دعاء اللهم بلغنا العشر من ذي الحجه مكتوب، مكتوبة من الأدعية التي يبحث عنها المسلمون قبل حلول شهر ذي الحجة، وقدوم تلك العشر التي الله سبحانه وتعالى. فضل على أيام كثيرة، وجعل العمل فيها أفضل من العمل في غيره، وجعل يوم عرفة يومًا غفران الذنوب والتحرر من النار، ويوم النحر، وهو يوم عرفة. احلى و احب يوم ابد الله.

اللهم بلغنا عشر ذي الحجة

قبل أن نذهب إلى الدعاء يا الله وصلنا إلى عشر ذي الحجة مكتوب.

اللهم إنا بلغنا عشر ذي الحجة يا حنان يا منان، واجعلني فيها نصيباً من كل خير ينزل منك لعبيدك برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم اجعلني من المتوكل عليك الرابحين فيك اللهم اعينني فيها على الصيام والقيام وتقربني اليك برحمة اليتامى ونشر السلام واطعام الطعام و مصاحبة الشرفاء. وجهك الكريم يا رحيم يرحم.

دعاء مكتوب اللهم بلغنا عشر ذي الحجة

من الدعاء اللهم بلغنا عشر ذي الحجة مكتوباً. سيتم ذكر ما يلي

اللهم إنا بلغنا العشر من ذي الحجة، ولا تلومنا على الزلات، وقللنا من الأخطاء والهفوات، ولا تجعلنا هدفاً للمصائب والمصائب، وافتح صدورنا فيها. الإيمان بك والاعتماد عليك. اللهم ارحمنا دار القرار، وهدنا فيه لنفع الأعمال وأمهات العبادة، اللهم أشبع حوائجنا في العشر المباركة، اللهم أرحم الراحمين، استجب صلواتنا ولا ترجعنا إلى الوراء بخيبة أمل. طريقنا فيها للخيرات، ولا تحرمنا من قبول الحسنات، وتغلق أبواب جهنم منا فيها، وتفتح لنا فيها أبواب الجنة. اللهم ارفع عنا البلاء واحفظنا من شر الوباء اللهم اذا دعينا لك زاد فقرنا وانخفض حيلنا وضعفت قوتنا فاعوننا برغبتك وعلاجك. لنا بلطفك وغطينا بغفرانك وكرمك، وآخر صلاتنا أن الحمد لله رب العالم مين.

الدعاء لدخول عشر ذي الحجة

وكذلك بعد الخوض في دعاء الله وصلنا إلى العشر من ذي الحجة، فقد كتب أنه لا بد من ذكر الدعاء لدخول أيام العشر من ذي الحجة على النحو التالي

  • اللهم نور السماوات والأرض وعمود السماوات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، ووارث السماوات والأرض، صاحب السموات والأرض، عظمة السماوات والأرض، سيد السماوات والأرض، رزق السماوات والأرض، رحيم الدنيا، ورحيم الآخرة. الحمد لله لا إله إلا أنت الحنان والنعمة خالق السماوات والأرض صاحب الجلال والشرف برحمتك يا أرحم الراحمين. يرسل الله من في القبور.
  • سبحان الذي لا السماع رشه، سبحان الذي على الأرض شكمه، سبحان الذي لا القبر قزافه، سبحان من لا بحر سبيله، سبحان الذي لا نار سلطانة، سبحان الذي لا جنة ويتمانويد، سبحان من لا أنا دله، سبحان من يرفض السماع، سبحان الِرْضَ، سُبْحَ الَّذِي لا مَلْجأ وَلا مِنْ مِنْهُ الِلَّإِ ِلَيْهِ.
  • أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي الذي يعيش وأتوب إلي يا الله الذي يجمع الشتات ويخرج النباتات ويحيي العظام وهي ذخائر اللي يستجيب للدعوات، وحاجات القضاة، من يطلق الضيق، يملأ نوره في جميع أنحاء عرشه، والذي يحيط بكل شيء في المعرفة ويحسب كل شيء بالعدد، اللهم إني أسألك بقدرتك على فعل كل شيء، ليعطيني إشباع حاجاتي أن تكون قادرًا على كل شيء يا رب العالمين.
  • لا اله الا الله خير مما يجمعون لا اله الا الله بالليل عندما يبكي لا اله الا الله في الصباح اذا نفخ لا اله الا الله عدد الرياح في البراري والصخور، لا إله إلا الله من هذا اليوم إلى اليوم الذي تتفجر فيه الصور، لا إله إلا الله، عدد خلقه كلهم ​​لا إله إلا الله من هذا اليوم الى يوم القيامة.
  • يا إلهي، إذا وجدت موطنًا في الشدائد أو ملجأ في بيوت الأشواك، فيحق لي ألا ألجأ إليه بوجهي منك، ولا أختاره عليك بسبب قِدْم لطفك معي و كلامه، ولطفك الخارجي والداخلي معي، وإذا كانت البلاد ممزقة وشدائد تصب عليّ في الصباح، لا أجد أحدًا غيرك للشكوى، وأنت فقط يا وريث الأرض وأولئك. عليها ويا مرسلة كل من فيها، ورث رجائي فيك مني أملي، ووصل همّي فيك إلى نهاية إمكانياتي.

