دوام شركة stc في عيد الاضحى 2023/1444، يخص جميع عملاء شركة الاتصالات السعودية، وهي إحدى الشركات الرائدة في المملكة. يتكرر طرح الأسئلة من قبل الأفراد حول ساعات العمل والإجازات نظرًا لكون هذه التواريخ مرتبطة بالعديد من المعاملات المهمة للأفراد، لذلك يتم توفير تفاصيل مواعيد العمل ضمن سطور. ساعات عمل stc في عيد الأضحى 1444/2023.

حول stc

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أهم وأبرز الشركات الرائدة في المملكة، تتمتع الشركة بحضور دولي وإقليمي واسع مما مكنها من تقديم العديد من الخدمات المتميزة للأفراد. كما تلعب دورًا رائدًا وتسعى باستمرار إلى ابتكار كل ما يمكن أن يعمل على تطويره، من خلال تقديم العديد من الحلول الحديثة والمبتكرة في مجال الخدمات الرقمية التي تشمل كلاً من الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما أنه يندرج في إطار الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، والمدفوعات الرقمية، والوسائط الرقمية، والأمن السيبراني، وغيرها من التخصصات الرقمية الحديثة ؛ هذا جزء من رؤية تسعى إلى جعلها واحدة من رواد العالم في مجال الخدمات الرقمية والمنصات المبتكرة للعملاء، مما يؤدي إلى التحول الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ساعات عمل stc يوم عيد الأضحى 1444/2023

لم تعلن شركة الاتصالات السعودية عن مواعيد العمل لعيد الأضحى المبارك ولكن إجازة عيد الأضحى المبارك لمؤسسات القطاع الخاص في السعودية تبدأ يوم الاثنين 9 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 19 يوليو 2023 وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الموافق 12 ذو الحجة / 1444 هـ الموافق 22 يوليو 2023 م طبقًا للمادة 24 من قانون العمل. التي اشترطت أن تكون فترة إجازة عيد الأضحى 4 أيام تبدأ من يوم عرفة.

ساعات الدوام شركة الاتصالات السعودية 2023

تختلف ساعات العمل الرسمية والأيام المعتمدة من قبل stc. حيث أن العديد من فروع الشركة تعمل في جميع أيام الأسبوع بما في ذلك الجمعة والسبت، بينما تعمل الفروع الأخرى في جميع الأيام ما عدا الجمعة والسبت، مثل فرعي الشنان والواقيلية، وبعض الفروع تعمل في جميع أيام الأسبوع. الاسبوع ماعدا الجمعة بما في ذلك فرع بقيق.

كيفية الاستعلام عن ساعات عمل شركة الاتصالات السعودية

يمكنك التعرف على ساعات العمل المجدولة لـ SCTV في جميع الأوقات والفصول خلال العام باتباع الخطوات التالية

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية على الإنترنت.
  • انقر فوق علامة التبويب “تعليمات” في أعلى الصفحة الرئيسية.
  • اختر التغطية وخرائط المكتب من بين خيارات الدعم المتاحة.
  • انقر فوق علامة التبويب “الفروع”.
  • ابحث عن الفرع الذي تريد الاستعلام عن ساعات عمله.
  • حدد الفرع المطلوب بالضغط عليه.
  • سيتم عرض ساعات العمل المجدولة للفرع بالأيام والساعات.

مواعيد عمل شركة الاتصالات السعودية يوم الجمعة

أغلقت معظم فروع شركة الاتصالات السعودية في السعودية يوم الجمعة، ولكن تظل العديد من الفروع مفتوحة لاستقبال العملاء في هذا اليوم، وإليكم بعض هذه الفروع مع ساعات عملها خلال يوم الجمعة/

فرعوقت البدءنهاية يوم
فرع الهفوف في الاحساء4 م10 م
فرع قلعة سكاكا4 م10 م
فرع حفر الباطن4 م10 م
فرع الجبيل الريفي4 م10 م
فرع العيزرية الخبر4 م10 م
فرع المخواة4 م10 م
فرع بيشة4 م10 م
فرع البدع4 م10 م
فرع الدمام4 م10 م

كيفية التواصل مع شركة الاتصالات السعودية

توفر شركة الاتصالات السعودية stc عبر موقعها الرسمي على الإنترنت مجموعة من قنوات الاتصال التي تمكن العملاء من طرح الاستفسارات المختلفة وإرسال الشكاوى والمشكلات التي قد تواجههم، وهي القنوات التالية/

  • خدمة الرقم الموحد من شركة الاتصالات السعودية 9200
  • الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية “”.
  • الصفحة الرسمية لشركة الاتصالات السعودية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
  • الصفحة الرسمية لشركة الاتصالات السعودية على منصة تويتر.
  • الصفحة الرسمية لشركة الاتصالات السعودية على انستجرام.

رابط للاستعلام عن ساعات عمل شركة الاتصالات السعودية stc

تقدم شركة الاتصالات السعودية عبر موقعها الإلكتروني خدمة تمكن الأفراد من معرفة ساعات العمل التفصيلية لكل فرع من فروع الشركة، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة مباشرة والاستفادة منها بالضغط على الرابط التالي.