، لكن حقيقة الأمر أن الجهات المختصة في المملكة لم تقم بترحيل أي مشاهير أجانب خارج الأراضي السعودية، وهذا ما عدا دعوة من. الناشط السنابشات السعودية.

فيديو سعودي يطرد مشاهير أجانب

وجهت الناشطة السعودية بعض الرسائل إلى الأجنبيات المشهورات في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها على سناب شات، ومن بين هذه الرسائل

  • “لا تضعوا أعينكم على بلادنا. أنا مشهور.، لم أضع عيني على بلدك.
  • هذه رسالة للإعلاميات والفنانات المشهورات اللواتي يزعمن أنهن مشهورات في بلادهن. أعلن لي واضبط إعلاناتك في بلدك.

من هي وما هي قصة الهاشتاق

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسموا بين مؤيد ومعارض. وجاءت التعليقات على هذا المقطع كالتالي/

  • ما هذا الحسد عند المرضى هند القحطاني مشهورة وفي أمريكا، ولم يقلها أحد ارجع إلى بلدك لي. هؤلاء كفار، ونحن المسلمين نحسد على رزق البعض منا، ولا نريد أي شيء آخر.
  • ورد ناشط آخر قائلاً خوفي في النهاية ستصبح مثلك مثل غيرك ممن يقولون إنهم سعوديون وفي نهاية الإقامة لا أتبع توافه المشاهير.
  • وقال أحد المتابعين “حملة قوية يفترض طردهم ليعرفوا مصيرهم ولا يستحقون ريالاً واحداً بدون الشعب السعودي والسعودي!”
  • فيما علقت الناشطة نورة بنت إبراهيم بقولها “والله بعض الأجنبيات أفضل من بعض النساء السعوديات المشهورات. تواضعه وستره لكم السعودية يطردونهن”.