أسباب وفاة والدة روان بن حسين، ما سيتم تحديده في هذا المقال. في السنوات القليلة الماضية، اشتهرت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين، وأصبحت من أشهر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي والوطن العربي بشكل عام، وستقدم الكثير من المعلومات عن روان بن حسين. حسين ووالدتها ومرض والدتها وحساباتها الرسمية على Instagram و Snapchat.

من هي روان بن حسين -السيرة الذاتية

تعتبر السيدة روان بن حسين من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وفي دول الخليج العربي على وجه الخصوص. ولدت روان بن حسين في الكويت في ديسمبر 1996 م. هي مدوّنة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء ومصممة أزياء كويتية. استطاعت روان أن تحقق شهرة كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويدل على ذلك حصولها على ما يقرب من 6 ملايين متابع على حسابها الرسمي على انستجرام، كما أطلقت مؤخرًا علامتها التجارية الخاصة المسماة “هاوس أوف روان” والتي تعمل على توفير منتجات ومستحضرات التجميل النسائية من مختلف الماركات العالمية الشهيرة، وكذلك إطلاق مبادرة روان بن حسين للمحاماة لدعم المرأة في الكويت في مختلف المجالات.

أسباب وفاة والدة روان بن حسين

سبب وفاة والدة روان بن حسين هو صراعها مع المرض، وأعلنت مصممة الأزياء الكويتية روان بن حسين، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خبر وفاة والدتها، وعبرت عن حزنها الشديد على انفصالها. والدتها عبر هذا المنشور، رغم أنها لم تعلن رسميًا عن سبب الوفاة، إلا أن مصادر عديدة ذكرت أن والدتها كانت تعيش في صراع مع المرض في أواخر أيام حياتها.

  • “انتقلت إلى جانب الرحمن، حبي، نور عيني، توتي، أم حسن، الفتاة الصالحة في والديها، في اليوم الأخير، وقيدتهم فوق رأسها، الزوجة الرائعة، الأم الحنون، أصدق صديق. من التي أستمد قوتي منها يا ماما حبيبتي، أخذ الله ثقته في أول ليلة من ذي الحجة، أيام مباركة وفاضلة، لأن إنسانًا جميلًا ومرضيًا مباركًا. يا رب ارحمها، وستر على روحها في الجنة، واصبر معي، وصبر والدي وإخوتي وأخواتي على انفصالهم، سأحزن كلما كسرت ظهري، ستشفى روحي. “

مرض والدة روان بن حسين

والدة الفاشية، والعارضة الكويتية روان بن حسين، كانت تعاني من عدة أمراض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل رئوي، وقد أدى ذلك في الأيام الأخيرة من حياتها إلى دخولها في غيبوبة كاملة. استمرت نحو شهر، وأدى ذلك إلى وفاتها كما نشرت روان على صفحتها الرسمية على إنستجرام.

سناب شات روان بن حسين

بسبب شهرة روان بن حسين، تم العثور على عدد كبير من الحسابات على سناب شات، وكلها تحمل اسم روان بن حسين، ويحاول الكثير الوصول إلى حسابها الرسمي من أجل متابعة روان بن حسين على سناب شات وليس غيرها من الحسابات الوهمية. الحسابات، وفي الفترة الأخيرة بدأت عارضة الأزياء روان بن حسين بنشاط كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكن الوصول إلى حساب روان بن حسين الرسمي على سناب شات تحت هذا الاسم Rbinhussain.

روان بن حسين الانستقرام

تمكنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مؤخرًا من تحقيق شهرة واسعة وكبيرة في الوطن العربي على مواقع التواصل المختلفة. ويمكنك متابعة حساب روان بن حسين الرسمي على إنستجرام.