نبذة عن عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل، معلومات عن عبدالعزيز الناصر زوج أفنان البطل المرأة السعودية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.

نبذة عن عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

عبد العزيز الناصر، زوج أفنان البطل، من أهم رجال الأعمال في السعودية. ينحدر عبد العزيز من عائلة مرموقة وعالية المستوى بين عائلات السعودية. يعمل في العديد من مجالات العمل الحر بالإضافة إلى عمله مع شركة أرامكو السعودية التي تعتبر حاليًا واحدة من أكبر وأكبر شركات النفط في العالم. تزوج عبد العزيز الناصر أفنان البطل خلال عام 2017، وأنجبته ولداً وحيداً اسمه “تركي”.

معلومات عن أفنان البطل من السيرة الذاتية

وهي من النجوم المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي. لديها أرقام قياسية لعدد المتابعين والمعجبين بعملها، حيث وصل عددهم إلى أكثر من سبعة ملايين متابع على مستوى العالم، وبحلول عام 2000 بدأت أفنان البطل في اكتشاف مواهبها في التصوير الفوتوغرافي من خلال عرض بعض الصور المتعلقة بها يوميًا. الحياة داخل صفحات المنتديات العربية ومواقع التواصل الاجتماعي اولها سبيس وفليكر حيث عرضت صورا لها واغراض رحلتها مع شرح كل صورة وهنا بدأت الباتل تميزها عن أقرانها لأنها من القلائل الذين يشاركون صورهم مع الآخرين في المجتمع السعودي المحافظ، أيد والدا الباتل هذه الفكرة لأنها تجلب لها السعادة دون الإضرار بها، ونجحت أفنان الباتل مؤخرًا في جعل اسمها علامة تجارية. والتي من خلالها تمكنت من عرض بعض منتجاتها الخاصة. اليوم تمتلك شركة متخصصة في الدعاية والإعلان، كما أنها تعمل ضمن فريق إدارة شركة الأفق السعودية المحدودة المسؤولية والتي تمتلك فيها نسبة معينة حيث تكون نسبة شراكة أفنان الباتل في إدارة الشركة. حوالي 1 0٪ إضافة إلى إدارة شركة أصايل المستقبل المتخصصة في التجارة بنسبة مشاركة تقارب 50٪.

سيرة أفنان البطل

تمكنت السعودية أفنان البطل من الوصول إلى الشهرة من خلال مشاركتها المستمرة لصور حياتها اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي، وربط اسمها باسم زوجها واسم والدها، اللذين يعتبران من أهم الشخصيات السعودية. جعلها رجال الأعمال من الشخصيات المهمة والمعروفة في منطقة الخليج العربي، وسوف نتعرف على سيرة أفنان البطل من خلال ما يلي

  • الاسم الكامل أفنان سليمان البطل.
  • الأب سليمان البطل رجل أعمال سعودي معروف.
  • الجنسية السعودية.
  • دين الاسلام.
  • المواليد مواليد السعودية 1987 م.
  • العمر 33 سنة.
  • الوضع العائلي متزوج من السيد عبدالعزيز الناصر.
  • المؤهل العلمي درجة البكالوريوس في الترجمة.
  • الجامعة جامعة الإمام محمد بن سعود ومقرها الرياض.
  • العمل إدارة بعض الشركات التجارية التي تمتلك فيها أسهماً.

أفنان البطل تقود التيار السعودي بسبب شقيقتها

ظهرت الفتاة هاني البطل، شقيقة الناشط أفنان البطل، بإطلالة مميزة ومكياج لافت للنظر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن صورتها أفنان ونشرت صورتها. مجد شبابها الذي أذهل عدد كبير من متابعيها ومحبيها خلال الساعات الماضية. وانتشرت هذه الصور، التي التقطتها عدسة أفنان البطل، على نطاق واسع بين متابعيها ومحبيها، وبسرعة كبيرة، وسط أجواء من الدهشة والاستغراب بسبب اختفاء ملامحها الطفولية التي أحبتها كثيرًا.

هناء البطل تلفت الأنظار بجمالها

استطاعت هاني الباتل مؤخرًا أن تكتسب شهرة واسعة بعد أن رسخت نفسها كقاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك بفضل شقيقتها أفنان البطل التي استمرت في الظهور معها باستمرار من خلال تطبيق Snapchat “أفنان الباتل”، حيث كانا لا ينفصلان. من بعضهم البعض أثناء الطفولة. في معظم الأوقات، اعتادت أفنان على نشر الصور التي تجمعها مع أختها هاني في كل مناسبة عائلية كانا فيها معًا وحتى كجزء من أنشطة حياتهما اليومية.