من هي أشهر فرقة في اعام 2023، والتي أصبحت مشهورة في السنوات الأخيرة هو الموضوع الذي سنتطرق إليه في هذا المقال، حيث يتم تشكيل العديد من الفرق حول العالم كل يوم، لكن القليل منهم يتمتع بشهرة كبيرة يمكنها التغلب عليه جميع الفرق من حولهم، وسيقدمون للزوار الأعزاء معلومات عن أشهر فرقة في العالم، وسنعرف من هي أشهر فرقة كيبوب في العالم 2023.

من هي أشهر فرقة في عام 2023

أشهر فرقة في العالم هي BTS، المجموعة التي تمكنت من تسجيل أرقام قياسية على اليوتيوب، وقد تجاوزت إحدى أشهر أغانيها قائمة أعلى مشاهدات لمجموعة على اليوتيوب في أقل من عام، وهي Dynamite. وهي أغنيتهم ​​الأولى باللغة الإنجليزية ووصلت في أقل من عام إلى أكثر من مليار مشاهدة.

معلومات عن BTS

BTS هي أشهر فرقة فتيات في العالم 2023، وهي فرقة كورية جنوبية تتكون من 7 فتيات فقط. تأسست الفرقة عام 2010 م، لكنها لم تظهر حتى عام 2013 م، عندما كان ظهورها الأول في ذلك العام، وكانت تقوم بها في البداية. ركزوا على موسيقى الهيب هوب لأن جميع الفتيات ينتمين إلى موسيقى الهيب هوب، ولكن تطورت الفرقة لاحقًا لتشمل مختلف أنواع الموسيقى الأخرى.

ما معنى اسم BTS

يشير اسم BTS إلى المصطلح الكوري “BTS Suneondan” والذي يعني Bulletproof Boys أو Bulletproof Boys وهذا الاسم يعبر عن رغبة الفرقة في مواجهة الصورة النمطية المأخوذة عن الشباب وكل الانتقادات والتوقعات التي يتعرض لها المراهقون وكأنهم كذلك. تمطر عليهم كالرصاص وفي اليابان تُعرف الفرقة باسم “Bodan Shonendan”، وهذا الاسم له نفس المعنى السابق، وأعلنت BTS في عام 2017 أن اسمها سيشير إلى الجملة التالية ” ما وراء الكواليس “، وهو ما يعني وراء الكواليس، كجزء جديد من أعمالها التجارية الجديدة.

أسماء فرقة BTS بالترتيب

تتكون BTS من سبعة أولاد، ويريد المعجبون معرفة أسماء BTS بالترتيب، وسيتم سرد أسماء BTS التالية بالترتيب مع تفاصيل كل عضو من أعضائها/

  • RM هذا هو اسمه المسرحي، لكن اسمه الحقيقي هو Kim Namjoon. ولد في 12 سبتمبر 1994، ويلعب دور زعيم ومغني راب رئيسي.
  • جين هذا هو اسم المسرح، لكن الاسم الحقيقي هو جين كيم سوك. ولد في 4 ديسمبر 1992، ودوره مغني بصري يعني وجه الفرقة.
  • شوقا هذا هو اسمه المسرحي، لكن اسمه الحقيقي هو Homin Yoongi. ولد في 9 مارس 1993، ودوره هو مغني راب.
  • جايهوب هذا هو اسمه الفني. اسمه الحقيقي هو جونغ هوسوك. ولد في 18 فبراير 1994. دوره هو مغني راب وراقص رئيسي.
  • جيمين هذا هو اسمه المسرحي، لكن اسمه الحقيقي هو بارك جيمين. ولد في 13 أكتوبر 1995، دوره مغني وراقص رئيسي.
  • الخامس هذا هو اسمه الفني، لكن اسمه الحقيقي هو Kim Taehyung، ولد في 30 ديسمبر 1995 م، ودوره مغني.
  • Jungkook اسم المسرح هذا، واسمه الحقيقي Jeon Jungkook، ولد في 1 سبتمبر 1997، ودوره هو مغني الراب والراقص والمغني الرئيسي.

شهرة BTS

تجمع BTS في أغانيها بين الاهتمام بالمشاكل الاجتماعية والشخصية التي تؤثر على المراهقين والشباب في المنزل والمدرسة والشارع، وتتضمن قيمًا جديدة مثل التعامل مع الخسائر وحب الذات وما إلى ذلك، لذا فقد اكتسبت بشكل كبير. وظهرت الشهرة على غلاف مجلة تايم وظهرت في قوائم أشهر المشاهير وأعضاؤها عامل جذب للسائحين إلى كوريا الجنوبية، كما أنهم من بين الشخصيات المسؤولة عن زيادة مبيعات الموسيقى حول العالم.

