ما هي جنسية زينة عماد ويكيبيديا، التي اشتهرت مؤخرا وظهرت في أكثر من حفلة في السعودية هو ما سنعرفه في هذا المقال. معلومات عن زينة عماد وجنسيتها وبداياتها الفنية وأهم أعمالها وحسابات زينة عماد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي جنسية زينة عماد ويكيبيديا

وجنسية زينة عماد سعودية، حيث ولدت الفنانة زينة عماد في السعودية من أب سعودي الجنسية وأم سعودية الجنسية جميلة.

زينة عماد السيرة الذاتية

زينة عماد فنانة سعودية صاعدة. ولدت الفنانة زينة عماد عام 1998 في السعودية. بدأت زينة عماد الظهور في الحفلات المدرسية وخلال المناسبات الوطنية. بالإضافة إلى جمال صوتها وذكائها وروحها المرحة للغاية، فقد جذبت آلاف الأشخاص من خلال جمال صوتها وملامحها. المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من انستجرام وسناب شات وغيرهما رغم أنها تبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

بدايات زينة عماد

كما في السابق، بدأت زينة عماد الغناء في الحفلات والفعاليات الوطنية والمدرسية، وكانت بداياتها الفنية في الغناء في عام 2023. وحصلت الفنانة زينة عماد على جائزة أفضل فنانة وفنانة تحت سن 21، والتي نظمتها وزارة الثقافة بالسعودية عام 2023 م. استحقت زينة عماد المرتبة الأولى، وبعد حصولها على المركز الأول، تألق نجمها في جميع أنحاء السعودية، وظهرت أكثر من مرة أثناء غنائها أمام الجمهور في العديد من الحفلات في السعودية.

أعمال زينة عماد

قدمت الفنانة زينة عماد العديد من الأغاني في السعودية، وحظيت أغانيها بشعبية كبيرة بين المعجبين والمتابعين. في فبراير من العام 2023، نشرت فيديو ظهرت فيه وهي تغني أغنية تفتقدني في حفل أقيم في السعودية، وأعربت عن فرحتها الكبيرة بتلك التجربة، حيث قالت “اليوم أنا غنى أمام الجمهور واكتشف أن أفضل شعور يمكن للفنان أن يشعر به هو عندما يرى من أمامه سعداء ومرتاحين، وحتى لو كانوا لا يريدونك أن تصمت “.

زينة عماد ومحمد حماقي

تفاجأ الجمهور مؤخرًا بظهور الفنانة زينة عماد وهي تغني مع الفنان المصري محمد حماقي في الحفل الذي أقيم في مدينة جدة في قبة القبة. طبيعتها مع تمسكها بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وأذهل محمد حماقي وزينة عماد الحفلة وسط حماسة الجمهور، وبعد أن غنى حماقي مجموعة من الأغاني، قدم ديو مع زينة وأعلن أنه سيفعل بشكل كامل. تبني ودعم الزنا.

سناب شات زينة عماد

وتنشر الفنانة زينة عماد أعمالها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويريد الكثير من الناس متابعتها على حسابها الرسمي على سناب شات، ويمكن للمعجبين والمتابعين الحصول على أخبارها باستمرار من خلال متابعتها على حسابها الرسمي “.

زينة عماد انستغرام

بلغ عدد المتابعين على الحساب الرسمي لزينة عماد على موقع انستجرام نحو مليون متابع، وتنشر على حسابها أخبارها المتنوعة، إضافة إلى الصور والفيديوهات والأعمال التي تقوم بها، ومن يرغب في ذلك، يمكن متابعتها على صفحتها على Instagram الوصول إليها “”.