دعاء الله يصلنا يوم عرفة

بعد الدعاء اللهم وصلنا إلى العشر من ذي الحجة لا بد من ذكر الدعاء اللهم إنا بلغنا يوم عرفة. يوم عرفات هو يوم من عشرة ذي الحجة، وهو التاسع منها. جعلها الله عز وجل أفضل أيامها وأفضلها، وأفضل الدعاء دعاء يوم عرفة، وما فيه. من الأجر والثواب والنعمة والبركة التي يرغب كل مسلم في نيلها، وفيما يلي الدعاء اللهم صل إلى يوم عرفة

اللهم بلغنا عشر ذي الحجة اللهم بلغنا يوم عرفات اللهم اجعل أيام ذي الحجة رشوة للقلوب ستر عيوب ومحو ذنوب وإفراج عن الضيق. اللهم لا تحرمنا من بلوغ يوم عرفات، ولا تحرمنا من صيامه ووقوفه اللهم بلغ عرفات بالأمن والإيمان والأمان والإسلام. اللهم لك الحمدلله انت رب السماوات والارض ومن فيها ولك الحمد انت نور السماوات والارض ومن فيها لك الحمد. أنت الحق، وعدك هو الحقيقة، ولقائك معك هو الحقيقة، والفردوس حق، والنار حق. تقدمت وأخرت ما أخفيت وما أعلنته لا إله إلا أنت اللهم بلغنا يوم عرفات واجعل لنا نورًا في قلوبنا ونورًا في أعيننا ونورًا في سمعنا.، نور من يميننا ويسارنا، نور فوقنا ومن تحتنا، نور أمامنا وخلفنا، ونور لنا على نور اللهم إنا بلغنا يوم عرفات وقد سلمنا. وسلمها لنا وسلمها منا، ولا تنفقها عنا إلا إذا غفرت لنا ورحمتنا وعفتنا برحمتك ومغفرتك يا أرحم الرحمن.

اللهم وصلنا يوم عرفات اللهم إنا بلغنا عشر ذي الحجة وقد بلغنا يوم عرفات وأنت راضٍ عنا. الثبات في الأمر، والعزم على الهداية، وأسألك أسباب رحمتك، وحسم غفرانك، وأسألك أن تكون شاكراً على نعمتك، وعلى حسن عبادتك، وأطلب منك. بقلب سليم ولسان صادق، وأسألك خير ما تعرف، وأعوذ بك من شر ما تعلم، وأستغفرك لما تعرفه، فأنت العليم. من الغيب. اللهم رب السماوات ورب الارض رب العرش العظيم ربنا ورب كل شئ قاطع الحب والنوى ووحي التوراة والانجيل والمعيار اعوذ بها. أنت من شر كل ما تأخذه من ناصيته، اللهم أنت الأول، لا شيء أمامك، أنت آخر، لا شيء بعدك، وأنت العلي. لا شيء فوقك، وأنت الباطن، لا شيء تحتك. اللهم أسألك أن تبلغنا بعشر ذي الحجة. اللهم بلغنا يوم عرفة. اللهم لا تحرمنا من لطفك، ولا تحرمنا من نسمات رحمتك ولا تحرمنا من أنفاس الخير التي ترسلها على عبيدك، فأنت قريب وأنت السميع وأنت. هم المستجيبون.

دعاء الله بلغنا عيد الأضحى

اللهم إنا بلغنا عيد الأضحى رب العالمين وقبله. استياء علي يارب اخبرني بعيد الاضحى واجعلني عليه شاكرا اذكارا لك اليك اختبئ يا وتائب يا رب اقبل توبتي واغسل حبي، استجب دعائي، وثبت حجتي، وأرشد قلبي، وأوقف لساني، وتخلص من تافهة عبد قلبك، يا الله، أنت ابن عبدي، ناصيتي في يدك، وسأستمر في حكمك، والعدالة في حكمك، أسألك بكل اسم لك الذي سميت نفسك به، أو كشفته في كتابك، أو علمته لأي من خلقك، أو حفظته بعلم الغيب معك أن تجعل القرآن ينبوع قلبي ونور صدري ومطهر حزني ورحيل همومي وسبب ليبلغني. من عيد الأضحى المبارك أيها الرحمن الرحيم. من كل شر، وأبلغني برحمتك عيد الأضحى، اللهم إني دعوتك وأجبت، وأنت القريب والجواب وأنت رب العرش العظيم.