كم سعر جهاز قياس السكر بدون وخز النهدي، من أهم الأجهزة الطبية الصغيرة وسهلة الاستخدام والتي يمكن استخدامها في المنزل بسهولة من أجل قياس نسبة السكر في الدم، خاصة وأن مرض السكري من أكثر أنواع الأمراض انتشاراً. الأمراض المزمنة التي تتطلب المراقبة طوال الوقت، ومن خلال هذه المقالة على ؛ بيان سعر جهاز قياس نسبة السكر في الدم بدون وخز المقدم من صيدلية النهدي.

جهاز قياس السكر في الدم

يعتمد قياس السكر في الدم على عدة طرق وطرق ومعدات مختلفة للمريض أيضًا، خاصة أن نسبة كبيرة من الأفراد في جميع أنحاء العالم يعانون من اضطراب في مستوى الجلوكوز في الدم، ويتم قياس الجلوكوز أساسًا للتشخيص عن طريق أخذ عينة من الدم من وريد المريض وإرساله للمختبر لإجراء فحص سكر الدم من خلال أجهزة الكيمياء، أو من خلال استخدام جهاز قياس السكر في المنزل الذي يعتمد على أخذ نقطة واحدة من الدم من إصبع لمتابعة المرض.

تختلف مقاييس الجلوكوز السريع في آلية وآلية العمل ؛ حيث أن بعضهم يعتمد على وخز المريض وأخذ قطرة دم ثم ؛ تهيئة الظروف لها للتفاعل مع بعض المواد الكيميائية وإعطاء رقم يحدد نسبة السكر على شاشة الجهاز، وأخرى تساعد في تحديد مستوى الجلوكوز في دم المريض ولكن بدون وخز.

كم سعر جهاز قياس السكر بدون وخز النهدي

سعر الجهاز 250 ريال سعودي. مجموعة النهدي ليست صيدلية واحدة بل هي شركة متكاملة وسلسلة كبيرة تضم عددا هائلا من الصيدليات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. تحرص على توفير كافة الأدوية المحلية والمستوردة بلا استثناء. كما توفر الشركة عددًا كبيرًا من الأجهزة الطبية التي تساعد المريض وتساعده على رؤية حالته الصحية بسهولة من المنزل، وفي هذا السياق تقدم صيدليات النهدي أحد أهم وأحدث أجهزة قياس السكر في الدم دون وخز.، وهو جهاز Freestyle يعتمد على المستشعرات.

حيث يحدد جهاز Freestyle مستوى السكر في الدم بالاعتماد على مجموعة من الحساسات التي يتم ضبطها بشرح طريقة معينة على اليد، ومن ثم ؛ قراءة مستوى السكر لدى المريض في وقت قصير وعند شراء الجهاز؛ من الضروري أيضًا شراء أجهزة الاستشعار الخاصة بها، والتي تكلف أيضًا 250 ريال سعودي، حيث لا يمكن تشغيل الجهاز بدونها ؛ اذن السعر الاجمالي لجهاز فري ستايل و حساسات 500 ريال سعودي.

مزايا استخدام جهاز قياس نسبة السكر في الدم بدون وخز

هناك عدد من المزايا التي تجعل استخدام جهاز قياس نسبة السكر في الدم بدون وخز هو الأفضل بين جميع أنواع أجهزة قياس نسبة السكر في الدم الفورية، وذلك بسبب المزايا التالية/

  • التخلص من آلام الوخز يعتمد الجهاز على آلية ميكانيكية لقياس مستوى السكر في الدم دون الحاجة إلى وخز المريض في كل مرة يتم فيها قياس مستوى السكر باستخدام الجهاز.
  • سهولة الاستخدام لا يشترط على المريض أو مستخدم الجهاز سوى وضع مستشعرات الجهاز على ساعد اليد وتثبيتها جيدًا، ثم ؛ قم بتشغيل قارئ الجهاز واتبع التعليمات حتى يتم الانتهاء من جميع خطوات قياس الجلوكوز بنجاح.
  • إمكانية الاستخدام في أي مكان تم تصميم مستشعرات جهاز Freestyle لتحمل جميع العوامل البيئية والظروف الجوية دون أي آثار سلبية عليها، حيث إنها تتحمل درجات حرارة عالية أو باردة ومقاومة للماء، وبالتالي ؛ يمكن استخدام الجهاز في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى إزالة هذه المستشعرات من الساعد.
  • دقة فائقة في القياس كل ما يتعلق بالصحة. يجب أن تكون على أعلى درجات الدقة والكفاءة ؛ تتوفر هذه الميزات في جهاز قياس نسبة السكر في الدم بدون وخز. حيث أنه على الرغم من عدم الاعتماد على قياس الجلوكوز من خلال عينة الدم ؛ ومع ذلك، فإن آلية استخدام هذا الجهاز تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والدقة مقارنة بأجهزة الوخز.

أسعار عدادات الجلوكوز في صيدلية النهدي

حرصت مجموعة صيدليات النهدي على توفير عدد كبير من أنواع أجهزة قياس نسبة السكر في الدم بأسعار مناسبة تعتمد على الوخز بالإبر، والتي من خلالها يمكن تقدير مستوى السكر في أي وقت على مدار اليوم بسهولة، سواء كان الجلوكوز الصائم هو تقاس بعد عدد من ساعات الصيام تتراوح ما بين 8 إلى 10 ساعات أو أكثر، أو قياس نسبة السكر العشوائي أو الخارق للطبيعة أيضًا، وجميع الأجهزة التي توفرها هذه الشركة تأتي بدقة عالية جدًا، ومن أهمها عدادات الجلوكوز في النهدي وأسعارها هي كالتالي/

  • سعر جهاز Accu-Chek Instant 199 ريال سعودي.
  • سعر جهاز بيونيم 119 ريال سعودي.
  • سعر One Touch Select Plus Flex 199 ريال سعودي.
  • سعر جهاز Accu-Chek Instant 199 ريال سعودي.
  • سعر جهاز كونتور TS 134 ريالاً، وعند إضافة 100 شريط اختبار للجهاز ؛ سعره 199 ريال سعودي.
  • سعر جهاز Oncool Sharp 125 ريال سعودي.
  • سعر One Touch Select Plus 160 ريال سعودي
  • سعر جهاز فري ستايل اوبتيوم نيو 199 ريال سعودي.
  • سعر جهاز كونتور نكست وان مع توفير 50 ​​شريط اختبار معه 199 ريال سعودي.
  • سعر جهاز One Touch Verio 250 ريال سعودي، وسعر هذا الجهاز مع علبتين من شرائط الاختبار 280 ريال سعودي.
  • سعر جهاز One Touch Verio Reflect 149 ريال سعودي، وعند إضافة 2 صندوق شرائط اختبار بالجهاز ؛ سعره 275 ريال سعودي.