من هي زوجة توني سوبرانو السيرة الذاتية، الشخصية الخيالية التي تجسدت في المسلسل الأمريكي الشهير The Sopranos والذي كان من أفضل الأعمال الدرامية الأمريكية التي عرضت بين عامي 1999-2007، حيث تم رفض هذا النوع من الدراما اجتماعيا ولكن الشرح طريقة المستخدمة تجسيد الشخصيات وإبداع الممثلين. جعل من أدوا هذا النوع من الدراما مقبولا، ولكن مع ضوابط السوبرانو، التي بدورها تسلط الضوء على أهم شخصيات السوبرانو التي كانت محبوبة من قبل جميع شرائح المجتمع.

من هي زوجة توني سوبرانو السيرة الذاتية

زوجة توني سوبرانو هي كارميلا دي أنجيليس، أميرة إيطاليا الصغيرة. لعبت الممثلة الأمريكية إيدي فالكوكان دور كارميلا في المسلسل الأمريكي الشهير The Sopranos، وهي شخصية خيالية تجسدت على قناة HBO TV في مسلسل The Sopranos الذي امتد لستة أجزاء، تزوجت من زعيم عصابة مافيا توني سوبرانو.

تم الترحيب بأداء Eddie Falcocan في دور Carmella عالميًا من قبل محبي هذا النوع من سلسلة الحركة. فازت Falcocan بجوائز إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل درامي في الأعوام 1999 و 2001 و 2003، وحصلت على ستة ترشيحات عن دورها في فيلم The Sopranos، حيث فازت أيضًا بجائزة جولدن جلوب مرتين على التوالي لأدائها المتميز في دور كارميلا.، وثلاث جوائز نقابية أخرى لنفس الدور والشخصية.

شخصية كارميلا سوبرانو في المسلسل

منذ بداية سلسلة سوبرانو، ظهرت كارميلا كصديقة توني لرئيس المافيا. على الرغم من أنها تعلم أن ثروة عائلة زوجها غير شرعية وقائمة على الدية، إلا أن طوني يثق بزوجته كارميلا لدرجة أنه يطلعها على أمور خطيرة جدًا تتعلق بعمله في المافيا، وتحب كارميلا عائلتها وزوجها بالرغم من ذلك. كان يخونها باستمرار، لكنه كان يرضيها دائمًا بالهدايا الفاخرة من المجوهرات والسيارات الفاخرة لأنه يعرف نقطة ضعفها في حب المال والثروة. شعرت كارميلا بالذنب تجاه أطفالها، لكنها أظهرت استعدادها لفعل المستحيل لحمايتهم. زوجها، وأثناء أجزاء المسلسل، تستمر معاناة كارميلا حتى انفصالهما في نهاية الموسم الرابع بعد استمرار خيانته لها ووقوعها في حب Furio Ginta، حيث اعترفت لزوجها خلال المواجهة بين Furio. وتوني، بالإضافة إلى أحداث أخرى مثيرة للاهتمام في سلسلة Sopranos.

معلومات عن توني سوبرانو

هو أنتوني جون سوبرانو، الذي جسد شخصية الأب في عائلة سوبرانو، شخصية خيالية، وأنطوني سوبرانو هو بطل رواية HBO التي تُرجمت في الدراما التلفزيونية إلى مسلسل من ستة أجزاء The Sopranos بين السنوات (1999). -2007)، وتجسد هذه الشخصية الممثل جيمس جاندولفيني، الذي يشار إليه عادةً باسم توني، هو شخصية إيطالية أمريكية جلبها إلى الواقع المخرج السينمائي ديفيد تشيس، وهو أيضًا المسؤول عن شخصيات الرواية طوال المواسم الستة للعرض، والجدير بالذكر أن الممثل الأمريكي جيمس جاندولفيني هو جسد توني سوبرانو حتى النهاية، حيث جسد الشخصية بوبي بورييلو ومارك داميانو، اللذين مثل توني سوبرانو في مرحلة الطفولة في حلقة واحدة لكل منهما، بينما لعب داني بيرتلو الشخصية في فترة مراهقته في ثلاث حلقات.

السيرة الذاتية السوبرانو

The Sopranos هو مسلسل درامي إيطالي أمريكي عن عالم المافيا والجريمة، يمتد إلى ستة أجزاء، ويكتب بواسطة الكاتب ديفيد تشيس. تدور أحداث المسلسل حول رجل المافيا الأمريكي توني سوبرانو الذي له جذور إيطالية. الصعوبات التي يواجهها طوني عند محاولته التوفيق بين الالتزامات المتضاربة لمنزله من جهة والمنظمة الإجرامية التي يرأسها من جهة أخرى، وغالبًا ما نرى هذا الضغط الذي يتعرض له طوني من خلال جلسات علاجه مع الطبيبة النفسية جينيفر ملفي التي جسدت شخصيتها Lauren Bracco، وعائلة المسلسل تضم جميع أفراد المسلسل. عائلة طوني مع زملائه والعاملين في المافيا، حيث يظهر خصومه في بعض الأدوار البارزة خلال القصة، ومن أبرز الشخصيات في المسلسل زوجته كارميلا، وهي موضوع بحثنا الذي حمل عنوان Who هي زوجة توني سوبرانو، حيث جسّد إيدي فالكوكان شخصيتها وابن عمه كريستوفر مالتي سانتي وجسد شخصيته مايكل إمبريال.

قصة توني سوبرانو

تدور أحداث المسلسل حول زعيم المافيا الأمريكية توني سوبرانو، حيث تقع أحداثها في شمال ولاية نيوجيرسي الأمريكية. ولديه معاناة أخرى تتمثل في البحث والمناورة للحصول على أفضل شرح طريقة يخفي بها علاجه النفسي عن زملائه المجرمين داخل عصابة المافيا، ليبقى في أعينهم الأقوى، إذا بدا لهم ضعيفًا وضعيفًا، هذا سيضعه في مأزق من العواقب المشؤومة، ولديه مشاكل عائلية أثقلته وأرهقته. دائما ما تخلق ابنته المراهقة مشاكل مع والدتها، ويغار عمه من تفوقه ونجاحه المستمر في صعوده إلى القمة، لذلك يسعى جاهدا للقضاء على توني، والأخير يحاول باستمرار تحسين علاقاته داخل المنزل في من أجل الحفاظ على سمعة الأسرة، التي يجب أن تظل سمعتها سليمة.

لعب النجم “جيمس جاندولفيني” دور الشخصية في أجزائها الستة بشرح طريقة شيقة تمكن من خلالها من التوفيق بين قوة وجرأة رجل ذي ميول إجرامية والجانب الآخر من شخصيته الطيبة، وتمكنت سلسلة سوبرانو من التوفيق بين خلق الأجواء المناسبة للجمهور، حيث ساعدت المشاهدين على تقبل هذا النوع من الدراما، رغم أنها مرفوضة اجتماعياً، الأمر الذي ساهم في نجاح مسلسلات وأفلام المافيا والعصابات فيما بعد بعرض مسلسل سوبرانوس. يستعرض السوبرانو الشخصيات المعقدة من أصل إيطالي الذين يعتبرون أهل المافيا، وكيف تبدأ من مجرد المزاح داخل قاعة المطعم، حتى يتطور المشهد إلى دفن الضحية في أحد الأماكن المعزولة، كدليل على ذلك. مستوى إجرام غالبية شخصيات المافيا، والتي اختلف عنها زعيمهم توني سوبرانو.