إنجازات BTS

تمثل إنجازات BTS بالشهرة الكبيرة التي وصلوا إليها، وقد أصبحوا أشهر فرقة كيبوب في العالم عام 2023. كما حصلوا على العديد من الجوائز أهمها/

  • تمكنت BTS من الحصول على 9 جوائز بيلبورد، قبل أن يتم احتسابها في عام 2023.
  • BTS هي أصغر عضو في المجموعة يحصل على وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية.
  • مع اليونيسف، شاركت في حملة أنا أحب نفسي.
  • صنعت المجموعة التاريخ كأول مجموعة K-pop عندما تم اختيارهم ليكونوا من بين المرشحين لجائزة Grammy Award.

معلومات حول BTS

أدناه سيتم تضمين بعض المعلومات حول BTS والعمل الذي قاموا به/

  • كانوا أول مجموعة K-pop تتصدر الألبومات في الولايات المتحدة، عندما حطمت Love Yourself الأرقام القياسية لألبومات الطلب المسبق.
  • عندما ألقى زعيم BTS خطابًا باللغة الإنجليزية حول الثقة بالنفس وانتشر الفيديو على نطاق واسع، كانت المجموعة أو المجموعة الكورية تتحدث في الأمم المتحدة.
  • “Wings” هو الألبوم الأول للفرقة وقد بيع منه ما يقرب من مليون نسخة في كوريا الجنوبية.
  • هم أول فرقة كورية تغني في ملعب بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما غنوا في سيتي فيلد في عام 2023.
  • ظهرت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مرتين عن مقطع الفيديو الأكثر مشاهدة لها على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة، وفي أكثر مشاركات تويتر لأكبر عدد من الردود على التغريدات على الحساب الرسمي للفرقة.
  • كان الفيلم الأكثر ربحًا الذي تم إنتاجه حول BTS هو Burn the stage the movie.

أشهر فرقة فتيان في العالم 2023

BTS هي أكبر فرقة فتيان في العالم 2023، وقد حصلت الفرقة على شهادة من جمعية صناعة التسجيلات في الولايات المتحدة الأمريكية RIAA. انتشرت أغاني أشهر فرقة كورية في العالم حول العالم وتحولت إلى ثقافة شعبية في العديد من دول العالم عن طريق الفيديو والموسيقى.

أشهر فرقة فتيات في العالم 2023

ريد فيلفيت هي أفضل وأشهر فرقة فتيات كورية، وهي أشهر فرقة فتيات في العالم 2023. بدأت أعمالها الفنية في ظهورها الأول عام 2014، بأغنية بعنوان السعادة، وتتكون الفرقة من 4 فتيات. إيرين، سولجي، ويندي، جوي، وتقدم الفرقة الكثير من الفيديوهات والأغاني كما أنها تقدم نسخة إنجليزية من أغانيها.

اكبر فرقة في العالم 2023

أكبر مجموعة في العالم هي EXO، أو EXO، وهي أيضًا مجموعة كورية جنوبية. تتكون المجموعة من 9 فتيان، لذا يمكن اعتبارها أكبر مجموعة في العالم عام 2023 م. تم ترشيح المجموعة للعديد من الجوائز، بما في ذلك الترشيح لجائزة أفضل فنان اجتماعي. في حفل توزيع جوائز بيلبورد في عام 2023.

أشهر فرقة في العالم بالترتيب

يبحث الكثيرون عن أشهر الفرق في العالم بترتيب الأولاد والبنات، وفيما يلي قائمة بأشهر فرق الكيبوب 2023 في العالم/

فرق الصبي

  • BTS إنها أشهر فرقة في العالم على الإطلاق، وهي من كوريا الجنوبية وتتكون من سبعة أولاد، وقد تحدثنا عنها بالفعل وعن أعضائها.
  • EXO إنها واحدة من أكثر الفرق شعبية بعد BTS. تتكون من 9 فتيان، لذا فهي أيضًا أكبر مجموعة في العالم.
  • NCT تأتي في المرتبة الثالثة من حيث الشعبية بين المجموعات. تم إطلاق الفرقة في عام 2016 م، ويشير اسم الفرقة إلى تقنية الثقافة الجديدة.

مجموعات فتيات

  • Red Velvet بدأت أشهر فرقة فتيات في العالم وأفضل فرقة فتيات بالظهور في عام 2014.
  • مرتين تضم 9 أعضاء في مجموعتها وهي من أفضل الفرق في العالم. بدأت في عام 2015، وتعمل بالشراكة مع JYP Entertainment، ومعنى توايس مرتين، وسميت كذلك لأن أعضاء الفترة يبقون في أذهان الناس مرتين، على حد تعبيرهم.
  • بلاك بينك من أنجح الفرق الموسيقية حول العالم، فهي تضم أربع فتيات جيسو، جيني، روزي، ليزا، وقد حضرن بسبب أغانيهن الجريئة والديناميكية.