معلومات عن الدكتور ناصر البراق السيرة الذاتية، والتي بدورها تسلط الضوء على هذه المكانة السعودية الفريدة لترى أهم مراحل حياتها.

معلومات عن الدكتور ناصر البراق السيرة الذاتية

ناصر البراق صحفي سعودي وأكاديمي وملحق ثقافي سابق. يعمل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بالإضافة إلى كونه الملحق الثقافي السعودي لبلدي المغرب والسودان.

عمل الدكتور ناصر البراق

شغل الدكتور ناصر البراق عدة مناصب خلال نشاطه المهني على النحو التالي

  • رئيس قسم التحرير والنشر في المطبعة الإلكترونية بجامعة الإمام محمد بن سعود
  • كاتب صحفي سياسي وثقافي ضمن طاقم جريدة الحياة اللندنية.
  • مستشار إعلامي تابع لوزارة الإعلام السعودية.
  • محاضر ضمن أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوك.
  • دخوله في عضوية بعض اللجان الإعلامية والثقافية.

قصة مرض ناصر البراق

دخل الصحفي السعودي ناصر البراق، مؤخرًا، أحد مستشفيات العاصمة السعودية، مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بعد إصابته بمرض صحي جعله طريح الفراش، كما قال ناصر البراق، أستاذ الإعلام والثقافي السابق. الملحق، يرقد حاليًا على السرير الأبيض بحالة صحية حرجة للغاية، مما دفع محبي هذه الشخصية الإعلامية وزملائه من الإعلاميين والأكاديميين إلى تدشين علامة باسم “البراق”، والتي من خلالها كشفوا عن البراق الطويل. – مدة المعاناة من المرض، وناشدوا من خلال هذا الوسم القيادة السعودية الرشيدة للتدخل الإيجابي بشكل عاجل لإصدار توجيهاتها بنقل البراق إلى أحد المراكز الطبية العالمية المتخصصة، مؤكدين أن الأستاذ ناصر البراق من أهم الرجال الأوائل. المتدربين في البلاد، الذين قضوا حياتهم في خدمته من خلال التفاني في العمل والولاء له، سائلين الله أن يوفق البراق الشفاء التام والسريع.

ولي العهد يوجه معاملة ناصر البراق في بريطانيا

وأكد أحد المصادر الصحفية أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي عهد السعودية أصدر أمراً ملكياً بالاهتمام بكافة إجراءات وتكاليف العلاج للدكتور التدخل الإيجابي والبادرة الإنسانية المنتظرة دائماً. من قيادات الوطن تجاه الشخصيات الكريمة والمخلصة، سائلين الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي، وأن يديم عزة السعودية وازدهارها.